آخــر الأخـبـــــــــار

وزير سعودي: الإخوان أداة لنشر الفتنة بالمملكة

24- د ب أ

أكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، اليوم الإثنين، أن "الإخوان جماعة إرهابية، سلمت نفسها لتكون أداة لنشر الفتنة في المملكة".  

متورطون جدد في "الخلية الإخوانية" بالكويت

24- أبوظبي

شهدت متابعات قضية خلية الإخوان في الكويت تفاصيل جديدة كشفها المتورطون في الخلية الموقوفون حالياً في مصر بقيادة أبوبكر الفيومي، إذ أسفرت عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشفت أن عناصر الخلية كانوا على اتصال بإخوان اليمن، وأن الفيومي تواصل مع أحدهم في أبريل (نيسان) الماضي.  

الرأي العام الغربي ينتبه للخطر الإخواني.. متى يأتي دور القادة؟

24- جورج عيسى

بعد مراقبتها لوسائل الإعلام الغربية بشكل عام، لمست الصحافية الإيطالية سعاد سباعي وعياً بمخاطر الإخوان المسلمين الإرهابيين. وذكرت في موقع "لا نووفا بوسولا كوتيديانا" أن نشر كتاب "أوراق قطر" أيقظ الرأي العام الأوروبي من الغيبوبة التي كان غارقاً فيها، ما مكنه من رؤية مشكلة موجودة منذ عقود.  

كيف يوفر إعلان "موت الإسلام السياسي" خدمة للمجموعات الإخوانية؟

24- جورج عيسى

في مقالها على موقع "المغربية"، انتقدت الصحافية الإيطالية سعاد سباعي ما أعلنه المحلل السياسي الفرنسي والبروفسور في معهد الجامعة الأوروبية في فلورنسا أوليفييه روي خلال لقاء حول حوار الأديان والثقافات في ريميني الإيطالية.  

يتبرعون لهيئات حكومية ثم يهاجمونها.. هكذا يتلوّن إخوان أمريكا

24- جورج عيسى

يستذكر الخبير في شؤون التطرف هاني غرابة الإغلاق الحكومي الذي شهدته الولايات المتحدة أوائل السنة الحالية، والذي أدى إلى مشاكل ضاغطة لعشرات الآلاف من الأمريكيين. وكتب في مجلة "أمريكان سبكتايتور" أنه استجابة لذلك، قامت منظمات غير ربحية في البلاد وفي العاصمة بتقديم موارد خيرية لموظفين فيديراليين ومن يعتمدون عليهم. لكن هذه البرامج حملت أحياناً أكثر من هدف: لا فعل الخير وحسب بل أيضاً نشر الدعاية عن طبيعة مهندسي هذه البرامج.