آخــر الأخـبـــــــــار

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يلتقيان في إكسبو 2020 دبي ويبحثان قضايا الوطن

24 - وام

التقى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الأربعاء، بولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في جناح دولة الإمارات في معرض "إكسبو 2020 دبي".  

قسيمة طعام مجانية بـ100 درهم من إكسبو2020 ... بهذه الخطوة

24 - سعيد علي

يتيح معرض إكسبو 2020 دبي، الحدث العالمي الأبرز لزواره الاستفادة القصوى من الحدث بشتى المجالات، من خلال الاطلاع على الثقافات والابتكارات في مختلف القطاعات، وأن يخوضو تجربة مثيرة وسط عدد من المنشآت ذات الأنماط المعمارية المتنوعة والفريدة في تصاميمها، إلى جانب ذلك كله يمنح إكسبو للزوار خصومات وعروض متميزة، منها قسيمة مجانية للمأكولات والمشروبات بقيمة 100 درهم إماراتي بعد 3 زيارات للمعرض خلال شهر أكتوبر (تشرين الأول).  

أفريقيا تخاطب العالم بمعاول فلاحيها وشباك صياديها في إكسبو2020

24 - زيد قاسم

حرصت الدول الأفريقية المشاركة في معرض إكسبو 2020 دبي، على جذب الزوار لمشاهدة خططها ومشاريعها المستقبلية، لكنها في الوقت ذاته لم تنسى أن تخاطب العالم بتاريخها وحضارتها العريقة عبر عرض أدواتها التقليدية والتراثية من معاول وفؤوس وسلال الفلاحين، وأدوات الصيادين من شباك وصنارات وغيرها.  

شجر الغاف.. يعزز الاستدامة و ينثر روح التسامح في إكسبو 2020 دبي

24 - وام

تعد شجرة الغاف من الأشجار الأصيلة التي تتواجد بكثرة في صحراء الإمارات وترتبط بتراث وتاريخ المنطقة لفوائدها في حياة الأجداد في الماضي، كما تمثل قيمة ثقافية كبيرة في الدولة لاقترانها بهوية الإمارات وتراثها وقد استخدم الإماراتي قديماً أخشابها وأوراقها وظلها.  

محافظ المصرف المركزي: سنعمل على أن يصبح الدرهم الإماراتي عملة دولية

24 - وام

أفاد محافظ المصرف المركزي خالد محمـد بالعمى، بأن خطة المصرف المركزي للعقود الخمسة المقبلة تعتمد على إدراج ثلاثة عناصر هي تبني استخدام الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات الضخمة واستخدام التكنولوجيا في الأنظمة الرقابية والتشريعية.  

إكسبو2020 منصة عالمية تفاعلية تشرك زوارها في صياغة مستقبل البشرية

24 - سعيد علي

إكسبو 2020 دبي، منصة عالمية تفاعلية توطد الصلة بين التقنية والابتكار والبشر والأفكار، وتساعد الزوار على المشاركة في صياغة المستقبل، واكتشاف مستقبل البشرية وطموحاته، والاطلاع على الإنجازات التي لا تعد ولا تحصى، وإطلاق العنان للشغف الابتكاري والتقني، واكتشاف ابتكارات جذرية، ستساهم في تغير حياة البشرية، بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.  

إكسبو 2020 دبي يجمع المقيمين في الإمارات بأوطانهم

24 - زيد قاسم

أتاح معرض إكسبو 2020 دبي، فرصة استثنائية للمقيمين في دولة الإمارات للقاء أوطانهم من خلال الأجنحة المتعددة التي روت قصص تاريخ وحضارات بلادهم وتطلعاتها المستقبلية، الأمر الذي أدخل السعادة إلى قلوبهم وجعلهم يشعرون بالفخر بمشاركة بلادهم في الحدث العالمي.