السماح للقصر الصينيين باستخدام تيك توك

24 - إفي

ستقلص النسخة الصينية من تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك، دوين (Douyin)، استخدام القصر الذين تقل أعمارهم عن 14 عاماً للتطبيق إلى 40 دقيقة فقط يومياً، وفقا لما أوضحته الشركة في بيان نُشر على حسابها الرسمي على شبكة ويتشات للتواصل الاجتماعي.  

ويف.. ميزة جديدة لدعوة الأصدقاء للدردشة على كلوب هاوس

24: - يوسف محمد

لا يعتبر "كلوب هاوس" مجرد تطبيق يمكنك استخدامه لحضور نقاشات ومحادثات المشاهير، فهو يحتوي على أنواع مختلقة من الغرف التي يمكنك استخدامها، بما في ذلك إجراء محادثات خاصة مع الأصدقاء، وفي المستقبل قد تتمكن من دعوة هؤلاء الأصدقاء للدردشة عن طريق "التلويح" لهم.  

أشياء لا يمكنك فعلها على الأجهزة المرتبطة بميزة الدعم المتعدد لواتساب

24: - يوسف محمد

الإصدار التجريبي متعدد الأجهزة هو برنامج اشتراك يمنحك وصولاً مبكرًا لتجربة إصدار جديد من واتساب ويب وسطح المكتب والبوابة. ستتيح هذه الميزة لمستخدمي واتساب إمكانية ربط ما يصل إلى أربعة أجهزة بحساباتهم، والتي يمكن أن تشمل المتصفحات والأجهزة الأخرى.  

مايكروسوفت تطلق الإصدار الجديد من "أوفيس"

24 - د ب أ

تعتزم إمبراطورية البرمجيات الأمريكية مايكروسوفت إطلاق الإصدار الجديد من حزمة البرمجيات المكتبية الشهيرة "أوفيس" في 5 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وهو نفس اليوم الذي تطرح فيه الشركة نظام التشغيل الجديد ويندوز .11  

إنستغرام تسعى إلى احتواء الهوس بالجسد المثالي في أوساط المراهقات

24 - أ ف ب

تنوي إنستغرام تشجيع المستخدمين على عدم التركيز فحسب على المنشورات التي تروّج للنموذج المثالي لجسد المرأة النحيفة والرشيقة القوام، إثر صدور مقال مفحم في "وول ستريت جورنال" حول تداعيات محتويات الشبكة على الصحتين النفسية والجسدية للمراهقات.  

كيف تحتفظ بنسخة احتياطية من دردشات واتساب على غوغل واستعادتها

24:- يوسف محمد

يتيح لك واتساب إجراء نسخ احتياطي لجميع الدردشات بسهولة على غوغل درايف. من أجل استخدام النسخ الاحتياطي لـ “غوغل درايف”، ستحتاج إلى تنشيط حساب غوغل على هاتفك بالإضافة إلى خدمات غوغل بلاي المثبتة على هاتفك.  

قريباً... وداعاً فيس بوك؟

24- د ب أ

رغم أن شبكة فيس بوك تعتبر من أشهر منصات التواصل الاجتماعي على الإنترنت، إلا أنها تشهد تراجعاً ملحوظاً في أعداد المستخدمين النشطين واجتذاب أعضاء جدد، ما جعل البعض يتساءل: "هل سنقول وداعاً لفيس بوك قريباً؟"