الثلاثاء 2 أبريل 2024 / 15:34

مجدداً شائعات الزواج تطال هالة صدقي.. والأخيرة ترد

مرة جديدة، نفت الفنانة المصرية هالة صدقي شائعة زواجها المتداولة خلال اليومين الماضيين بسبب تلقيها تعليق من أحد متابعيها رداً على نشرها مقطع فيديو خلال استمتاعها بالأجواء الرمضانية في مناطق القاهرة التاريخية.

وتلقت هالة صدقي على منشورها على إنستغرام تعليقاً مباغتاً من أحد متابعيها تضمن تهنئة لها بالزواج الجديد، وردت على الفور نافية صحة القصة برمتها وقالت: "كذب طبعاً".
وسبق أن ذكرت هالة صدقي في تصريحات إعلامية سابقة أن أغلب زيجات الفنانات فاشلة مهما كان المستوى المادي والاجتماعي، لأنه لو كان أقل منها ستكون الزيجة محاولة لاستغلال شهرتها، ولو كان ثرياً، فسيغار من شهرتها، وقالت إنه توجد حالات قليلة ناجحة ولكنها لا تعتبر قاعدة.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

يُذكر أن هالة صدقي تزوجت مرتين، كانت الأولى من مجدي وليم، وانتهت بالخلع بعدما غيرت طائفتها من القبطية إلى السريانية، لتتزوج للمرة الثانية من المحامي سامح سامي زكريا والتي انتهت في ساحات المحاكم.

وبدأت الحرب بين هالة صدقي وزوجها بعد اتهام الأخير لها بالاستيلاء على أمواله وقطعة أرض سعرها 8 ملايين جنيه، وبلغ به الأمر إلى التشكيك في نسب أولاده منها، وطالبها بشكل علني بإجراء تحليل.

وعام 2022، انتهت معاناة هالة صدقي مع زوجها، وقضت محكمة أسرة قصر النيل بطلاقها رسمياً من زوجها الثاني، بعد أن حكمت لها المحكمة بكافة القضايا المتبادلة، لتغلق المحكمة هذا الملف نهائياً.