آخــر الأخـبـــــــــار

هل يتقلص دور قطر في كأس العالم 2022؟

24- جورج عيسى

تعليقاً على إعلان لاعب كرة القدم الفنلندي ريكو ريسكي تخلفه عن المشاركة مع منتخب بلاده في مواجهة السويد بقطر احتجاجاً على انتهاكات الدوحة لحقوق العمال الأجانب، أعلنت الصحافية سعاد سباعي، أن الرياضة باتت تتحدى تعجرف أمراء آل ثاني.  

ناشط إسرائيلي يتجول بالدوحة ويتبضع من سوق واقف

24- معتز أحمد إبراهيم

كشف الناشط الإسرائيلي الشهير بن تسيون، عن زيارته للعاصمة القطرية الدوحة. وعرض بن تسيون صوراً له بالقبعة اليهودية أو ما يعرف بـ"كيباه"، وهو يتحول في أركان سوق واقف ويستعرض منتجات السوق، وبضائعه التراثية المعروفة.  

معلومات جديدة عن "عمليات سوداء" للوبي القطري في أمريكا

24- ميسون جحا

لفت دان فريدمان، محرر لدى موقع "ماذر جونز"، مركز الأبحاث غير نفعي، إلى حصول عضوين من جماعات الضغط في أمريكا على قرابة 4 ملايين دولار من شركة علاقات عامة غامضة، يبدو أنها مرتبطة بالحكومة القطرية للمساعدة في كسب ود حلفاء للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.  

لاعب كرة فنلندي: أرفض اللعب في قطر لأسباب أخلاقية

24- رنا نمر

واجهت فنلندا جارتها السويد في مباراة دولية ودية أقيمت في قطر أمس الثلاثاء، وكشفت صحيفة "غادريان" البريطانية أن لاعب نادي هلسنكي والمنتخب ريكو ريسكي السفر إلى قطر للعب مباراة بلاده في الدوحة "لأسباب أخلاقية والقيم التي أحرص عليها" حسب قوله، في إشارة إلى تضامنه مع عمال منشآت مونديال 2022 الذي يعانون الويلات في قطر.  

الجزيرة الإنجليزية هدف للكونغرس الأمريكي بسبب تشجيعها الإرهاب

24- رنا نمر

يأمل أعضاء في الكونغرس الأمريكي أن يُجبر قانون أمريكي جديد، وسائل إعلام روسية على كشف تمويلها في الولايات المتحدة، والتحلي بالمزيد من الشفافية من قبل وسائل إعلامية دولية أخرى، وعلى رأسها قناة الجزيرة القطرية.  

خاشقجي وواشنطن بوست: خدعة العام

24- جورج عيسى

أكدت الصحافية سعاد سباعي أنّ عمل جمال خاشقجي لصالح قطر من أجل ترويج ربيع الإخوان في الشرق الأوسط، كان واضحاً حتى قبل اختفائه في السفارة السعودية في اسطنبول. يكفي أن يقرأ المرء مقالاته في صحيفة واشنطن بوست وأبرزها المقال الذي نشرته في 28 أغسطس (آب) الماضي تحت عنوان: "الولايات المتحدة مخطئة تجاه الإخوان".  

حقيقة خاشقجي تتفاعل بالإعلام الغربي

24- رنا نمر

لا تزال المعلومات التي كشفتها صحيفة "واشنطن بوست" عن علاقة الصحافي السعودي جمال خاشقجي بمديرة مؤسسة قطر الدولية تتفاعل في الإعلام الغربي، وآخر ما كتب في هذا الشأن مقال لكبير مراسلي موقع "ناشونال ريفيو" جيم جيرايتي عن الخلفية المحرجة لخاشقجي اعتبر فيه أن حقيقة هذا الرجل أكثر تعقيداً من الادعاءات الأولية.  

قطر استخدمت خاشقجي ضد بلاده حياً وميتاً

24-أبوظبي

شن الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد، هجوماً حاداً، على قطر، بعد أيام من نشر صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، تقريراً ألقت فيه الضوء على علاقة بين الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، الذي كان يكتب عموداً صحفياً فيها، وبين ماغي ميتشل سالم، المسؤولة بمؤسسة قطر الدولية.