جمعية الإمارات للخيول العربية تشارك في "أبوظبي للصيد والفروسية"

24- وام

تنظم جمعية الإمارات للخيول العربية، عدداً من الفعاليات خلال معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2022، الذي ينطلق غداً الإثنين، بمركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت رعاية ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان.  

"سهم" يتوج بطلاً لسباق "النوف" للمحامل الشراعية

24- وام

توج "سهم" لعبدالله إبراهيم عبدالله الحمادي بطلاً لسباق النوف للمحامل الشراعية فئة 43 قدماً، الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات البحرية، تحت رعاية ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان.  

"أبوظبي 6" للزوارق السريعة بطلاً للسباق الأول من جولة إيطاليا

24- وام

انتزع زورق "أبوظبي 6"، بقيادة شون تورنتي، لقب السباق الرئيسي الأول للجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1، المقامة في مدينة سان نازارو الإيطالية، بعد صموده في المركز الأول في صدارة السباق منذ الدورة الأولى، في حين حل في المركز الثاني زورق السويدي 1 جوناس آندرسون، وفي المركز الثالث زورق "أبوظبي 5"، بقيادة ثاني القمزي، كي يعزز الفريق الإماراتي نتائجه في صدارة والترتيب العام للمونديال.  

هيكل: "الأبيض" تقاسم مع باراغواي السيطرة على المباراة

24- أبوظبي

أكد لاعب منتخب الإمارات، عبدالعزيز هيكل، أن تجربة "الأبيض" أمام باراغوي مفيدة للغاية، مشيراً إلى أن اللاعبين أدوا مباراة كبيرة في مواجهة منتخب قوي يملك نجوم مميزين، وقاسموا المنافس السيطرة خلال شوطي اللقاء، مضيفاً أن هدف باراغوي جاء في آخر خمس دقائق.  

تشكيل 5 مناطق في الاتحاد الآسيوي للفنون القتالية المختلطة

24- وام

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، عن تشكيل لجان الاتحاد القاري قريباً، وعلى رأسها الرياضية والقانونية، والإعلامية، واللاعبين، والأخلاق، على أن يتم وضع برمجة للبطولات القارية، واعتماد توزيع القارة الآسيوية إلى خمس مناطق تشمل غرب آسيا، وشرق آسيا، وجنوب آسيا، وجنوب شرق آسيا، ووسط آسيا، لتنشيط التعاون بينها جميعاً، من أجل نشر وتطوير اللعبة، وصناعة الأبطال، وتنظيم المسابقات الاحترافية.