آخــر الأخـبـــــــــار

تعرّف على قصة "توت عنخ أمون كازاخستان" في إكسبو2020

24 - زيد قاسم

"ألتين آدم" أو "الرجل الذهبي"، هكذا يُلقبه شعب كازاخستان، وهو رجل عاش في الفترة ما قبل ميلاد المسيح، وكان قائداً في قبيلته، عثر على رفاته عام 1969، وكانت محاطة بعدد كبير من الحلي، والقطع الذهبية إلى جانب زيه الذهبي المشغول بحرفية عالية.  

رئيس هيئة السياحة البرازيلية: الإمارات توفر سوقاً استراتيجية لبلادنا

24 - وام

أكد رئيس هيئة السياحة البرازيلية "إمبراتيور" كارلوس بريتو، أن دولة الإمارات توفر سوقاً استراتيجية لبلاده التي تتطلع لترسيخ مكانتها كوجهة آمنة لسوق السياحة الإماراتية، فيما تعمل حالياً على تسليط الضوء على عوامل جذبها السياحي المميزة في مجالات تشمل خدمات تناول الطعام، والأعمال، والتسلية والترفيه، والخدمات العلاجية؛ مما يزود السياح القادمين من الإمارات بمجموعة من المزايا الفريدة.  

بحضور نهيان بن مبارك.. رئيس سيشيل يشهد احتفال بلاده بيومها الوطني في إكسبو2020

24 - وام

شهد رئيس جمهورية سيشيل وافل رامكالاوان، اليوم الخميس، احتفال بلاده بيومها الوطني في إكسبو 2020 دبي وسط مجموعة من الأنشطة الثقافية والترفيهية من بينها العروض التي تبث مباشرة في ساحة الوصل وجناح سيشيل وفي جميع أنحاء الحدث الدولي.  

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يلتقيان في إكسبو 2020 دبي ويبحثان قضايا الوطن

24 - وام

التقى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الأربعاء، بولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في جناح دولة الإمارات في معرض "إكسبو 2020 دبي".  

قسيمة طعام مجانية بـ100 درهم من إكسبو2020 ... بهذه الخطوة

24 - سعيد علي

يتيح معرض إكسبو 2020 دبي، الحدث العالمي الأبرز لزواره الاستفادة القصوى من الحدث بشتى المجالات، من خلال الاطلاع على الثقافات والابتكارات في مختلف القطاعات، وأن يخوضو تجربة مثيرة وسط عدد من المنشآت ذات الأنماط المعمارية المتنوعة والفريدة في تصاميمها، إلى جانب ذلك كله يمنح إكسبو للزوار خصومات وعروض متميزة، منها قسيمة مجانية للمأكولات والمشروبات بقيمة 100 درهم إماراتي بعد 3 زيارات للمعرض خلال شهر أكتوبر (تشرين الأول).  

أفريقيا تخاطب العالم بمعاول فلاحيها وشباك صياديها في إكسبو2020

24 - زيد قاسم

حرصت الدول الأفريقية المشاركة في معرض إكسبو 2020 دبي، على جذب الزوار لمشاهدة خططها ومشاريعها المستقبلية، لكنها في الوقت ذاته لم تنسى أن تخاطب العالم بتاريخها وحضارتها العريقة عبر عرض أدواتها التقليدية والتراثية من معاول وفؤوس وسلال الفلاحين، وأدوات الصيادين من شباك وصنارات وغيرها.  

شجر الغاف.. يعزز الاستدامة و ينثر روح التسامح في إكسبو 2020 دبي

24 - وام

تعد شجرة الغاف من الأشجار الأصيلة التي تتواجد بكثرة في صحراء الإمارات وترتبط بتراث وتاريخ المنطقة لفوائدها في حياة الأجداد في الماضي، كما تمثل قيمة ثقافية كبيرة في الدولة لاقترانها بهوية الإمارات وتراثها وقد استخدم الإماراتي قديماً أخشابها وأوراقها وظلها.