بالصور: ألعاب أطفال بكمامات وجه من وحي كورونا

24 - د ب أ

وسعت شركة إجراتشيك التشيكية لألعاب الأطفال في تشكيلتها من الشخصيات البلاستيكية لتشمل تلك التي ترتدي كمامات وأقنعة الوجه، وذلك فى تفاعل من جانبها مع تجاه أزمة تفشي فيروس كورنا بطريقة أكثر ابتكاراً.  

سوني تكشف التفاصيل الأولى عن جهاز بلاي ستيشن 5 الجديد

24 - د ب أ

أعلنت شركة سوني التفاصيل التقنية الأولى عن جهاز الألعاب بلاي ستيشن 5 الجديد، وأوضحت الشركة اليابانية أن جهاز الألعاب الجديد يعتمد على معالج AMD Zen 2 ثماني النوى، ويعمل بسرعة 3.5 غيغاهرتز مع بطاقة رسوميات RDNA 2 مع 36 وحدة حوسبة بسرعة 2.23 غيغاهرتز.  

الإيطاليون يلجؤون إلى ألعاب الكمبيوتر لمواجهة حصار فيروس كورونا

24 - د ب أ

كشفت شركات الاتصالات الإيطالية عن زيادة كبيرة في استخدام الإيطاليين للإنترنت خلال الأيام الأخيرة بسبب اضطرارهم إلى البقاء في منازلهم لساعات طويلة على خلفية القرارات الحكومية الرامية إلى محاصرة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) والتي شملت فرض حجر صحي على مناطق واسعة من البلاد وأغلقت المطاعم والمدارس والمتاجر.  

تحويل لعبة بلاي ستيشن إلى مسلسل تلفزيوني

24 - د ب أ

كشفت شركة "نوتي دوج" المطورة للعبة الفيديو "الأخير بينا " (لاست أوف آس) التي يمارسها اللاعبون عبر أجهزة بلاي ستيشن عن قيام شبكة بث الأفلام عبر الإنترنت "هوم بوكس أوفيس" (إتش.بي.أو) بتحويل اللعبة إلى مسلسل تلفزيوني سيتم عرضه. ويتولى إعداد المسلسل كريج مازين منتج مسلسل تشيرنوبيل الذي عرضته شبكة إتش.بي.أو ونيل دروكمان مدير تطوير اللعبة.