دينا لـ24: هذا ردي علي انتقادات تعليمي الأطفال للرقص

24-القاهرة-صلاح محمد

أبدت الفنانة دينا سعادة بالغة إزاء ردود الفعل عن حلقات الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، الذي يُعرض حالياً على فضائية مصرية، مؤكدة أنها لم تنزعج من ظهورها في شخصية أم لفتاة مراهقة، لأن ابنها "علي" يعيش هذه المرحلة العمرية في حياته حالياً.  

 نادية كوندا: استقراري في مصر ضمن خططي المستقبلية

24-القاهرة-صلاح محمد

أبدت الفنانة المغربية، نادية كوندا، أمنياتها في عرض فيلمها المغربي الجديد "أبي لم يمت" ضمن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، المقرر إقامته نهاية 2019، مؤكدة أن أحداث الفيلم تدور في إطار إنساني وقت الاستعمار الفرنسي علي المغرب.  

خالد الصاوي لـ24: أفكر في الإخراج المسرحي

24- القاهرة – صلاح محمد

وصف النجم خالد الصاوي فيلمه الجديد "الضيف" بالتجربة المتكاملة، مؤكداً أن الفيلم يرصد الصراع الأيديولوجي داخل المجتمع المصري، لافتاً إلى أنه يفكر في إخراج تجربة مسرحية، لأنه ممثل عاشق للمسرح، على حد قوله.  

وفاء عامر لـ24: "السر" يُجمل الحارة المصرية..

24-القاهرة-صلاح محمد

قالت وفاء عامر، إنها تشرفت بوجودها في لجنة تحكيم مسابقة أفلام نور الشريف، في إطار فعاليات الدورة الـ 34 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، معتبرًة أنها مهمة وطنية لم تتردد في أدائها.  

نادية الجندي: مستوى الدراما مُخيب للآمال

24-القاهرة-صلاح محمد

أرجعت الفنانة القديرة نادية الجندي ابتعادها عن السينما إلي غياب السيناريوهات الجيدة، وغياب كبار الكتاب عن الساحة الفنية، لافتة إلى أنها مندهشة من انتشار الأعمال السطحية في الدراما التلفزيونية، واختفاء الأعمال الهادفة التي كانت تطرح قضايا مهمة عبر أحداثها.  

رئيس "الإسكندرية السينمائي" لـ24: النجوم الأجانب لم يتقاضوا أموالاً لتكريمهم

24-القاهرة-صلاح محمد

أشاد رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي، الأمير أباظة، بمستوي الدورة الـ 34 التي اختتمت، الأثنين الماضي، بحضور عدد من النجوم المصريين والعرب، مؤكداً أنه عانى في هذه الدورة من ضعف الميزانية، ولكنه استطاع التأقلم معها رغم ارتفاع أسعار تذاكر الطيران، وورق المطبوعات.  

فريال يوسف لـ24: 3 عوامل تجعل شر "نصيبي وقسمتك2" مختلف عن "لعبة إبليس"

24-القاهرة-صلاح محمد

أبدت الفنانة التونسية فريال يوسف سعادتها بردود الفعل على حكاية "لحظة من فضلك"، وهي إحدى حكايات الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الذي يذاع حالياً على فضائية مصرية، مؤكدة أن نجاح الجزء الأول جماهيرياً ونقدياً، وثقتها في مؤلفات عمرو محمود ياسين، كانا وراء موافقتها على الظهور في الجزء الجديد.  

مخرج فيلم "يوم الدين" لـ24: لا أملك توقعات بشأن "الأوسكار"

24-القاهرة-صلاح محمد

أبدى مخرج فيلم "يوم الدين"، أبو بكر شوقي، سعادته بفوزه بجائزة "فارايتي" الأمريكية كأفضل موهبة عربية في 2018، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي المقام حالياً، حيث توجه بالشكر لكل من دعمه للحصول على الجائزة.