آخــر الأخـبـــــــــار

الإخوان في سوريا تواطؤوا مع الجهاديين ويسعون إلى وراثتهم

24- زياد الأشقر

عن التحركات التي تقوم بها جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية في سوريا، كتب الباحث سلطان كنج في موقع تشاتام هاوس، أنه مع بدايات الثورة السورية عام 2011، وجدت الجماعة نفسها على الهامش، فالتظاهرات كانت عفوية وغير أيديولوجية، ولم يكن في إمكان أي جهة أن تتبناها.  

العالم بدأ يدرك مخاطر "الإغاثة الإسلامية".. أخيراً

24- جورج عيسى

بعد ذكر "منتدى الشرق الأوسط" لتحقيق جنائي محتمل في منظمة "الإغاثة الإسلامية" التي تحصل على 700 ألف دولار من دافعي الضرائب على الأقل، طالب سبعة أعضاء من الكونغرس بأجوبة من الحكومة الفيديرالية حول الموضوع.  

قطر وتركيا وإيران.. انتهاك لحقوق الإنسان تحت المظلة الإخوانية

24- جورج عيسى

في الثالث من أكتوبر (تشرين الأول) الحالي، عقد مركز ابن رشد لمكافحة التطرف محاضرة داخل مجلس الشيوخ الإيطالي، حيث عرض سلسلة من الانتهاكات الممنهجة والخطيرة لحقوق الإنسان في الشرق الأوسط والتي تستمر الأمم المتحدة والحكومات الغربية بتجاهلها.  

تركيا تتسلل إلى الإسلام الفرنسي عبر الإخوان

24- رنا نمر

كتبت ايزابيل لاسير في صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية أن طارق رمضان وراعيته قطر سيطرا لفترة طويلة على إسلام فرنسا، إلا أن سقوط "العالِم" الإسلامي بسبب اتهامات بالاغتصاب والصعوبات الجيوسياسية التي تواجهها الدوحة غيّرا المشهد السياسي، وأفسحا المجال لتركيا لغزو الساحة الفرنسية والأوروبية.  

قطر وأردوغان والإخوان... مسؤولون أيضاً عن الجهاد النسائي

24- جورج عيسى

تطرّقت الصحافية سعاد سباعي إلى عودة إلقاء الضوء على نساء داعش، بسبب محاكمة الإيطالية لارا بومبوناتي المتهمة بصلاتها الإرهابية، مشيرة في صحيفة "المغربية" إلى أنّ النساء يصبحن مفيدات للجهاديين بشكل متزايد، أكان في مجال التجنيد أو في شنّ عمليات انتحارية داخل أوروبا.  

أدوات الإغاثة الإسلامية.. علاقات بأردوغان والمجموعات الإخوانية

24- جورج عيسى

ذكر سام وَستروب في مجلة "ذا أمريكان سبكتايتور" أنه في 12 يوليو (تموز) الماضي، عقدت اللجنة الفرعية للأمن القومي التابعة للجنة الإشراف على مجلس النواب الأمريكي جلسة استماع حول مسائل مرتبطة بالإسلاموية. بعدها، كتبت شبكة الأمن والأعمال الخيرية مقالين ثم رسالة إلى اللجنة الفرعية انتقدت عبرها الأدلة المقدمة والجلسة التي رأت أنها "تألفت أساساً من تلميح استند إلى سلاسل ضعيفة من الربط والأيديولوجيا أو الرأي السياسي".  

كيف يخدم أغبياء أوروبا المخططات الإخوانية؟

24- جورج عيسى

تطرقت الصحافية سعاد سباعي إلى مقال نشرته مجلة دولية مرتبطة بتنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي أظهر كيف أنّ هدف الإخوان في غزو الغرب يتأمن عبر تجنيد قلوب وعقول أوروبيين كرسوا نفسهم للدفاع عن القضايا الإسلاموية وقد وصفتهم سباعي بالأغبياء المفيدين للإخوان.