آخــر الأخـبـــــــــار

المشروع السرّي للإخوان.. من "الربيع العربي" إلى "غزو" الغرب!

24-نايا عساف

كتبت البرلمانية الإيطالية والمُحلّلة السياسية من أصل مغربي سعاد السباعي أن الإخوان يُحافظون خلف ستار التقية، على مواقفهم الراديكالية الواضحة عن المجتمعات الغربية، والتي يحملها أئمة نصّبوا أنفسهم في شبكة واسعة من المساجد والمصليات والمؤسسات الثقافية التي تُشكّل جزءاً من التنظيم في مختلف أنحاء الغرب.  

فوز بايدن أخرج الإخوان من جحرهم

24-نايا عساف

تعليقاً على احتفاء جماعة الإخوان بفوز الرئيس الأمريكي المُنتخب جو بايدن، حذّر الصحافي الفلسطيني خالد أبو طعمة من أن الجماعة تسعى لفتح صفحة جديدة مع الإدارة الأمريكية الجديدة في محاولة للعودة إلى الساحة السياسية.  

صحف عربية: رفض عالمي لتعيين كرمان في فيسبوك.. وتونس بين صراع الدولة والجماعة

24 - معتز أحمد إبراهيم

رصدت صحف عربية صادرة، اليوم الإثنين، تداعيات الدعوة التي أطلقها النائب إيان بيزلي، عضو مجلس العموم البريطاني، والذي طالب شركة فيس بوك بإخراج الناشطة اليمنية توكل كرمان من عضوية مجلس حكمائها باعتبارها لا تمثل صوتاً يوحد الشعوب وتسيء استخدام حرية التعبير.  

طارق رمضان يستخدم "استراتيجية الرعب" لترهيب المدعيات عليه

24- رنا نمر

رغم أن طارق رمضان، حفيد مؤسس الإخوان المسلمين حسن البنا، سيمثل أمام المحكمة في باريس في 24 يونيو (حزيران) المقبل بتهمة كشفه في كتابه هوية "كريستيل"، التي اتهمته باغتصابها في ليون عام 2009، إلا أنه يشن حملة على وسائل التواصل الاجتماعي يقدم فيها نفسه ضحية عندما يجد نفسه محاصراً قانونياً.