آخــر الأخـبـــــــــار

الإمارات في اليمن.. دعم مطلق للشرعية عسكرياً وسياسياً

24 -أبوظبي

منذ اندلاع الأزمة اليمنية وقفت الإمارات إلى جانب خيار لدعم الشرعية في اليمن، ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، للتصدي للتمدد الحوثي والإرهاب، والحفاظ على أمن الخليج والمنطقة العربية، وإعادة اليمن إلى الأسرة العربية الخليجية، ووقف التدخل الإيراني في المنطقة.  

طقس غائم مع تكون سحب ركامية غداً

24 - وام

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس غداً الأحد، صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً على بعض المناطق مع فرصة تكون السحب الركامية شرقاً ظهراً، ورطباً ليلاً وصباح الغد الباكر خاصة على السواحل، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً نهاراً على المناطق الداخلية.  

والد الطالب عمر الزرعوني: لم نتوقع أن يكون من أوائل الدولة

24 - خاص - دبي

عبر والد الطالب عمر غلوم الزروعوني عن سعادته الغامرة بتلقي نبأ تربع نجله على قائمة الأوائل في نتائج الثانوية العامة على مستوى المدارس الخاصة، مؤكداً أنه توقع أن يكون الأول على مستوى مدرسته فقط، لكن نبأ حصوله على المركز الأول على مستوى الدولة فاجأه وأسعده جداً.  

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يعزون خادم الحرمين الشريفين بعد وفاة الأميرة الجوهرة

24 - وام

بعث رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، برقية تعزية إلى العاهل السعودي، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بعد وفاة الأميرة الجوهرة بنت عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود، والدة الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، سائلاً المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.  

باحثة لـ24: الموقف الليبي ضد تركيا مدعوم عربياً

24 - القاهرة - عمرو النقيب

أكدت مدير المركز المصري للدراسات الديمقراطية الحرة داليا زيادة، أن التصعيد الليبي ضد تركيا في ظل دعمها الميلشيات والجماعات الإرهابية على أرضها، طبيعي ومدعوم من قبل الدول العربية التي سبق أن أعلنتها بشكل صريح وقوفها مع الجيوش الوطنية، ضد حركات التمرد، والميشليات المسلحة.  

الإمارات: "أيورا" منبر لتحقيق الرخاء في منطقة المحيط الهندي

24 - وام

أكدت دولة الإمارات أهمية رابطة "أيورا" باعتبارها منبراً متعدد الأطراف يوفر العديد من الفرص غير المستغلة في تحقيق الرخاء والسلام والتنمية المستدامة في منطقة المحيط الهندي، خاصة في ظل التغيرات السياسية والاقتصادية المتسارعة، مشددة على ضرورة اتخاذ المزيد من الخطوات لضمان فعالية ونجاح رابطة "أيورا" على الصعيدين الإقليمي والدولي.