أحمد رزق لـ24: هذه أبرز الصعوبات التي واجهتها مع "الممر"

24-القاهرة-صلاح محمد

أعرب الفنان أحمد رزق عن فخره بمشاركته في فيلم "الممر" للمخرج شريف عرفة، معتبراً إياه واحداً من أفضل أعماله الفنية، لتضمنه رسالة وقيمة في طيات أحداثه، بحكم تناوله لفترة النكسة عام 1967 وما تبعها بعام، وانعكاسها على الشعب والجيش المصري آنذاك.  

هند صبري لـ24: نحتاج لنوعية الأفلام الحربية

24-القاهرة-صلاح محمد

وصفت الفنانة التونسية هند صبري فيلم "الممر"، الذي تظهر فيه كضيفة شرف ضمن أحداثه، بالتجربة الملحمية التي تسرد فترة زمنية مهمة من تاريخ مصر، مشيرة إلى أن دورها يرمز للمرأة العربية وقت الأزمات والحروب، بخاصة إذا كان الزوج مشغولاً بالدفاع عن أرض بلده، بحسب قولها.  

أحمد عز لـ24: واجهت خطر الموت عند تصوير "الممر"

24-القاهرة-صلاح محمد

قال أحمد عز، إنه واجه صعوبات عدة عند تصوير فيلمه "الممر"، الذي ينافس في سباق أفلام عيد الفطر المبارك، منها التصوير في مناطق صحراوية نائية، والسفر إلى مدينة السويس يومياً مدة شهر كامل، مضيفاً أنه واجه خطر الموت بسبب مشاهد خطرة استلزمت استخدام أسلحة مزودة بذخيرة حية، حسب قوله.  

إيمي سمير غانم لـ24: لهذا السبب لم نر قدرات خارقة لـ "سوبر ميرو"

24-القاهرة-صلاح محمد

قالت الفنانة إيمي سمير غانم إنها تلقت ردود فعل جيدة من الأطفال عن حلقات مسلسلها الجديد "سوبر ميرو"، الذي يعرض على فضائيات مصرية وعربية، مضيفة أنها تتشرف بوجود والدها الفنان سمير غانم في أعمالها التليفزيونية، نظراً لأن وجوده يمثل إضافة قوية لها وللعمل على حد سواء.  

أحمد فهمي: هذه أسباب وعكتي الصحية.. وهيفاء وهبي فنانة ملتزمة

24-القاهرة-صلاح محمد

أرجع الفنان أحمد فهمي أسباب الوعكة الصحية التي ألمت به، قبل أيام، إلى ضغط تصوير مسلسله الجديد "الواد سيد الشحات"، الذي يصل إلى 16 ساعة متتالية، بحسب قوله، مؤكداً أنه أصيب بانخفاض في ضغط الدم، استلزم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.  

دنيا سمير غانم لـ24: أنا سعيدة بـ"بدل الحدوتة"

24-القاهرة-صلاح محمد

أعربت الفنانة دنيا سمير غانم عن سعادتها بردود الفعل إزاء حلقات مسلسلها الجديد "بدل الحدوتة 3"، الذي يُذاع على عدد من المحطات المصرية والعربية، مرجعة سبب تقديمها لـ3 قصص مختلفة الأحداث والشخصيات إلى رغبتها في التجديد وعدم إصابة المشاهدين بالملل.  

ياسر جلال لـ24: مشاهد "لمس أكتاف" اتسمت بالخطورة

24-القاهرة-صلاح محمد

قال الفنان ياسر جلال، إنه خضع لتدريبات بدنية شاقة لتكوين قوام عضلي لدوره في مسلسله الجديد "لمس أكتاف"، المعروض حالياً على عدد من الفضائيات المصرية والعربية، لاسيما أنه يجسد شخصية مصارع وفقاً للأحداث، مضيفاً أنه فضل مناقشة قضية المخدرات في مسلسله، لتأثيرها المدمر علي الشباب بعد ظهور أنواع مخدرات جديدة خلال الآونة الأخيرة.