آخــر الأخـبـــــــــار

ضربة قاضية لإخوان تونس.. النهضة لن تنهض

24 - أحمد إسكندر

بدأت النيابة العمومية التونسية التحقيق في مخالفات مالية عديدة لقيادات حزب النهضة وحلفائها، خصوصاً في ما يتعلق بتمويلات من الخارج خلال الحملة الانتخابية لبرلمان 2019، والتي فاز فيها زعيم الحركة راشد الغنوشي، قبل أن ينتخب داخلياً كرئيس للبرلمان، وتزامن ذلك مع حديث الرئيس التونسي قيس سعيّد، عن سرقة 460 شخصاً نحو 4.8 مليار دولار خلال سنوات حكم "النهضة الإخوانية".  

فشل مبادرات لاحتواء انقسام "إخوان الخارج"

24 - أحمد إسكندر

زادت حدة الخلافات بين قيادات تنظيم الإخوان في الخارج ولم تفلح جميع محاولات التهدئة بين جبهة إسطنبول بقيادة محمود حسين الأمين العام السابق للتنظيم، وجبهة لندن بقيادة إبراهيم منير القائم بأعمال المرشد، تحديداً عقب إعلان جبهة إسطنبول الأخير رفض التعيينات الجديدة التي أقرها منير وإصرارها على عزله من منصبه.  

المشروع السرّي للإخوان.. من "الربيع العربي" إلى "غزو" الغرب!

24-نايا عساف

كتبت البرلمانية الإيطالية والمُحلّلة السياسية من أصل مغربي سعاد السباعي أن الإخوان يُحافظون خلف ستار التقية، على مواقفهم الراديكالية الواضحة عن المجتمعات الغربية، والتي يحملها أئمة نصّبوا أنفسهم في شبكة واسعة من المساجد والمصليات والمؤسسات الثقافية التي تُشكّل جزءاً من التنظيم في مختلف أنحاء الغرب.  

فوز بايدن أخرج الإخوان من جحرهم

24-نايا عساف

تعليقاً على احتفاء جماعة الإخوان بفوز الرئيس الأمريكي المُنتخب جو بايدن، حذّر الصحافي الفلسطيني خالد أبو طعمة من أن الجماعة تسعى لفتح صفحة جديدة مع الإدارة الأمريكية الجديدة في محاولة للعودة إلى الساحة السياسية.