آخــر الأخـبـــــــــار

مدير معرض فرانكفورت للكتاب: انسحاب هابرماس من جائزة الشيخ زايد "قرار خاطئ"

24 - أبوظبي

بعد تراجعه عن قبول تكريمه شخصية العام الثقافية من قبل "جائزة الشيخ زايد للكتاب"، اعتبر مدير معرض فرانكفورت للكتاب يورغن بوس وفق دير شبيغل، أن تراجع مواطنه يورغن هابرماس عن قبول الجائزة، قرار خاطئ، وفرصة مهدورة.  

جائزة الشيخ زايد للكتاب تعلن أسماء الفائزين في الدورة الـ15

24 - أبوظبي

تحت رعاية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أعلنت جائزة الشيخ زايد للكتاب عن أسماء الفائزين في دورتها الخامسة عشرة، الدورة الأكبر في تاريخ الجائزة بعدد الترشيحات، حيث استقبلت الجائزة 2349 ترشيحاً خلال 2020 و 2021، بزيادة تبلغ 23% مقارنة مع الدورة الماضية.  

"مودرن ديبلوماسي": رؤية 2021 في الإمارات... مثال يُحتذى به عالمياً

24-نايا عساف

استعرضت الكالبة في جامعة الدفاع الوطني في إسلام أباد في موقع "مودرن دبلوماسي" أشنا محمود الانجازات والتطوّرات الاقتصادية والتجارية والمالية والبيئية التي شهدتها الامارات ضمن رؤية 2021، مؤكدة أن الدولة أصبحت مثالاً يُحتذى به عالمياً.  

صعود أغلب بورصات الخليج الرئيسية بدعم ارتفاع النفط

24 - رويترز

أغلقت أغلب البورصات الرئيسية في منطقة الخليج على ارتفاع، اليوم الأربعاء، إذ قفزت أسعار النفط بعد أن أظهرت بيانات القطاع نزولا فاق المتوقع لمخزونات الخام الأمريكية، وذلك قبل أن يحد من مكاسب الخام تسارع وتيرة إصابات كوفيد-19 عالمياً.  

مجلس التعاون يرحب بتصنيف الحوثيين منظمة إرهابية

24 - أبوظبي

رحب الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، بقرار الولايات المتحدة الأمريكية تصنيف ميليشيا الحوثي "منظمة إرهابية"، ووضع عدد من قياداتها ضمن قوائم الإرهاب، كخطوة ضرورية تنسجم مع مطالبات الحكومة اليمنية لوضع حد للانتهاكات الخطيرة التي تقوم بها تلك الميليشيات ضد الشعب اليمني الشقيق، ولمواجهة إصرارها المستمر وتمسكها بالخيار العسكري لزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة تنفيذاً لأجندات النظام الإيراني الداعم لها.