بسمة لـ24: لم أخش الظهور في دور الأم

24-القاهرة-صلاح محمد

أعربت الفنانة بسمة عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية عن فيلمها الجديد "بعلم الوصول"، الذي يشارك في مسابقة "اكتشاف" بمهرجان تورنتو السينمائي الدولي بدورته الـ 44، لافتة إلي أنها فخورة بعرض الفيلم عالمياً لأول مرة في مهرجان كبير بحجم تورنتو.  

نبيلة عبيد لـ24: لن أعتزل

24-القاهرة-صلاح محمد

أعربت نبيلة عبيد عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته 35، المقرر إقامتها من 8 إلى 13 أكتوبر(تشرين الأول) المقبل، مشيرةً إلى أنها لم تستقر على الأفلام التي ستعُرض في إطار تكريمها، معتبرةً أن "جميعها عزيزة" على قلبها.  

هيثم شاكر لـ24: لهذا السبب أخفيت نبأ مرضي

24-القاهرة-صلاح محمد

قال المطرب هيثم شاكر، إنه بدأ مراحل تحضير ألبومه الجديد "معرفة قديمة" قبل 5 أعوام، مؤكداً أن سبب ابتعاده عن الساحة الغنائية خلال الأعوام الخمس الأخيرة يرجع إلى إصابته بمرض خطير ما زال يعاني من بعض آثاره رغم شفائه منه، بحسب قوله.  

خالد الصاوي لـ24: دوري في "ولاد رزق 2" مستمد من واقعة حقيقية

24-القاهرة-صلاح محمد

اعتبر خالد الصاوي أن مشاركته بمشهد واحد في الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" استكمال لدوره في الجزء الأول قبل 5 أعوام، مضيفاً أن تقديم جزء ثالث من الفيلم مرهون بجودة الفكرة، وأنه يثق في قدرة المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد على تقديم معالجة مختلفة في جزء ثالث محتمل.  

أحمد عز لـ24: هذه أصعب مشاهد "ولاد رزق"

24-القاهرة-صلاح محمد

أبدى الفنان أحمد عز سعادة بالغة إزاء ردود الفعل التي تلقاها عن فيلمه الجديد "ولاد رزق 2" للمخرج طارق العريان، الذي يتصدر إيرادات أفلام العيد بعد تحقيقه لـ35 مليون جنيه مصري منذ انطلاق عرضه بدور العرض السينمائي في مصر.  

هند صبري لـ24: هذه حكايتي مع جن "الفيل الأزرق 2"

24-القاهرة-صلاح محمد

قالت الفنانة التونسية هند صبري، إنها لم تقلق من مشاركتها في بطولة الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" رغم عدم وجودها في الأول منه، بدعوي أن هذه المسألة دائمة الحدوث في الأفلام الأجنبية، ولوجود مؤشرات نجاح حمستها على خوض هذه التجربة، بحسب قولها.  

عمرو عبدالجليل لـ24: أدوار البطولة لا تعنيني

24-القاهرة-صلاح محمد

قال الفنان عمرو عبدالجليل، إنه يجسد شخصية مسجون ضمن أحداث فيلم "الشايب"، الذي تعاقد عليه قبل أسابيع عدة مع الفنان آسر ياسين، مضيفاً أن اسم الفيلم له دلالة معينة، ولكن لن يتمكن من كشفها احتراماً لاتفاقه مع الجهة المنتجة، بحسب قوله.  

عبير صبري لـ24: الجأ لـ "بلوك" كمصير للمتجاوزين.. وهذه تفاصيل حالة ريهام سعيد

24-القاهرة-صلاح محمد

قالت الفنانة عبير صبري، إن حكاية "براد الشاي" التي تشارك في بطولتها ضمن أحداث الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" تناقش قضايا اجتماعية تهم المواطن المصري والعربي، مضيفة أنها كانت متابعة جيدة للموسمين الناجحين من المسلسل اللذين تم عرضهما خلال الأعوام الأخيرة.