فيفو تطلق هاتفها الذكي X80 Lite 5G الجديد

24 - د ب أ

أعلنت شركة فيفو عن توسيع باقة موديلاتها من سلسلة الهواتف الذكية X80 وذلك من خلال إطلاق الهاتف الذكي X80 Lite 5G الجديد من الفئة المتوسطة. وأوضحت الشركة الصينية أن جهازها الجديد يمتاز بشاشة AMOLED بمعدل تنشيط صورة 90 هرتز وكاميرا سيلفي بدقة 50 ميغابيكسل ووحدة كاميرا ثلاثية بدقة 64 ميغابيكسل.  

شاومي تطلق كاميرا مراقبة خارجية برؤية ليلية

24 - د ب أ

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق كاميرا المراقبة AW300 الخارجية الجديدة، وأوضحت الشركة الصينية أنها مخصصة للاستخدام في الهواء الطلق وتمتاز بوظيفة الرؤية الليلية وتأتي بتكلفة منخفضة، فيما لم تكشف المزيد من التفاصيل عن سعرها أو موعد طرحها في الأسواق.  

لوجيتك تطلق سماعة رأس لاسلكية لعشاق الألعاب

24 - د ب أ

أعلنت شركة لوجيتك عن إطلاق سماعة الرأس اللاسلكية G Astro A30 الجديدة لعشاق الألعاب، وأوضحت الشركة السويسرية أن سماعة الرأس Over Ear اللاسلكية الجديدة يمكن توصيلها بجميع الأجهزة الطرفية تقريباً عن طريق تقنية Lightspeed في نطاق التردد 4ر2 جيجاهرتز وتقنية البلوتوث أو منفذ 5ر3 ملم، وتمتاز بفترة تشغيل طويلة للبطارية.  

ميزات جديدة في كاميرات أيفون 14 برو

24- إعداد: سامي حسين

أدخلت شركة آبل تحسينات كبيرة على كاميرات هواتف آيفون 14 برو مثل إضافة مستشعر أكبر بدقة 48 ميغابكسل، ونظام معالجة الصور الذي يفترض أن يحسن جودتها في البيئات المظلمة.  

5 مؤشرات لعدم امتثال آبل لقرار الاتحاد الأوروبي بشأن توحيد الشواحن

24: - يوسف محمد

سمعنا جميعاً عن القانون الجديد للاتحاد الأوروبي الذي يهدف إلى جعل جميع الأجهزة المحمولة تستخدم شواحن USB-C بحلول خريف 2024. ولكن حتى الآن لم تلتزم الكثير من الشركات المنتجة للأجهزة المحمولة بهذا القانون وخاصة شركة آبل.