آخــر الأخـبـــــــــار

الفصائل الموالية لتركيا تقصف مناطق في منبج

24 - أبوظبي

رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، قصفاً صاروخياً مكثفاً نفذته الفصائل المسلحة الموالية لتركيا، استهدف ناحية العريمة الغربي والشمالي في الريف الغربي لمدينة منبج.  

مقتل وإصابة 5 مسلحين بريف حلب الشمالي

24 - أبوظبي

ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن عنصراً التحق حديثاً بفرقة السلطان مراد، عمد إلى قتل 3 من عناصر الفرقة ذاتها وإصابة عنصرين آخرين بجراح، عبر إطلاق النار عليهم من مسافة قريبة أثناء تواجدهم في نقطة عسكرية، على محور قرية الشيخ ناصر شمال غربي منبج، قرب خطوط التماس مع قوات مجلس منبج العسكري، بريف حلب الشمالي الشرقي.  

قصف تركي يستهدف مناطق شمالي سوريا

24 - أبوظبي

قصفت القوات التركية المتمركزة في البحوث العلمية في مدينة إعزاز، بالمدفعية الثقيلة مواقع في قرى مرعناز وشوارغة ومطار منغ العسكري ومحيط مدينة تل رفعت.  

غارات تستهدف الفصائل في إدلب وحماة

24 - أبوظبي

نفذت طائرات حربية يرجح أنها روسية غارات على مواقع قرب الحدود الإدارية ما بين محافظتي إدلب وحماة، حيث سمع دوي انفجاراتها قرب محطة زيزون الحرارية، فيما أفادت مصادر محلية باستهداف موقع عسكري في منطقة خربة الناقوس بسهل الغاب، دون ورود تفاصيل عن حجم الخسائر.  

اشتباكات بين "قسد" والفصائل الموالية لأنقرة شرق حلب

24 - أبوظبي

أفادت مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن اشتباكات بالرشاشات الثقيلة اندلعت، بعد منتصف ليل الثلاثاء وصباح اليوم الأربعاء، ما بين الفصائل الموالية لتركيا من جهة، وقوات مجلس منبج العسكري المنضوي تحت قيادة “قسد”، قرب قرية أم جلود شمالي مدينة منبج شرق حلب، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.  

اشتباكات بين فصائل موالية لتركيا في الشمال السوري

24 - أبوظبي

وثق المرصد السوري لحقوق الإنسان خلال الساعات الماضية، اشتباكات وصفت بالعنيفة، بين مجموعة عسكرية تابعة لفصيل ما يعرف بـ"صقور الشمال" من جانب، ومجموعة أخرى تابعة لفصيل "السلطان مراد" من جانب آخر، وذلك ضمن مدينة رأس العين، بريف الحسكة، وجرى استخدام الرشاشات الثقيلة في الاشتباكات، وسط معلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، دون معلومات عن أسباب الاشتباكات.  

القوات التركية تقصف مواقع بريف الرقة الشمالي

24 - أبوظبي

قصفت القوات التركية والفصائل الموالية لها بالأسلحة الثقيلة، قريتي هوشان ودبس وطريق "m4" حلب الحسكة الدولي غربي ناحية عين عيسى في ريف الرقة الشمالي، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية، ويأتي ذلك، بعد أكثر من 5 أيام من الهدوء الحذر على تلك المحاور.