آخــر الأخـبـــــــــار

كيف خاب توقع أنقرة بعودة الإخوان إلى الحكم في مصر؟

24- جورج عيسى

عرض الكاتب السياسي التركي عبدالله بوزكورت كيف توقع الأتراك حدوث عودة كبيرة لتنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي في مصر بعدما تمت إطاحته من السلطة سنة 2013. وكتب بوزكورت في موقع "نورديك مونيتور" أن مكتب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان توقع أن يحقق الإخوان عودة قوية بعد ثلاث إلى خمس سنوات من إطاحة الرئيس السابق محمد مرسي في 3 يوليو (تموز) 2013.  

ماكرون يعلن الحرب على الإسلام السياسيي

24- جورج عيسى

ذكر الباحث البارز في "معهد غيتستون" الأمريكي كورن سورْن أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أعلن عن إجراءات جديدة لمكافحة الإسلام السياسي في فرنسا، بينها تقييد دور الحكومات الأجنبية في تدريب الأئمة وتمويل المساجد وتعليم الأطفال. وتعهد أيضاً محاربة "الانفصالية الإسلاموية" الهادفة إلى السيطرة على الغيتوهات المسلمة أو المناطق المحظرة على السلطات في فرنسا.  

متى يستيقظ الغرب ويدرك خطر الإخوان؟

24- جورج عيسى

حذرت صحيفة "ذا ناشونال" الإماراتية الدول الغربية من مغبة عدم إدراكها لمكر تنظيم الإخوان الإرهابي. وأشارت إلى أن كلمة "إرهابي" تستحضر إلى الأذهان مشاهد الفوضى، حيث إن مجموعة إرهابية إسلاموية بالتحديد تعمل على نطاق واسع وبحضور يتخطى امتداد تنظيمي القاعدة وداعش وهما أساساً فرعان لآيديولوجيتها.  

بريطانيا تخسر الحرب ضد التطرف الإسلامي

24- رنا نمر

للمرة الثانية منذ ما يزيد قليلاً عن شهرين، تحول الإرهاب في شوارع بريطانيا إلى مهزلة فتاكة عندما استولى ساديش أمان، الذي أُطلق سراحه للتو من السجن رغم خطورته، على سكين من متجر في ستريثام وطعن شخصين قبل أن يُطلق عليه ضباط شرطة النار.  

المعركة بين الأمريكيين المسلمين والإسلامييوين... ثاني أهم سباق بعد الرئاسة

24- جورج عيسى

بعد إطلاق الأمريكية المسلمة داليا العقيدي حملتها الانتخابية رسمياً للإطاحة بالنائب إلهان عمر من مقعدها النيابي عن الدائرة الخامسة في ولاية مينيسوتا، نشر "مشروع كلاريون" لمكافحة التطرف تقريراً عن حملتها المرتبطة بحياة العقيدي، اللاجئة العراقية والصحافية البارزة ذات السجل المتميز، ورغبتها في منع تحول أمريكا إلى دولة أخرى، تهرب منها.  

حسن البنا والإخوان وأكذوبة الوارث النبوي

القاهرة- عمرو النقيب

تكشف مراجع تاريخية أكاذيب الإخوان وقياداتهم عن قداسة شيخهم حسن البنا، وادعائهم كذباً وزورا أنه رائد الإحياء والتجديد الإسلامي المعاصر،والوارث النبوي، وأنه صاحب المدد والفتح الرباني.