كرييتف تطلق سماعة رأس جديدة تمنح تجربة صوتية رائعة

24- د ب أ

أطلقت شركة كرييتف تكنولوجي سماعة الرأس Creative Chat الجديدة، وأوضحت الشركة المتخصصة في الأنظمة الصوتية أن سماعة الرأس الجديدة تتوافق مع الحواسيب المكتبية وأجهزة الماك والأجهزة الجوالة بفضل تجهيزها بقابس 3.5 ملم وتتوافر بتكلفة منخفضة.  

شاومي تطلق هاتفاً ذكياً بمزايا متطورة لعشاق الألعاب

24- د ب أ

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق هاتفها الذكي Poco F3 GT الجديد لعشاق الألعاب، وأوضحت الشركة الصينية أن جهازها الجديد يزخر بالعديد من التجهيزات التقنية المتطورة مثل شاشة AMOLED بدقة 1080 بيكسل وبمعدل تنشيط صورة 120 هرتز مع وظيفة الشحن السريع ويأتي بتكلفة منخفضة.  

هاتف صيني جديد بشاشة تقاوم الاستخدامات الشاقة

24- د ب أ

أطلقت شركة أوميديجي هاتفها الذكي Bison Pro الجديد للاستخدامات الشاقة، وأوضحت الشركة الصينية أن جهازها الجديد يمتاز بأبعاد مدمجة ومقاومة الظروف البيئة القاسية، حيث إنه يزخر بزجاج حماية الشاشة Corning Gorilla Glass 3، بالإضافة إلى الغلاف المطاطي لتحمل الصدمات والسقوط على الأرض ومقاومة الغبار والأتربة ورذاذ الماء وفقا لفئة الحماية IP68 أو IP68K مع تلبية اشتراطات المواصفة MIL-STD810G.  

لينوفو تطلق أصغر محطة عمل في العالم

24- د ب أ

أطلقت شركة لينوفو أصغر محطة عمل في العالم، وأوضحت الشركة الصينية أن جهاز ThinkStation P350 Tiny الجديد يأتي بأبعاد مدمجة للغاية ووزن خفيف وأداء فائق والعديد من التجهيزات التقنية المتطورة مثل معالج إنتل Core i9 وبطاقة رسوميات خاصة.  

كاميرا ويب لتسجيل فيديو بلا تشويش

24- د ب أ

أطلقت شركة الجاتو Elgato كاميرا الويب Facecam الجديدة، وأوضحت الشركة الألمانية أن كاميرا الويب الجديدة تأتي مزودة بمستشعر سوني Starvis لتلبية متطلبات عشاق البث المباشر عبر الإنترنت، وتمتاز بتسجيل الفيديو بأقل قدر من التشويش حتى في ظل ظروف الإضاءة السيئة.  

أفضل الساعات الذكية وأساور اللياقة البدنية

24 - د ب أ

أوضحت هيئة اختبار السلع والمنتجات الألمانية أنه ليس من السهل إنتاج جهاز جيد من فئة التقنيات القابلة للارتداء، وقد توصلت الهيئة الألمانية إلى هذه النتيجة بعد قيامها باختبار 9 من الساعات الذكية وأساور اللياقة البدنية الحالية.  

أهم التحديثات متوقعة في هاتف غالاكسي S22 القادم

24:- يوسف محمد

من المتوقع أن يتم إطلاق جهاز غالاكسي S22 القابل للطي، خلال ستة أشهر تقريباً من الآن، ويأمل الخبراء أن يحتوي الجهاز على المزيد من المزايا الإضافية التي تجعله هاتفاً جديراً بالاقتناء.