حنان مطاوع لـ24: ابنتي أضاءت حياتي

24-القاهرة-صلاح محمد

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن فيلمها الجديد "يوم وليلة"، الذي انطلق عرضه، أمس الإثنين، بجميع دور العرض السينمائي في مصر، مؤكدة أنها أحبت شخصية "إيرين" المغلوب على أمرها، والتي تسعى لعلاج والدتها على مدار الأحداث.  

سمية الخشاب لـ24: هذه حقيقة زواجي سراً

24-القاهرة-صلاح محمد

أكدت سمية الخشاب أن مسرحيتها الجديدة "يا تصيب يا تخيب" تدور في إطار كوميدي غنائي استعراضي، وتناقش خطورة الغيرة المفرطة بين الأزواج، وذلك من خلال شخصية فنانة مشهورة تعاني من غيرة زوجها الروائي، والذي يلعب دوره أحمد أدم.  

لبلبة لـ24: شائعة زواجي السري أزعجتني

24-القاهرة-صلاح محمد

قالت الفنانة المصرية لبلبة، إنها لم تتلق عرضاً بالمشاركة في الجزء الثاني من فيلم "كازابلانكا" للمخرج بيتر ميمي، والذي يتم تحضيره حالياً بعد نجاح الجزء الأول منه في موسم عيد الفطر الماضي، مشيرة إلى أنها سعيدة بالانتعاشة التي تشهدها السينما المصرية حالياً على مستوى الموضوعات والإيرادات، بحسب قولها.  

شيرين رضا لـ24: لم أسء للأطباء البيطريين

24-القاهرة-صلاح محمد

وصفت الفنانة شيرين رضا مشاركتها التحكيمية في مسابقة أفضل فيلم عربي بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الحادية والأربعين بالثرية، مؤكدة أنها اعتمدت على إحساسها كممثلة أثناء مشاهدتها الأفلام، وكانت تتمعن في رسائلها الفنية وكأنها أحد صانعيها، بحسب قولها.  

منة شلبي لـ24: الإيرادات لا تشغل تفكيري

24-القاهرة-صلاح محمد

أعربت الفنانة المصرية منة شلبي عن سعادتها بتكريمها من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الحادية والعشرين، التي اختتمت فعالياتها، أمس الأول الجمعة، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، مؤكدة أنها شعرت بالدهشة العارمة عند إبلاغها بنبأ الجائزة، لأنها لم تتوقع حصولها عليها من الأساس.  

ناهد السباعي لـ24: التنفس الخاطئ كاد يكلفني حياتي في "ماكو"

24-القاهرة-صلاح محمد

اعتبرت الفنانة ناهد السباعي فيلمها الجديد "ماكو" للمخرج محمد هشام الرشيدي تجربة سينمائية محفوفة بالمخاطر، لكون أغلب مشاهده مُصورة تحت الماء، مشيرة إلى أنها شعرت بالاختناق أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم، نظراً لتنفسها بطريقة خاطئة تحت الماء.  

محمد الشرنوبي لـ24: لقب "الكلبوب" يزعجني

24-القاهرة-صلاح محمد

أكد الفنان محمد الشرنوبي عدم تلقيه إخطاراً بقرار نقابة المهن الموسيقية بوقفه عن الغناء، على خلفية أزمته مع المنتجة سارة الطباخ التي تقدمت بشكوى ضده في النقابة، متهمة إياه بالإخلال ببنود عقده مع الشركة، واتجاهه للتعاون مع كيانات إنتاجية ضارباً بعقده عرض الحائط.