ياسر جلال لـ24: مشاهد "لمس أكتاف" اتسمت بالخطورة

24-القاهرة-صلاح محمد

قال الفنان ياسر جلال، إنه خضع لتدريبات بدنية شاقة لتكوين قوام عضلي لدوره في مسلسله الجديد "لمس أكتاف"، المعروض حالياً على عدد من الفضائيات المصرية والعربية، لاسيما أنه يجسد شخصية مصارع وفقاً للأحداث، مضيفاً أنه فضل مناقشة قضية المخدرات في مسلسله، لتأثيرها المدمر علي الشباب بعد ظهور أنواع مخدرات جديدة خلال الآونة الأخيرة.  

هاني سلامة لـ24: مشهد دفن ابنتي بـ "قمر هادي" ألمني نفسياً

24-القاهرة-صلاح محمد

أعرب الفنان هاني سلامة عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها عن مسلسله الجديد "قمر هادي"، الذي يُعرض حالياً على فضائيات مصرية وعربية، مؤكداً أن المسلسل يستهدف كل الفئات والطبقات رغم اعتماده على تيمة الإثارة والتشويق، بحسب قوله.  

حسن الرداد لـ24: التسرع وسوء الاختيار وراء تعدد الزوجات

24-القاهرة-صلاح محمد

قال حسن الرداد، إنه استعان بخدمات مصمم الأزياء المصري هاني البحيري للإلمام بتفاصيل دوره في مسلسل "الزوجة 18"، المعروض على عدد من الفضائيات المصرية والعربية، مضيفاً أن ردود الفعل رائعة على أولى الحلقات.  

أمير كرارة لـ24: ابني يُعرضني للظلم في "كلبش 3"

24-القاهرة-صلاح محمد

قال أمير كرارة، إنه لم يتردد في تقديم جزء ثالث من مسلسله الجديد "كلبش"، الذي ينطلق عرضه، مساء اليوم الأحد، على عدد من المحطات الفضائية المصرية والعربية، مؤكداً أن الجزء الجديد يغلب عليه الطابع الإنساني فضلاً عن مشاهد الحركة التي صُورت داخل مصر وخارجها.  

فريال يوسف لـ24: لستُ متملقة ومحمد سعد ممثل رائع

24-القاهرة-صلاح محمد

قالت التونسية فريال يوسف، إنها سعيدة بالتعاون مع محمد سعد في فيلم "محمد حسين"، واصفة إياه بالممثل الرائع والإنسان المحترم، نافية ما يتردد عن تدخله في اختصاصات الغير أثناء التصوير.  

منة فضالي لـ24: تعرضت للخيانة ولا أسامح من خانني

24-القاهرة-صلاح محمد

قالت منة فضالي، إن دورها في مسلسل "قيد عائلي" أرهقها نفسياً، نظراً لتجسيدها دور زوجة خائنة رغم حبها لزوجها والد أبنائها الثلاثة، مضيفة أنها تعرضت للخيانة في حياتها العادية، ولكن لا يمكنها مسامحة من خانها، بحسب قولها.  

سمية الخشاب لـ24: أحمد سعد يغار من نجاحاتي

24-القاهرة-صلاح محمد

فجر أحمد سعد مفاجأة بإعلان انفصاله عن زوجته سمية الخشاب، صباح اليوم الخميس، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدعوى أنه يريد التفرغ لرعاية أولاده، متمنياً للخشاب حياة سعيدة وهانئة.  

عبير صبري: أجور النجوم سبب أزمة الدراما المصرية

24-القاهرة-صلاح محمد

قالت الفنانة المصرية، عبير صبري، إنها استفادت من مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية في دورته الثالثة، التي اختتمت فعالياتها، قبل أيام، مؤكدة أنها اطلعت على ثقافات سينمائية مختلفة، واكتشفت أن الفن الآسيوي لا يقتصر على دولتي الصين واليابان فقط.  

المخرج الصيني شيه في لـ24: الأفلام التجارية سبب نجاح السينما الأمريكية والهندية

24-القاهرة-صلاح محمد

أعرب المخرج الصيني، شيه في، عن سعادته لتكريمه في مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية في دورته الثالثة، مؤكداً أنه شاهد أفلاماً مهمة في ظل رئاسته للجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ولكنه تحفظ علي مستوى المشاركة المصرية.