أحمد داود: لهذا السبب استعنت بدوبلير في "122"

24-القاهرة-صلاح محمد

قال الفنان المصري، أحمد داود، إنه تعلم لغة إشارة الصم والبكم في سبيل دوره بفيلم "122"، المعروض حالياً بدور العرض المصرية والعربية، مضيفاً أنه استعان ببديل "دوبلير" في مشهدين بالفيلم، نظراً لصعوبتهما من حيث التنفيذ، بحسب قوله.  

طارق لطفي يغيب عن رمضان وسعيد بـ "122"

24- القاهرة – صلاح محمد

قال الفنان المصري، طارق لطفي، إن مشاهد الأكشن في فيلمه الجديد "122" منطقية، وذلك رداً على الانتقادات التي طالت تلك المشاهد ووصفتها بالمبالغ فيها، مضيفاً أنه سعيد بردود الفعل التي تلقاها عن فيلمه، لأنها خالفت توقعاته قبل انطلاق عرضه، لاعتقاده بأن مرتادي الفيلم سيقتصرون على فئة عمرية بعينها، ولكنه وجد اقبالاً من عائلات وكبار في السن الذين أشادوا بالفيلم.  

أحمد عز لـ24: لهذا السبب لم أستعن بـ "دوبلير" في "الممر"

24-القاهرة-صلاح محمد

قال النجم المصري أحمد عز، إن طبيعة مشاهد الحركة في فيلمه الجديد "الممر" ستكون جديدة علي السينما المصرية، مؤكداً أنه قدم 95% منها بنفسه دون الاستعانة ببديل "دوبلير"، لأن خطورتها كانت محسوبة، بحسب قوله.  

نضال الشافعي لـ24: ستيفن سيغال متوجس من المجيء إلى أفريقيا

24-القاهرة-صلاح محمد

أشاد نضال الشافعي، بالبناء الدرامي لمسلسله الجديد "قيد عائلي"، الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الـ45 حلقة، مؤكداً أن أحداثه تخلو من المط والتطويل، وأنها ستُعيد المشاهد إلى أجواء مسلسل "ليالي الحلمية" وغيرها من الأعمال التليفزيونية التي كانت محط اهتمام ومتابعة من الجمهور وقت عرضها.  

كريم قاسم لـ24: "ولاد رزق 2" بلا إسفاف

24-القاهرة-صلاح محمد

قال بطل فيلم ليل خارجي، كريم قاسم، إنه لم يحزن لفشل فيلمه في الحصول على جائزة من مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، معتبراً فوز شريف الدسوقي بجائزة أفضل ممثل في المهرجان مكسبأً كبيراً لأسرة الفيلم.  

الكشف عن مهرجان جديد للسينما في الإمارات

24 - الشيماء خالد

أعلن المخرجان الإماراتيان، عامر سالمين المري، والسينمائي هاني الشيباني، أمس في مؤتمر صحفي خاص، إطلاق مهرجان جديد، تحت اسم "مهرجان العين السينمائي"، ليعد حدثاً للمرة الأولى، تحت شعار "سينما المستقبل"، ومن المقرر أن ينطلق رسمياً في 30 إبريل وحتى 3 مايو 2019.  

سمية الخشاب لـ24: هكذا أتعامل مع مروجي الشائعات.. وأحمد سعد سبب حماسي للغناء

24-القاهرة-صلاح محمد

أبدت الفنانة سمية الخشاب سعادة بالغة إزاء ردود الفعل عن أغنيتها الجديدة "قلبي يا ناس"، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، مؤكدة أن الأغنية أبكت عدداً من المقربين منها، لأن حالة نكران الجميل أصبحت منتشرة حالياً، بحسب قولها.  

أحمد الفيشاوي لـ24: "يوم مصري" بلا بلطجة وشتائم.. وهكذا استقبلت نبأ إصابة والدي بالسرطان

24-القاهرة-صلاح محمد

قال الفنان أحمد الفيشاوي، إنه شعر بحزن جارف عند علمه بنبأ إصابة والده الفنان فاروق الفيشاوي بمرض السرطان، مضيفاً أنه يثق في قدرة أبيه على تجاوز هذه المحنة الصحية بسلام.  

دينا لـ24: هذا ردي علي انتقادات تعليمي الأطفال للرقص

24-القاهرة-صلاح محمد

أبدت الفنانة دينا سعادة بالغة إزاء ردود الفعل عن حلقات الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، الذي يُعرض حالياً على فضائية مصرية، مؤكدة أنها لم تنزعج من ظهورها في شخصية أم لفتاة مراهقة، لأن ابنها "علي" يعيش هذه المرحلة العمرية في حياته حالياً.