آخــر الأخـبـــــــــار

في تونس .. قيادات الإخوان الإرهابية أمام القضاء

24 - أحمد إسكندر

بدأت السلطات التونسية التعامل بجدية كبيرة مع فتح التحقيقات في ملف تسفير الشباب إلى بؤر التوتر والإرهاب من قبل قيادات نافذة في حركة النهضة الإخوانية في تونس وبتوجيه مباشر من زعيمها راشد الغنوشي والقيادي في الحركة ورئيس الحكومة الأسبق علي العريض.  

البحرية التونسية تبحث عن 17 مهاجراً مفقوداً

24 - د ب أ

لا زالت عمليات التمشيط التي تقوم بها اليبحرية التونسية تجري على قدم وساق بحثاً عن نحو 17 مفقوداً من بين المهاجرين الذين كانوا على متن المركب الغارق قبل أيام بسواحل مدينة الشابة.  

مقتل 3 دواعش في تونس

24 - رويترز

أعلن بيان رسمي للجيش التونسي، مقتل 3 موالين لداعش في تونس في عملية مشتركة للجيش والحرس والأمن في ولاية القصرين وسط غرب، اليوم الجمعة.  

بعد استقبال زعيم جبهة بوليساريو...المغرب يقاطع "تيكاد8" ويستدعي سفيره في تونس

24 - أبوظبي

استدعت وزارة الخارجية المغربية السفير في تونس للتشاور، احتجاجاً على استقبال الرئيس التونسي قيس سعيّد، الجمعة زعيم جبهة بوليساريو الانفصالية، قبل انطلاق قمة منتدى التعاون الياباني الإفريقي تيكاد8، في تونس بين 27 و 28 أغسطس (آب) الجاري.  

ضربة قاضية لإخوان تونس.. النهضة لن تنهض

24 - أحمد إسكندر

بدأت النيابة العمومية التونسية التحقيق في مخالفات مالية عديدة لقيادات حزب النهضة وحلفائها، خصوصاً في ما يتعلق بتمويلات من الخارج خلال الحملة الانتخابية لبرلمان 2019، والتي فاز فيها زعيم الحركة راشد الغنوشي، قبل أن ينتخب داخلياً كرئيس للبرلمان، وتزامن ذلك مع حديث الرئيس التونسي قيس سعيّد، عن سرقة 460 شخصاً نحو 4.8 مليار دولار خلال سنوات حكم "النهضة الإخوانية".