مانشستر سيتي.. "ملك" الأرقام القياسية

24- وام

على مدار السنوات التي تولى فيها الإسباني بيب غوارديولا مسؤولية المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، كان الأداء الجمالي وفلسفة الاستحواذ الكبير على الكرة والسيطرة على مجريات اللعب هي السائدة في أداء الفريق.  

صناع الحدث| بنزيما.. أسطورة من ذهب

24- أبوظبي

قاد نجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، فريقه للتتويج بلقب الدوري الإسباني، للمرة الـ35، ليثبت هذا الموسم أنه أسطورة من ذهب، بفضل أرقامه المذهلة في جميع المسابقات.  

زيلينسكي الكوميدي الذي صار رئيساً غارقاً حتى أذنيه

24- رنا نمر

رأت الصحافية الأوكرانية ومحررة "كييف إندبندنت" أولغا رودينكو، أنه ليس صعباً معرفة ما يشتاق إليه الرئيس فولوديمير زيلنسكي الآن: "يوم عادي"، معتبرة أن الكوميدي الذي أصبح رئيساً لم يكن يتخيّل أن تكون الوظيفة بهذا الضغط، ووجد نفسه أولاً منخرطاً في محاكمة الرئيس السابق دونالد ترامب، ثم واجه وباء كوفيد-19 والآن غزواً روسياً شاملاً.  

القرشي.. "الخليفة الخائن" ومهندس المذابح

24 - أبوظبي

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، الخميس، مقتل الزعيم الجديد لتنظيم داعش الإرهابي المعروف بأبي إبراهيم الهاشمي القرشي بعملية عسكرية لقوات خاصة في شمال سوريا.  

الحريري..سياسي جريء يعتزل احتجاجاً على النفوذ الإيراني

24 - أ ف ب

بعد مسيرة سياسية معقدة خرج رئيس الوزراء اللبناني الأسبق سعد الحريري إلى الإعلام برسالة واضحة أعلن فيها تعليق نشاطه في الحياة السياسية، وطالب حزبه "تيار المستقبل" بالسير على خطاه وعدم التقدم بأي ترشيحات للانتخابات النيابية المقبلة.  

عبدالله حمدوك...من منقذ إلى مستقيل

24 - رويترز

أعلن رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك مساء أمس الأحد، استقالته من منصبه بعد 6 أسابيع من إعادته إلى المنصب في إطار اتفاق سياسي مع الجيش.  

ميسي مغطى بالذهب

24- إفي

وضع الأسطورة ليو ميسي لبنة جديدة في صرح إنجازاته، وهي الكرة الذهبية السابعة في مسيرته المليئة بالجوائز، والتي تمثل المكافآت الفردية فيها وزناً هائلاً، حيث كتب الأرجنتيني تاريخه بأحرف من ذهب.  

أول عربي يفوز بها...الريسي يتولى رئاسة انتربول

24 - سعيد علي

أصبح اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس المنظمة الدولية للشرطة الجنائية "انتربول" في الأعوام الـ 4 المقبلة، أول عربي يفوز بشرف ترؤس المنظمة الأمنية الدولية المرموقة، بعد أن شغل منصب المفتش العام لوزارة الداخلية الإماراتية، منذ 2015، و مناصب عدة أخرى فيها منذ انضمامه إلى شرطة أبوظبي في 1980.