آخــر الأخـبـــــــــار

محمد بن راشد يستقبل الرئيس السويسري

24 - وام

استقبل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مساء السبت، في دبي رئيس الاتحاد السويسري أولي ماورر الذي يزور البلاد والوفد المرافق له.  

الإمارات: الطقس المتوقع خلال الأيام المقبلة

24- وام

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس، غداً الأحد، رطباً، خاصةً شمالاً وعلى المناطق الساحلية، مع فرصة لتشكل ضباب أو ضباب متقطع صباحاً يصبح صحواً إلى غائم جزئياً، وتظهر بعض السحب شرقاً، قد تكون ركامية ويصاحبها بعض الأمطار بعد الظهر.  

عبد الله بن زايد والنائب الأول لرئيس جنوب السودان يبحثان تعزيز التعاون المشترك

24- وام

التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، النائب الأول لرئيس جنوب السودان تعبان دينق غاي، بحضور وزيرة خارجية جنوب السودان أوت دينق أشويل، وذلك على هامش اجتماعات الدورة الـ74 من الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.  

"الأرصاد الإماراتية": طقس غائم جزئياً خلال الأيام المقبلة

24- وام

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يسود البلاد خلال الأيام المقبلة طقس غائم جزئياً بوجه عام، مع فرصة لتكون السحب الركامية الممطرة على بعض المناطق بالدولة، وسط رياح معتدلة السرعة تنشط أحياناً لتثير الغبار والأتربة.  

لوبوان: محمد بن زايد الزعيم الجديد للشرق الأوسط

24- رنا نمر

وصفت مجلة "لوبوان" الفرنسية في عددها الأخير ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد بأنه الزعيم الجديد للشرق الأوسط، معتبرة أنه قائد استثنائي، يتمتع برؤية استراتيجية، واستطاع أن يحدث تغييراً نوعياً لا في الإمارات فحسب، وإنما أيضاً على مستوى الإقليم. وقد تجلى ذلك في قدرته على بناء مجتمع ينمو ويتحرك صوب المستقبل، يؤمن بالتعددية والتسامح ويرتكز على التخطيط الدقيق.