عبير صبري: أجور النجوم سبب أزمة الدراما المصرية

24-القاهرة-صلاح محمد

قالت الفنانة المصرية، عبير صبري، إنها استفادت من مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية في دورته الثالثة، التي اختتمت فعالياتها، قبل أيام، مؤكدة أنها اطلعت على ثقافات سينمائية مختلفة، واكتشفت أن الفن الآسيوي لا يقتصر على دولتي الصين واليابان فقط.  

المخرج الصيني شيه في لـ24: الأفلام التجارية سبب نجاح السينما الأمريكية والهندية

24-القاهرة-صلاح محمد

أعرب المخرج الصيني، شيه في، عن سعادته لتكريمه في مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية في دورته الثالثة، مؤكداً أنه شاهد أفلاماً مهمة في ظل رئاسته للجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ولكنه تحفظ علي مستوى المشاركة المصرية.  

هالة صدقي لـ24: لن أكرر تجربة الإنتاج

24-القاهرة-صلاح محمد

أعربت الفنانة المصرية، هالة صدقي، عن سعادتها بتكريمها من مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية في دورته الثالثة، مؤكدة أنها لا تشعر بالظلم بسبب عدم تكريمها من دولتها بالشكل اللائق، لأنها كفنانة لا تهتم بالجوائز أو التكريمات بقدر اهتمامها بردود فعل الجمهور عن أدوارها.  

حورية فرغلي لـ24: خفضت أجري في "ياسمينا"

24-القاهرة-صلاح محمد

قالت الفنانة حورية فرغلي، إنها طوت صفحة خلافها مع الفنان مصطفى شعبان، بعد أن ألتقته في حفل ختام الدورة الـ67 لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، الذي حصدت فيه جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "طلق صناعي"، مضيفة أنها تعتز كثيراً بجوائز هذا المهرجان وتعتبرها الأقرب لقلبها.  

رانيا ياسين لـ24: هذا رأيي في خلع شهيرة للحجاب

24-القاهرة-صلاح محمد

قالت الفنانة رانيا محمود ياسين، إنه لا يحق لها الحديث في واقعة خلع والدتها الفنانة المعتزلة شهيرة للحجاب، باعتبار أن هذا شأن خاص بينها وبين الله وحده، بحسب قولها، واصفة ما أثير بشأن إيداع والدها الفنان الكبير محمود ياسين داخل مصحة علاجية بالشائعة الحقيرة.  

جيهان خليل تحكي لـ24 عن حادثة "موتها" في "أبواب الشك"

24-القاهرة-صلاح محمد

أبدت الفنانة المغربية، جيهان خليل، سعادتها بردود الفعل عن دورها في فيلم "122"، المعروض حالياً بدور العرض المصرية والعربية، مؤكدة أن تواضع جمال الشخصية، وفقاً للأحداث، زاد من حماستها للموافقة عليه، لاسيما أنه أخرجها من نطاق أدوار "الفتاة الجميلة" التي قدمتها كثيراً في الدراما التلفزيونية.  

عبير صبري لـ24: لهذا السبب رددت على مكالمة زوجي أمام الملايين

24- القاهرة- صلاح محمد

قالت الممثلة المصرية، عبير صبري، إنها تستعد لاستئناف تصوير دورها في فيلم "زنزانة 7" خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد توقف تصويره قبل أسابيع عدة، مشددة على أنها أول ممثلة تعاقدت على دورها في هذا الفيلم.  

أحمد داود: لهذا السبب استعنت بدوبلير في "122"

24-القاهرة-صلاح محمد

قال الفنان المصري، أحمد داود، إنه تعلم لغة إشارة الصم والبكم في سبيل دوره بفيلم "122"، المعروض حالياً بدور العرض المصرية والعربية، مضيفاً أنه استعان ببديل "دوبلير" في مشهدين بالفيلم، نظراً لصعوبتهما من حيث التنفيذ، بحسب قوله.