آخــر الأخـبـــــــــار

سهيل المزروعي يوجه بالتحقيق في شكوى مواطنة من بعض خدمات الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه

24 - أبوظبي

وجه وزير الطاقة والصناعة سهيل المزروعي، رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء بالتحقيق خلال 24 ساعة في المقطع المرئي المنتشر في وسائل التواصل الاجتماعي، والذي تشتكي فيه مواطنة من بعض إجراءات الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه.  

"اقتصادية أبوظبي" تطلق مبادرة العقد والتوقيع الإلكتروني لترخيص الشركات دون كاتب العدل

24 - وام

أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي إطلاق "مبادرة العقد و التوقيع الإلكترونيين" لإصدار رخصة اقتصادية نوع شركة الشخص الواحد وشركة ذات مسؤولية محدودة بهدف تسهيل الإجراءات على المتعاملين من خلال توفير عقد تأسيس مصدق وموثق دون الحاجة إلى مراجعة كاتب العدل وذلك عبر الموقع الالكتروني لمركز أبوظبي للأعمال التابع للدائرة عن طريق الهوية الرقمية UAE PASS.  

محمد بن زايد و رئيس إندونيسيا يبحثان التعاون وجهود احتواء كورونا

24 - وام

تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم اتصالاً هاتفياً من فخامة جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا بحثا خلاله علاقات الصداقة وجوانب التعاون المختلفة بين البلدين وفرص تنميتها ودعمها بما يحقق مصالحهما المشتركة.  

الشارقة للاستثمار تعيد افتتاح وجهاتها السياحية أمام الزوار

24 - وام

أعلنت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" عن إعادة افتتاح وجهاتها السياحية في مختلف مناطق إمارة الشارقة بطريقة تدريجية وذلك بعد اتخاذها إجراءات التعقيم الشامل وكافة التدابير الاحترازية والوقائية بما يتماشى مع توجهات الدولة.  

هيئة الصحة بدبي تطلق حافلة متنقلة فائقة الإمكانات لفحص كورونا

24 - وام

أطلقت هيئة الصحة بدبي اليوم الجمعة، في إطار الجهود الكبيرة لهيئة الصحة في دبي لمواجهة فيروس كورونا الجديد، ودعماً لفحوصاتها الطبية الاستباقية، حافلة متنقلة لإجراء الفحوصات اللازمة للفيروس وذلك بالتعاون مع شركة "نافكو وشيلدمي" التي بادرت بتقديم الحافلة للهيئة تعزيزاً للإجراءات الوقائية والاحترازية التي تنفذها.  

محمد بن زايد يهنئ رئيس الدولة والحكام وشعب الإمارات والمقيمين وفرق العمل الوطنية في الميدان برمضان

24 - وام

هنأ ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وأولياء العهود، ونواب الحكام داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة عليهم بموفور الصحة والعافية والسعادة.  

دبي تعيد فتح مراكز التسوق وتستأنف خدمات النقل العام

24 - أبوظبي

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي في الإمارات اليوم الخميس، قرار إعادة فتح مراكز التسوق والمحلات التجارية اعتباراً من الساعة 12 ظهراً وحتى العاشرة مساء اعتباراً من غد الجمعة مع مراعاة الدخول بنسبة 30% من الطاقة الاستيعابية.