أسباب وأعراض الصرع

24 - د ب أ

قالت الرابطة الألمانية لأطباء الأعصاب إن سبب الصرع، النشاط المفرط بعض نطاقات المخ أو المخ بأكمله، ما يتسبب في إعطاء إشارات بشكل زائد عن الحد.  

فروة الرأس الصحية مفتاح جمال شعرك

24 - د ب أ

قال مصفف الشعر الألماني روبيرتو لارايا إن فروة الرأس الصحية، مفتاح جمال الشعر، إذ تساعد على نموه وتمتعه بالقوة وتمنحه مظهراً لامعاً.  

لقاح الإنفلونزا حماية إضافية لمرضى القلب والضغط

24- منال داود

قالت نتائج أبحاث جديدة أجريت في جامعة كوبنهاغن إن التطعيم ضد فيروس الإنفلونزا يحمي مرضى ارتفاع الضغط من خطر الأزمات القلبية والسكتة. ومن المعروف أن ميكروب الإنفلونزا يزيد الالتهابات وخطر الوفاة لدى من لديهم مشاكل في القلب.  

تنجب طفلة بعد 4 أشهر من وفاتها دماغياً

24 - د ب أ

كشف أطباء في التشيك تفاصيل جديدة عن ولادة سيدة رغم موتها دماغياً، وأكد الأطباء في المستشفى الجامعي بمدينة برنو، أنهم وضعوا الحامل على جهاز التنفس الصناعي على مدى 117 يوماً لتظل حية من أجل جنينها.  

علماء: إشعاعات الهاتف الذكي لا تُهدد الصحة

24 - د ب أ

مع طرح تكنولوجيا الجيل الخامس لشبكات الاتصالات في مختلف أنحاء العالم، تجددت المخاوف من التأثيرات الصحية السلبية لإشعاعات الهواتف الذكية. وأثار تقرير حديث المزيد من المخاوف بعد أن أشار إلى أن بعض الهواتف يمكن أن تسرب إشعاعات أكثر من المتوقع. وامتلأت أقسام التعليقات في مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك ويوتيوب بالذين أعلنوا مخاوفهم من أشعة ترددات لاسلكية تستخدمها شبكات الاتصالات.  

علاج لمرضى الاكتئاب.. بالنباتات

24: - يوسف محمد

من المعروف بأن النباتات لها فوائد كثيرة، ابتداء من تنقية الهواء وانتهاء بقيمتها التجميلية للمنازل والحدائق، لذا فقد بدأت عيادة بريطانية في مدينة مانشستر، باستخدام النباتات كوسيلة لعلاج مرضى القلق والاكتئاب والتوحد.