أنغريت كارينباور.. "ميني ميركل" بطموحات أكبر

24- نيفين الحديدي

بعد مسيرة سياسية طويلة وحافلة، فازت أنغريت كرامب كارينباور، برئاسة الحزب المسيحي الديمقراطي الألماني، وبهذا الفوز تخطو "ميركل أخرى" خطواتها الأولى لتحل محلها وتنقذ إرثها، عندما تخرج ميركل من السلطة في 2021.  

هيذر نويرت.. إعلامية نالت رضا ترامب

24 - إعداد: شيماء بهلول

اختار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية هيذر نويرت، سفيرة لدى الأمم المتحدة، خلفاً لنيكي هايلي التي أعلنت في أكتوبر(تشرين الأول) الماضي، بصورة مفاجئة عن استقالتها بنهاية العام الجاري.  

 مودريتش.. صائد الألقاب

24- أحمد حافظ

إنه نجم ريال مدريد الإسباني، الدولي الكرواتي، لوكا مودريتش، الذي وصل لحلمه بالتتويج بجائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى في حياته، اليوم الإثنين، في باريس، ضارباً أروع الأمثلة في التفاني والإرداة والمثابرة، فمن هذا المودريتش الذي لا يختلف على موهبته اثنان، فالكل يعرف أهميته ليس فقط على مستوى تشكيلة الريال ومبارياته في بطولتي أبطال أوروبا والدوري الإسباني، ولكن لنجاعته في قيادة منتخب بلاده بالوصول إلى نهائي كأس العالم المنصرم في روسيا 2018 أمام المنتخب الفرنسي.  

"إنسايت".. المريخ يستقبل أحدث مقيم روبوتي

24 - إعداد: ريتا دبابنه

على بعد 300 مليون ميل، نجحت عملية هبوط مسبار "إنسايت" التي قامت بها وكالة الطيران والفضاء الأمريكية "ناسا"، للاستكشاف الداخلي لكوكب المريخ، أمس الإثنين، بعد رحلة دامت 7 أشهر.  

"جبل طارق".. العقبة الأخيرة أمام بريكست

24 - إعداد: محمود غزيّل

خلال الأشهر الماضية، بات مضيق جبل طارق العقبة الأساسية أمام نجاح خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، واستطاع هذا الملف أن يتبوأ قائمة أولويات مساعي الحكومة في لندن لتخل ناجح عن الاتفاقيات المعقودة مع دول الاتحاد الأوروبي.  

كارلوس غصن.. رجل الأزمات يواجه السجن

24 - أبوظبي - محمود غزيّل

يواجه رجل الأعمال المعروف كارلوس غصن خطراً حقيقياً بالسجن، بعدما أكدت السلطات اليابانية أنها تعتزم إصدار أمر باعتقال غصن، وهو رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لشركة "نيسان موتورز"، للاشتباه في خرقه لقانون التجارة المالي الياباني.  

ستان لي.. أسطورة "مارفل" وأيقونة السينما الهزلية

24 - أبوظبي

"أحب حياته، وأحب ما كان يقوم به في حياته"، هذا ما قالته ابنة الكاتب الأمريكي الأسطوري ستان لي، الذي رحل عن عالمنا أمس الإثنين، عن عمر ناهز الـ95 عاماً، بعد رحلة طويلة من النجاح تكللت بأعمال تركت بصمة في تاريخ السينما العالمية.