آخــر الأخـبـــــــــار

بقيت أمريكا أم رحلت...لا نهاية قريبة لحرب أفغانستان

24- مروة هاشم

رأى الباحث عارف رفيق أن الحرب الطويلة في أفغانستان قد لا تنتهي أبداً، حيث أن الأوضاع السياسية في كابول ستتصاعد على الأرجح إلى مستويات لا يمكن السيطرة عليها، وربما يقود ذلك إلى تمزق قوى الأمن الأفغانية على أسس عرقية.  

الصحف الرومانية تشيد بإنجاز مدرب الوحدة ريجيكامب

24- أبوظبي

أشادت الصحف الرومانية الصادرة اليوم الأحد، بالإنجاز الذي حققه مواطنها المدرب لورينت ريجيكامب مع نادي الوحدة، أمس، بالتتويج بلقب كأس "عام زايد" لسوبر الخليج العربي، بالفوز على الجزيرة 2-0، على إستاد بني ياس.  

نهيان بن زايد يهنئ الوحدة

24- أبوظبي

أشاد رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، برعاية نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، لمباراة كأس عام زايد لسوبر الخليج العربي.  

الرميثي قبل السوبر: أتوقع ردة فعل جزراوية

24- إعداد: خالد منصور

أكد القائد العام لشرطة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، اللواء محمد خلفان الرميثي، أن مبادرات لجنة دوري المحترفين دائماً إيجابية ومميزة، مشيراً إلى أنه لم يستغرب مطلقاً عندما بادرت اللجنة بتسمية بطولة سوبر الخليج العربي، بكأس عام زايد لأنه بالتأكيد تزيدها قيمة.  

هذا ما قاله حمدان الكمالي قبل مواجهة السوبر

24- إعداد: خالد منصور

أكد مدافع نادي الوحدة الإماراتي، حمدان الكمالي، قبل انطلاق مواجهة سوبر الخليج العربي بين "العنابي" والجزيرة، على إستاد نادي بني ياس، أنه لم يحالفه الحظ مطلقاً بالمشاركة مع فريقه في كأس السوبر بسبب الإصابة، مؤكداً أن الفريقين بالتأكيد فائزان، بحكم أن البطولة تحمل اسم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.