كأس العرب: "الأبيض" يطوي مرحلة المجموعات ويستعد لربع النهائي

24- أبوظبي

طوى منتخب الإمارات ملف مرحلة مجموعات بطولة كأس العرب بتأهله إلى ربع النهائي، وذلك باحتلاله المركز الثاني في المجموعة خلف تونس، بعد تساويهما في رصيد ست نقاط، فيما غادر منتخبا موريتانيا وسوريا البطولة وفي رصيد كل منهما ثلاث نقاط.  

"مبادلة العالمية للتنس" تجمع ألمع النجوم

24- أبوظبي

يترقب عشّاق التنس في أبوظبي انطلاق منافسات بطولة مبادلة العالمية للتنس بنسختها الـ13 ، حيث تجمع البطولة ألمع نجوم الرياضة على أرض مركز التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي. وتوفر الفعالية المرتقبة للمشجعين تجارب استثنائية حافلة بالحماس والترفيه داخل الملعب وخارجه في عطلة نهاية الأسبوع بين 16 و18 ديسمبر 2021.  

فان مارفيك: سنلعب للفوز أمام تونس

24- أبوظبي

وصف مدرب منتخب الإمارت، الهولندي فان مارفيك، المنتخب التونسي بالمنافس القوي، متوقعاً مباراة صعبة عندما يلتقي المنتخبان في الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب غداً الإثنين، مبيناً أن "الأبيض" يدخل اللقاء بحثاً عن الفوز.  

بطولة غرب آسيا: "أبيض" الناشئين يهزم سوريا برباعية

24- أبوظبي

استهل منتخب الإمارات للناشئين مشواره في بطولة غرب آسيا الثامنة، بالفوز على نظيره السوري 4-1، في المباراة التي جرت اليوم الأحد، على ملعب الخليج بمنطقة سيهات، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية.  

كأس العرب: "الأبيض" يرفع راية التحدي أمام تونس

24- أبوظبي

يختتم منتخب الإمارات مبارياته في مرحلة المجموعات في بطولة كأس العرب، عندما يواجه نظيره التونسي، غداً الإثنين، على إستاد الثمامة، وفي ذات التوقيت يلتقي المنتخبان السوري والموريتاني ضمن نفس المجموعة، وتحدد نتيجتا المباراتين هوية المتأهلين إلى ربع نهائي البطولة عبر المركزين الأول والثاني.  

فعالية "بروف أوف فيوجن" العالمية تحطّ رحالها في سباق "فورمولا1" أبوظبي

24- أبوظبي

أعلن فريق "بروف أوف فيوجن"، عن فعاليته الافتتاحية المميزة التي ستقام خلال سباق فورمولا 1، تحت عنوان "بروف أوف فيوجن"، والتي ستجمع بين عالم العملات الرقمية والرموز غير القابلة للاستبدال، وعالم الرياضة والترفيه في فندق دبليو أبوظبي، في 11 ديسمبر (كانون الأول).  

نجاح لافت لماراثون زايد الخيري بنيويورك ضمن احتفالات المدينة بعام الخمسين

24- وام

اختتمت أمس السبت في مدينة نيويورك منافسات ماراثون زايد الخيري لمسافة 5 كم، في حديقة "بروسبيكت بارك بمنطقة بروكلين"، والذي أقيم بنجاح لافت بمشاركة الآلاف من المتسابقين، ضمن فعاليات يوم الإمارات بمدينة نيويورك الذي تم تخصيصه بناء على طلب من عضو مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية نيويورك، السيناتور كيفين توماس، من أجل مشاركة الإمارات احتفالاتها بعامها الخمسين واليوبيل الذهبي للتأسيس.