آخــر الأخـبـــــــــار

واشنطن بوست...الإسلاموية تنمو في الظلام

24- جورج عيسى

رداً على تخصيص"واشنطن بوست" مساحة كي ينشر المتطرفون آراءهم على صفحاتها، حذّر الباحث في "منتدى الشرق الأوسط" سام وستروب تلك الصحفية من خطورة مواصلة النهج نفسه.  

ماذا ينتج عن دمج مجموعتين إخوانية وإسلامية في مؤتمر واحد؟

24- جورج عيسى

استهلت الباحثة في شؤون التطرف، سامانثا روز مندلس، مقالها في موقع "باي جي ميديا" الأمريكي بالتساؤل عما يمكن أن يحصل عليه المراقب حين يتم دمج مجموعة وصفها مدعون فيديراليون بأنها "الذراع العلنية للإخوان في أمريكا" بمجموعة أخرى معرّفة بأنها الواجهة الأمريكية للجماعة الإسلامية في جنوب آسيا.  

إخوان موريتانيا يقاطعون تظاهرة "نبذ الكراهية والتصعب"

24 أبوظبي

أعلن حزب "تواصل" عضو التنظيم العالمي للإخوان في موريتانيا، رفضه المشاركة في تظاهرة "نبذ الكراهية والتصعب" التي شارك فيها طيف واسع من التنظيمات السياسية والنقابية وهيئات المجتمع المدني في موريتانيا، والتي جرى تنظيمها اليوم في العاصمة الموريتانية نواكشوط.  

الخطر الآتي من سردينيا.. فتّش عن قطر والإخوان

24- جورج عيسى

"قطر أكثر، إرهاب أكثر". هكذا استهلّت الصحافية سعاد سباعي مقالها في صحيفة "المغربية" الإيطالية، مشيرة إلى أنّ توقيف إرهابي من أصول فلسطينية يُدعى ألاجي أمين في محافظة نوورو في سردينيا هو مثل آخر على ذلك.  

حين يُعتقل إسلامي... ترتبك "نيويورك تايمز"

24- جورج عيسى

في مقال ضمن مجلة "سبكتايتور" الأمريكية، انتقد الباحث في الشؤون الإسلامية ضمن منتدى الشرق الأوسط سام وستروب صحيفة "نيويورك تايمز" بسبب تطرقها إلى سجن السعودية لوليد فتيحي، لكن من دون إلقائها الضوء على إسلامويته. فقد وصفته الصحيفة بأنه "طبيب متدرب في هارفارد، مالك مستشفى، مقدّم تلفزيوني وخطيب محفز".