إيمان عباس.. ذاكرة أيزيدية مؤلمة

24 - أ ف ب

اختبرت إيمان عباس في أعوامها الـ18 أكثر مما كان يفترض بالحياة أن تمليه عليها: الشابة الأيزيدية كانت "سبية" لدى تنظيم داعش، قبل أن تنجو وتنتقل للدفاع عن حقوق الناجين من المعاناة في شمال العراق.  

السيسي في أبوظبي... الإمارات ومصر تحالف متين في وجه الإرهاب

24- أبوظبي- آلاء عبد الغني

لا تقاس العلاقات الإماراتية المصرية بالعقود، فهي ممتدة في أعماق التاريخ ومستمرة في النمو بدعم من قادة البلدين وشعبيهما، لتكون علاقاتهما نموذجاً يحتذى به في وحدة الرؤى والمصير والأهداف، والاشتراك في التصدي لكل أشكال التطرف والإرهاب للدفاع عن أمنهما، واستقرارهما، وأمن المنطقة.  

اتفاق الرياض..لحظة تاريخية من أجل الاستقرار في اليمن

24 - بلال أبو كباش

شهدت العاصمة السعودية اليوم الثلاثاء، لحظة تاريخية بتوقيع الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي "اتفاق الرياض" الذي يؤسس لمرحلة جديدة تُنهي التوتر، وتضبط وحدة الصف، ولتصريف الجهود المشتركة بالتعاون مع التحالف العربي لضمان استقرار اليمن.  

3 نوفمبر.. الإمارات ترفع العلم عالياً شامخاً

24- أبوظبي- آلاء عبد الغني

الوطن هو الحب الذي لا يتوقف، وتبذل الأرواح الطاهرة من أجله تتغنى بحبه حتى الرمق الأخير لتبقى رايته شامخة تعانق السماء بكبرياء العظماء.. بناته الأوائل من رعوا بذرة تكوينه الأولى ليكبر الغرس، وتستمر مواسم حصاد ثمار النهضة.  

بعد الإدانة الأمريكية.. هذه تفاصيل الجريمة التركية في حق الأرمن

24 - أحمد إسكندر

علا التصفيق والهتاف عندما أقر مجلس النواب بالأكثرية قراراً يؤكد اعتراف الولايات المتحدة بالإبادة الأرمنية، وهي المرة الأولى التي يصل فيها مثل هذا القرار للتصويت في الكونغرس بعد عدة محاولات سابقة باءت بالفشل.  

فيصل بن فرحان.. أمير ودبلوماسي لعزل نظام طهران

24 - أبوظبي

عين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، أمس الأربعاء، في إطار تعديل وزاري محدود النطاق، ولكنه شديد الأهمية بالنظر إلى توقيته، الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزيراً للخارجية بدلاً من إبراهيم العساف.  

صناع الحدث| اللبنانيون ينتفضون في "ثورة سلمية"

24. إعداد: شادية سرحان

سعياً للخلاص من الفساد والظلم، تدخل الاحتجاجات في لبنان، التي أطلق عليها اسم "الثورة المبهجة"، لتمتعها بأجواء سلمية ومبهجة، والمطالبة بوضع حد لتدهور الوضع الاقتصادي في البلاد، اليوم الأربعاء، يومها السابع، بالرغم سلسلة الإجراءات التي أعلنتها حكومة سعد الحريري، إلا أن المتظاهرين واصلوا احتجاجاتهم في مناطق مختلفة من لبنان، في تأكيد منهم على أن "نفس المحتجين طويل" وسيستمرون في التظاهر، حتى تحقيق مطالبهم برحيل كافة الوجوه الموجودة في السلطة.  

الإمبراطور ناروهيتو.. ضمير اليابان الجديد

24 - أبوظبي

شهدت اليابان اليوم الثلاثاء، تتويج الإمبراطور ناروهيتو رسمياً في مراسم يعود تاريخها إلى قرون، بحضور شخصيات بارزة بينهم رؤساء وأفراد عائلات ملكية من أكثر من 180 دولة.  

بوتين.. "قيصر" في أبوظبي: شراكة فاعلة وتوافق استراتيجي طموح

24- أبوظبي- آلاء عبد الغني

بدأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، زيارةً إلى الإمارات اليوم الثلاثاء، قادماً السعودية، محملاً بالعديد من الملفات التي ينوي طرحها في القمة التي ستجمعه مع ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.