آخــر الأخـبـــــــــار

تركيا وقطر شراكة راسخة لدعم الإرهاب في ليبيا

24 - أحمد إسكندر

خرج الدعم التركي لتسليح الميليشيات في طرابلس ومصراتة إلى العلن، ليكشف دورها المعروف منذ زمن طويل في ليبيا، وسعيها لمنع قيام الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر من استعادة العاصمة الليبية من الميليشيات الإرهابية.  

الشيخ طلال آل ثاني..بريء سجنته قطر 22 عاماً

24 - بلال أبو كباش

تكشف زوجة السجين السياسي في المعتقلات القطرية الشيخ طلال آل ثاني، مأساة حقيقية، تتجلى فيها معاناة زوجها المحكوم بالسجن المؤبد في 2013، بتهم ملفقة، ومدبرة من النظام القطري، وعن خيوط مؤامرة حقيقية حيكت ضده من قبل الأمير السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، ونجله الأمير الحالي تميم بن حمد آل ثاني.  

البحرين: الاتصال مع أمير قطر كان للتهنئة بشهر رمضان..فقط

24-أبوظبي

صدر بيان عن ديوان رئيس الوزراء البحريني، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أكد فيه أن الاتصال الذي جرى بين رئيس الوزراء، وأمير دولة قطر الشيخ تميم آل ثاني، ارتكز فحواه على البعد الاجتماعي بتبادل التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك فقط.  

فضيحة جديدة.. أمير قطر يلتقي "رجل القاعدة والمخدرات في أفريقيا"

24- أبوظبي

تستمر فضائح تمويل الإرهاب في ملاحقة النظام القطري في بقع جغرافية عدة، إذ أظهرت صور أمير قطر تميم بن حمد، وهو يصافح المطلوب الموريتاني للقضاء بتهمة الإرهاب وتهريب المخدرات المصطفى ولد الإمام الشافعي، خلال زيارته رواندا مطلع الأسبوع الحالي، وفق ما أوردت صحيفة "عكاظ" السعودية، اليوم الجمعة.  

أردوغان والصهر وداعش.. مثلث الفساد والإرهاب

24- رنا نمر

مُني حزب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بهزيمة كبيرة في الانتخابات البلدية التي جريت أخيراً، لاسيما بعدما فقد كبرى المدن، بما في ذلك أنقرة واسطنبول، إلا أنه يرفض الاعتراف بالخسارة، وأعلن مراراً أنه سيطعن بالنتائج.