ناهد السباعي لـ24: التنفس الخاطئ كاد يكلفني حياتي في "ماكو"

24-القاهرة-صلاح محمد

اعتبرت الفنانة ناهد السباعي فيلمها الجديد "ماكو" للمخرج محمد هشام الرشيدي تجربة سينمائية محفوفة بالمخاطر، لكون أغلب مشاهده مُصورة تحت الماء، مشيرة إلى أنها شعرت بالاختناق أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم، نظراً لتنفسها بطريقة خاطئة تحت الماء.  

محمد الشرنوبي لـ24: لقب "الكلبوب" يزعجني

24-القاهرة-صلاح محمد

أكد الفنان محمد الشرنوبي عدم تلقيه إخطاراً بقرار نقابة المهن الموسيقية بوقفه عن الغناء، على خلفية أزمته مع المنتجة سارة الطباخ التي تقدمت بشكوى ضده في النقابة، متهمة إياه بالإخلال ببنود عقده مع الشركة، واتجاهه للتعاون مع كيانات إنتاجية ضارباً بعقده عرض الحائط.  

عمرو يوسف لـ24: هذا المشهد كان الأصعب في "ولاد رزق 2"

24-القاهرة-صلاح محمد

كشف الفنان عمرو يوسف عن خضوعه لتدريبات بدنية مكثفة في سبيل دوره بالجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، المعروض حالياً بدور العرض المصرية والعربية، حيث اعتبر مشهد مطاردة السيارات الذي جمعه بالثنائي أحمد عز وإياد نصار من أصعب مشاهد الفيلم.  

محمود قابيل لـ 24: سبب أخلاقي وراء ابتعادي عن الدراما

24-القاهرة-صلاح محمد

أرجع محمود قابيل ابتعاده عن الدراما التليفزيونية إلى غضبه من تعامل جهات الإنتاج مع المخرجين، وسحبها منهم حق الاختيار والقرار لصالح الأبطال، مشيراً إلى أن هذا الوضع مرفوض، ولا يتماشي مع ما نشأ عليه منذ بداياته الفنية، حسب قوله.  

انتشال التميمي لـ24: هذا ردي علي منتقدي مشاركة هند صبري ودرة بـ "الجونة السينمائي"

24-القاهرة-صلاح محمد

وصف مدير مهرجان الجونة السينمائي، انتشال التميمي، فعاليات الدورة الثالثة من المهرجان التي اختتمت، أمس الأول الجمعة، بالثرية علي مستوي الأفلام والفعاليات، مؤكداً علي زيادة حجم حضور هذه الدورة عن الدورتين السابقتين، بحكم عرض عدد من الأفلام بمدينة الغردقة.  

مينا مسعود لـ24: عملت في مطعم لأتمكن من التمثيل في أمريكا

24-القاهرة-صلاح محمد

كشف مينا مسعود، الصعوبات التي اعترضته في عالم التمثيل بالولايات المتحدة الأمريكية، بسبب التمييز العنصري عند التعامل مع غير الأمريكين، بحسب قوله، مشيراً إلى أنه لم يتلق أي عروض سينمائية منذ مشاركته في بطولة فيلم "علاء الدين"، الذي تخطت إيراداته المليار دولار.  

بسمة لـ24: لم أخش الظهور في دور الأم

24-القاهرة-صلاح محمد

أعربت الفنانة بسمة عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية عن فيلمها الجديد "بعلم الوصول"، الذي يشارك في مسابقة "اكتشاف" بمهرجان تورنتو السينمائي الدولي بدورته الـ 44، لافتة إلي أنها فخورة بعرض الفيلم عالمياً لأول مرة في مهرجان كبير بحجم تورنتو.  

نبيلة عبيد لـ24: لن أعتزل

24-القاهرة-صلاح محمد

أعربت نبيلة عبيد عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته 35، المقرر إقامتها من 8 إلى 13 أكتوبر(تشرين الأول) المقبل، مشيرةً إلى أنها لم تستقر على الأفلام التي ستعُرض في إطار تكريمها، معتبرةً أن "جميعها عزيزة" على قلبها.  

هيثم شاكر لـ24: لهذا السبب أخفيت نبأ مرضي

24-القاهرة-صلاح محمد

قال المطرب هيثم شاكر، إنه بدأ مراحل تحضير ألبومه الجديد "معرفة قديمة" قبل 5 أعوام، مؤكداً أن سبب ابتعاده عن الساحة الغنائية خلال الأعوام الخمس الأخيرة يرجع إلى إصابته بمرض خطير ما زال يعاني من بعض آثاره رغم شفائه منه، بحسب قوله.