آخــر الأخـبـــــــــار

إصابة 24 شرطياً خلال تظاهرة في الجزائر

24 - أ ف ب

أصيب 24 شرطياً على الأقل 4 منهم إصاباتهم خطيرة في وسط الجزائر، في مواجهات بين قوات الأمن وعاطلين عن العمل كانوا يتظاهرون، وفق وكالة الأنباء الجزائرية اليوم الأربعاء.  

الجزائر: اتهام الأمينة العامة لحزب العمال بـ"التآمر"

24 - أ ف ب

تنظر المحكمة العسكرية في الجزائر في 20 مايو (أيار) في طلب الافراج عن الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون، الموجودة رهن الحبس بتهمتي"المساس بسلطة الجيش" و"المؤامرة ضد سلطة الدولة" في قضية سعيد بوتفليقة شقيق الرئيس السابق، بحسب محاميها.  

الحبس المؤقت لرئيسة حزب العمال في الجزائر

24 - د ب أ

أمر قاضي التحقيق، بالمحكمة العسكرية بالجزائر بإيداع رئيسة حزب العمال المعارض لويزة حنون الحبس المؤقت، وذلك على خلفية قضية شقيق الرئيس المستقيل، السعيد بوتفليقة، ورئيس المخابرات الأسبق الجنرال توفيق، والجنرال عثمان طرطاق.  

تجدد التظاهرات في الجزائر

24- أ ف ب

تجمع آلاف الطلاب الجزائريين مع أساتذتهم، اليوم الثلاثاء، بوسط العاصمة الجزائرية في أول مظاهرة خلال شهر رمضان، للمطالبة برحيل "النظام"، بكل رموزه ومحاسبة الفاسدين.  

الجيش الجزائري يدعو للحوار مع "مؤسسات الدولة"

24- أ ف ب

دعا رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق أحمد قايد صالح، اليوم الأربعاء، إلى "الحوار مع مؤسسات الدولة" للخروج من الأزمة، محذراً من الوقوع في "العنف"، غداة تصريح يؤكد أن الانتخابات الرئاسية المقررة في 4 يوليو(تموز) هي "الحل الأمثل"، وهو ما يرفضه الشارع الذي يواصل التظاهر.