آخــر الأخـبـــــــــار

داعش يهدد أهالي سيناء بالذبح

24 - القاهرة - عمرو النقيب

كشفت مصادر سيناوية، أن تتظيم داعش الإرهابي، نشر الساعات الماضية بيانات تحذيرية تهدد أهالي سيناء بالقتل والذبح بسبب تعاملهم مع الأجهزة الأمنية المصرية.  

باحث لـ24: القبض على خلايا لداعش بكركوك دليل على التعافي الأمني

24 - القاهرة - عمرو النقيب

أكد مساعد رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية والباحث في شؤون الجماعات الإرهابية أبو الفضل الإسناوي، أن إعلان القوات العراقية القبض على عناصر خلايا نائمة لتنظيم داعش الإرهابي بكركوك، جزء من محاولات التعافي الذي تقوم عليها الدولة العراقية في استعادة الأمن والاستقرار بعد عمليات تحرير لكثير من المناطق التي سيطر عليها التنظيم لفترة طويلة وقام بالقضاء على البينة التحتية لها وخلق تحديات اقتصادية واجتماعية وسياسية هائلة.  

24 يكشف بالأدلة.. مَن كَتبَ رسائل حسن البَنا

24 - القاهرة - عمرو النقيب

من الوهلة الأولى يدرك المتابعون لكتابات حسن البنا، وأفكاره، أن هناك اختلافاً كبيراً بين مفردات كتاب "الرسائل" الذي يعد دستوراً فكرياً للإخوان، وبين مذكرات حسن البنا، التي كتبها وسجلها تحت عنوان "مذكرات الدعوة والداعية".  

مصر: قرار بحظر التجوال في بعض مناطق شمال سيناء

24 - القاهرة - عمرو النقيب

أصدر رئيس الوزراء المصري، الدكتور مصطفى مدبولي، قراراً بحظر التجوال في المنطقة المحددة شرقاً من تل رفح، ماراً بخط الحدود الدولية وحتى العوجة غرباً، ومن غرب العريش وحتى جبل الحلال.  

مصر تمدد حالة الطوارئ 3 أشهر جديدة

24 - القاهرة - عمرو النقيب

أصدر الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي قرارا رقم 317 لسنة 2019 بمد حالة الطوارئ المعلنة بقرار رئيس الجمهورية رقم 2018 لسنة 2029 المشار إليه في جميع أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أشهر أخرى، اعتباراً من الساعة الواحدة من صباح يوم الخميس 25 يوليو(تموز) 2019.  

الإخوان ينفذون مشروع تمزيق "اليمن" بتمويل قطري

24 - القاهرة - عمرو النقيب

لايزال التنظيم الدولي للإخوان وحلفاؤه من محور الشر(تركيا وقطر وإيران) يسعون لتنفيذ مخططهم بتدمير وتمزيق المنطقة العربية، وعلى رأسها "اليمن" التي تشهد حرباً أهلية منذ 2015.  

إرهابيون يذبحون 6 محتجزين في شمال سيناء

24 - د ب أ

أكد شهود عيان ومصادر أمنية وطبية أن مجموعة مسلحة قطعت الطريق الدولي العريش القنطرة، قُرب قرية سلمانة، نحو 80 كيلومتراً غرب العريش، شمال سيناء بعد ظهر اليوم الأربعاء.