تستعمل اللاب توب باستمرار؟ هذه النصائح مهمة لصحتك

24- د ب أ

تظهر أهمية أجهزة اللاب توب في رحلات العمل أو عند الاجتماع مع العملاء أو حضور المؤتمرات والفعاليات المختلفة لما توفره هذه الأجهزة من حرية العمل أثناء التنقل، غير أنها لا تتيح للمستخدم أخذ وضع صحي أثناء العمل.  

كيفية التخلص من إشعارات "واتس آب" المزعجة

24- د ب أ

يتساءل المستخدم عن طريقة الخروج من مجموعات "واتس آب" المزعجة دون إعلام الأعضاء الآخرين، ولكن ذلك غير ممكن، إلا أن هناك طريقة بديلة لمغادرة مجموعة الدردشة سراً، ولا يحصل الأعضاء على إشارة تفيد بترك المستخدم لمجموعة الدردشة.  

كيفية تغيير الاشتراكات وإلغاؤها في أجهزة أبل المحمولة

24- د ب أ

قد يختفي فخ الاشتراكات في التطبيقات، التي تنزل من متجر تطبيقات أبل الرسمي، إذ عادة ما تكون الاشتراكات المدفوعة مدونة في البنود المكتوبة بخط صغير، ورغم تصدي الشركة الأمريكية لمثل هذه السلوكيات، إلا أنه يمكن العثور على مثل هذه التطبيقات في متجر أبل.  

تدابير أساسية لتعزيز أمان الحواسيب المكتبية والهواتف الذكية

24- د ب أ

يتعرض أصحاب الحواسيب المكتبية والأجهزة المحمولة لتهديدات يومية تشمل برامج التروجان والفيروسات والشفرات الخبيثة وهجمات القرصنة، التي تهدف إلى تشفير البيانات والابتزاز وطلب الفدية. وقد تكون لهذه الهجمات عواقب وخيمة بدءاً من اختراق الحسابات البنكية وصولاً إلى البرمجيات الخبيثة، التي تجعل الصور والمستندات المهمة غير صالحة للاستخدام.  

النسخ الاحتياطي يحميك من فقدان بيانات "واتس آب"

24- د ب أ

أشارت مجلة "بي سي فيلت" الألمانية إلى أنه يتعين على مستخدمي تطبيق التراسل الفوري "واتس آب" بأجهزة أندرويد التحقق من ملفات النسخ الاحتياطي قبل 12 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، وإلا فإنهم قد يتعرضون لفقدان البيانات.  

لحماية هاتفك الذكي .. احذر أجهزة الشحن العامة

24- د ب أ

حذرت الرابطة الألمانية للاتصالات وتكنولوجيات المعلومات (Bitkom) من أن أجهزة الشحن USB العامة، التي عادة ما تتوفر في الحافلات أو المقاهي أو المطارات، قد تنطوي على مخاطر عند استخدامها لشحن بطاريات الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية.  

نصائح ذهبية لخفض إشعاعات الهواتف الذكية

24- د ب أ

نادراً ما يتخلى المستخدم عن هاتفه الذكي ويحمله في يديه باستمرار أو في الحقيبة، وعلى الرغم من عدم وجود تأكيد بأن الإشعاعات الصادرة عن الأجهزة الجوالة تسبب أضراراً للمرء، إلا أنه يتوجب الحد من التعرض لهذا الإشعاعات.