متوسط الحضور بمباريات كوبا أمريكا يتخطى نسبة 37.4%

24- إفي

تخطى متوسط حضور المشاهدين لكل مباراة في بطولة كوبا أمريكا 2019، التي اختتمت فعالياتها في البرازيل الأحد الماضي بتتويج منتخب "الكناري" باللقب للمرة التاسعة، نسبة 37.4% التي سجلت في نسخة 2015 في تشيلي، ولكنها أدنى كثيراً من نظيرتها في نسخة 2016 بالولايات المتحدة.  

الأرقام تكشف سر فوز البرازيل بكوبا أمريكا

24- إفي

كشفت الإحصاءات النهائية لكوبا أمريكا 2019 التي نشرها اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية (كونميبول) عن هيمنة البرازيل على نسبة الاستحواذ على الكرة والتمريرات الصحيحة وألمع اللاعبين، وهو ما أدى لفوزها باللقب القاري.  

الاتحاد الأرجنتيني يرفض إقالة سكالوني

24- د ب أ

كشفت وسائل الإعلام الأرجنتينية أن رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، كلاوديو تابيا، والمسؤول عن المنتخبات الوطنية في الاتحاد، لويس سيزار مينوتي، اتفقا على استمرار المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأول، ليونيل سكالوني، في منصبه إلى ما بعد نهاية العام الجاري.  

البرازيل تتوج بلقب كوبا أمريكا وتحصد الجوائز الفردية

24- د ب أ

هيمن لاعبو المنتخب البرازيلي على الجوائز الفردية في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2019) بالبرازيل، وذلك لدى الإعلان عنها عقب تتويج البرازيل باللقب بالفوز على منتخب بيرو 3-1 الأحد في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب إستاد ماراكانا العريق في ريو دي جانيرو.  

أول رد فعل من المتسبب في طرد ميسي

24- أبوظبي

في أول رد فعل له بعد تسببه في طرد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وجه قائد المنتخب ال​تشيلي​ غاري ​ميديل​، دعمه الكامل لـ"البرغوث"، بعد تعرضهما للطرد في المباراة التي جمعت منتخبهما في مباراة تديد المركز الثالث لبطولة كوبا أمريكا.  

هكذا جاء رد ميسي على واقعة طرده

24- أبوظبي

اتخذ أيقونة برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أول قرار قوي بعد طرده الغريب في ليلة فوز منتخب بلاده الأرجنتين على تشيلي 2-1 في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كوبا أمريكا.  

"كونميبول" يرد على ميسي "الغاضب"

24- د ب أ

رد اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" اليوم الأحد، على التصريحات النارية التي أطلقها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد طرده خلال المباراة التي فاز فيها "التانغو" على نظيره منتخب تشيلي 2-1، في مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة كوبا أمريكا.  

شكوك حول مستقبل تيتي مع البرازيل

24- رويترز

تسعى البرازيل لتحقيق أول لقب كبير منذ ما يزيد على 10 سنوات، في نهائي كأس كوبا أمريكا لكرة القدم ضد بيرو اليوم الأحد، لكن النقاشات التي سبقت المباراة تركزت على مستقبل المدرب تيتي.