ليزا مانوبال، عضوة فريق "بلاك بينك" الغنائي الكوري (أرشيف)
ليزا مانوبال، عضوة فريق "بلاك بينك" الغنائي الكوري (أرشيف)
الثلاثاء 13 فبراير 2024 / 14:06

ليزا مانوبال تدخل عالم التمثيل

أكدت شبكة "أتش بي أو" الأمريكية انضمام ليزا مانوبال، عضوة فريق "بلاك بينك" الغنائي الكوري إلى فريق عمل الموسم الثالث من مسلسل "ذا وايت لوتس The White Lotus" الدرامي - الكوميدي، الذي تنتجه وتعرضه الشبكة.

وذكرت مجلة "فارايتي" أن دور مانوبال (26 عاماً) في المسلسل سيكون أول ظهور لها في عالم التمثيل، لتلحق زميلتها في الفريق جيني (واسمها الحقيقي جيني روبي جين) التي أدّت دوراً في مسلسل "ذا أيدول"، الذي عرض على نفس المنصة في يونيو (حزيران) 2023.

التصوير في تايلند

من المتوقع بدء تصوير الموسم الجديد من المسلسل الأمريكي الشهير هذا الشهر في بانكوك وكذلك في جزيرتي بوكيت وكو ساموي السياحيتين.

وذكر مصدر مطلع أن التصوير سيجري في عدد من المناطق السياحية التايلاندية.

وظهر المسلسل للمرة الأولى في 11 يوليو (تموز) 2021، كسلسلة محدودة تتألف من 6 حلقات، من تأليف وإخراج مايك وايت، لكن نتيحة إشادة النقاد والتقييمات والمشاهدات العالية التي حققها، جُدّد له لموسم ثان عُرض 30 أكتوبر (تشرين الأول) 2022.
حصل الموسم الأول، الذي دارت أحداثه في جزيرة ماوي "هاواي" الكاريبية، على 20 ترشيحاً لجائزة إيمي، فاز منها بـ10، وبعد عرض الجزء الثاني الذي دارت أحداثه في جزيرة صقلية، ترشّح لـ23 جائزة إيمي، فاز منها بـ5 جوائز.



أبرز إنجازاتها

تُعد المغنية واسمها الحقيقي ليزا مانوبال، الشخصية التايلاندية الأكثر شهرة في بلدها وفي العالم، إذ يبلغ عدد متابعيها على إنستغرام أكثر من مائة مليون.
تمكنت ليزا منفردة تحقيق أرقام قياسية مع صدور ألبومها المنفرد "لاليسا"، وأصبحت أول فنانة تبيع حوالى 740 ألف نسخة في الأسبوع الأول من طرحه بكوريا الجنوبية.