آخــر الأخـبـــــــــار

بايدن.. هل يتمكن من إنهاء حروب أمريكا الأبدية؟

24-زياد الأشقر

هل يمكن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن وضع حد ل"الحروب الأبدية" التي تخوضها الولايات المتحدة؟ هذا سؤال طرحه الكاتب جوناثان تيبرمان في مجلة "فورين بوليسي" الأمريكية، مشيراً إلى أن إدارة الرئيس دونالد ترامب أعلنت في وقت سابق من هذه الأسبوع عن خطط لإعادة 2500 من أصل 5000 جندي ينتشرون في أفغانستان، وكذلك إعادة 500 من أصل 3000 جندي يتمركزون في العراق.  

حملة بايدن: لا أسس قانونية لتغيير النتائج في ميشيغان

24 - رويترز

قال مستشار قانوني بارز للرئيس الديمقراطي المنتخب جو بايدن، اليوم الجمعة، إن النواب في ولاية ميشيغان الأمريكية لا يمكنهم تغيير نتيجة التصويت الرئاسي في الولاية الحاسمة التي ساعدت بايدن على الفوز بالرئاسة.  

أمريكا على خطى العراق...الهوية الوطنية في خطر!

24-نايا عساف

تعليقاً على الانقسام الكبير الذي يعيشه المجتمع الأمريكي والذي تجلى في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، توقع كبير الباحثين في دراسات الشرق الأوسط وأفريقيا ستيفن كوك تفكك الولايات المتحدة على غرار العراق، معتبراً أن الأمر المشترك بين شعبي البلدين، هو ضياع الهوية.  

العالم سيفتقد ترامب...لخمسة أسباب

24-زياد الأشقر

رأت ميلندا هارنغ في موقع "ذا ناشيونال إنترست" الأمريكي، أن دونالد ترامب في طريقه ليصبح الرئيس الأسوأ في تاريخ الولايات المتحدة. ورغم أنها كانت طوال حياتها تنتمي إلى الحزب الجمهوري، دون أن تكون من مؤيديه مطلقاً، لم تستطع هارنغ تحمل هذا الرجل.