آخــر الأخـبـــــــــار

الإمارات تترأس الاجتماع الطارئ للجنة التوجيهية لمنظمة التعاون الإسلامي

24 - وام

عقد اليوم الاجتماع الطارئ للجنة التوجيهية لمنظمة التعاون الإسلامي المعنية بالصحة حول جائحة فيروس كورونا الجديد، عن بعد بتقنية الفيديو، برئاسة وزير الصحة ووقاية المجتمع عبد الرحمن بن محمد العويس وحضور الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، ووزير الصحة في السعودية الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، ووزراء الصحة في مالديف، وباكستان، وتشاد، وماليزيا، والسودان، واندونيسيا، وموريتانيا، ومصر، وتركيا، وممثلين عن منظمات إقليمية ودولية.  

محمد بن زايد يصدر قراراً بإعادة تشكيل مجلس أمناء جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا

24 - وام

أصدر ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قراراً بإعادة تشكيل مجلس أمناء جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، برئاسة الشيخ حامد بن زايد آل نهيان.  

الصحة الإماراتية: شفاء 19 وتسجيل 283 إصابة جديدة بكورونا ووفاة

24 - وام

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع اليوم الثلاثاء، رصد 283 إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد من خلال فحص المخالطين لإصابات أُعلنت سابقاً، وبذلك يبلغ عدد الحالات التي شُخصت 2359 حالة، وتعود الحالات الجديدة لجنسيات مختلفة جميعها مستقرة، وتخضع للرعاية الصحية اللازمة.  

"الخارجية والهوية" تطلعان سفراء وقناصل على الإجراءات في مواجهة كورونا

24 - وام

عقدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي إحاطة إلكترونية عبر الفيديو مباشرة من ديوان عام الوزارة في أبوظبي، أطلعت من خلالها السفراء والقناصل المعتمدين لدى الدولة على آخر المستجدات بشأن الإجراءات الاحترازية المتخذة بالدولة في ظل أزمة وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" التي تواجه العالم حالياً وفيما يتعلق بإجلاء المواطنين والمقيمين والزائرين.  

"صحة دبي" تمدد العمل بالبطاقات الصحية منتهية الصلاحية

24 - أبوظبي

أعلنت هيئة الصحة بدبي تمديد صلاحية العمل بالبطاقات الصحية المنتهية، اعتباراً من 24 مارس (آذار) الفائت، لمدة 3 أشهر، وأكدت الهيئة في تعميم صدر عنها للمعنيين والمختصين بتقديم الخدمات الطبية، أن صلاحية البطاقة الصحية غير ضرورية، وأنه بمقدور حاملي البطاقات المنتهية -خلال الفترة المذكورة- الحصول على الخدمات المطلوبة.  

الصحة: تسجيل 150 إصابة جديدة من جنسيات مختلفة بفيروس كورونا وحالتي وفاة

24 - وام

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع اليوم الأربعاء، عن رصدها 150 حالة إصابة جديدة بـ"كورونا المستجد" المعروف بـ"كوفيد-19"، تم التعرف عليها من خلال فحص المخالطين لإصابات أعلن عنها مسبقاً، ولم يلتزموا بالإجراءات الوقائية والتباعد الجسدي، بالإضافة إلى حالات مرتبطة بالسفر إلى الخارج، وبذلك يبلغ عدد الحالات التي تم تشخيصها 814 حالة.