خابي لام أشهر صانعي المحتوى على تيك توك... هذا هو حلمه

24- طارق العليان

تقترن الثروة بالشهرة، وفي حالة صانع محتوى تيك توك خاباني "خابي" لام، تنطبق هذه المقولة حرفيّاً. فقد انضم الفتى البالغ من العُمر 22 عاماً إلى تيك توك عام 2020 خلال فترة جائحة كورونا، وأمسى أشهر صانع محتوى على منصة مشاركة مقاطع الفيديو في يونيو (حزيران) من العام نفسه، إذ بلغ عدد متابعيه 142.8 مليون متابعاً.  

لماذا يرتدي أفراد العائلة المالكة البريطانية اللؤلؤ في أوقات الحداد؟

24- إعداد: سامي حسين

بينما يتابع الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم جنازة الملكة إليزابيث الثانية اليوم الإثنين 19 سبتمبر (أيلول)، يهتم الكثيرون بما تختار العائلة المالكة ارتداءه في هذا الحدث الهام. وأحد العناصر التي ارتدتها كل امرأة حاضرة تقريباً كانت المجوهرات المصنوعة من اللؤلؤ.  

كيف سيتم لم شمل الملكة والأمير فيليب في غرفة دفن بعمق 16 قدماً؟

24- إعداد: سامي حسين

حرك مشهد الملكة إليزابيث وهي جالسة بمفردها في المقاعد الفارغة بجانب نعش أميرها المحبوب فيليب قلوب الملايين قبل 18 شهرا، وبعد ظهر هذا اليوم، ستكون صاحبة الجلالة أخيراً بجانب زوجها الراحل في القبو الملكي، عندما تمر عبر نفس الممر الذي يبلغ عمره 1000 عام في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسو.  

متعهد دفن يكشف عملية الحفظ التي تحدث عندما يموت أفراد العائلة المالكة

24- إعداد: سامي حسين

من المقرر أن تجري المراسم الرسمية لجنازة الملكة إليزابيث الراحلة يوم غد الإثنين 19 سبتمبر (أيلول) الجاري، وفي ظل عرض النعش لعدة أيام على الملأ ليودعه المشيعون، يتساءل الكثيرون كيف يمكن حفظ جثمان الملكة كل هذا الوقت؟  

وفاة الملكة اليزابيث تهدد 600 علامة تجارية

24 - أ ف ب

تعني وفاة الملكة إليزابيث الثانية أن حوالى 600 من علاماتها التجارية المفضلة تواجه خطر حرمانها من الدعم الملكي، وبات على هذه الشركات تالياً انتظار الاستحصال على موافقة خلفها الملك تشارلز الثالث.