محام لـ24: العقوبات المشددة في قانون تقنية المعلومات تتضمن "الكلمة المسيئة"

24- خاص-دبي

أكد المحامي الإماراتي يوسف البحر، أن المرسوم بقانون اتحادي رقم (5) لسنة 2012 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات، جاء ليحمي حياة وحرمة وخصوصية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والشبكات العنكبوتية من التعدي عليها ولو بكلمة مسيئة، مشيراً إلى أن "العقوبات المشددة التي يتضمنها القانون هدفها الحفاظ على حقوق الناس لما لها من قدسية وكرامة".  

دبي: "مسافر ترانزيت" ينقل هيروين لخاله في تايلاند

24- خاص-دبي

أحالت النيابة العامة في دبي، اليوم الإثنين، مسافراً آسيوياً كان يعبر منطقة الترانزيت في مطار دبي الدولي إلى محكمة الجنايات، بتهمة نقل 1.350 غراماً من مخدر الهيروين وذلك بعد ضبط الكمية في حقيبته، فيما برر المسافر فعلته "بأنه ينقل المخدرات لخاله في تايلاند".  

محاكمة المتهمين بقتل شابين مواطنين في عجمان 9 ديسمبر

24- عجمان – صفوان إبراهيم

قال المحامي والمستشار القانوني عبيد المازمي أن محكمة عجمان الجزائية ستعقد يوم الأحد المقبل الموافق 9 ديسمبر(كانون الأول) الحالي، أولى جلسات قضية القتل التي شغلت الرأي العام، ودارت أحداثها بإمارة عجمان ، وذلك بعد أن خلصت النيابة العامة من إجراءات التحري والتحقيق، وأمرت بإحالة القضية إلى المحكمة المختصة بأمر إحالة شمل (7) متهمين يواجهون العديد من التهم أهمها القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.  

المؤبد لخليجي قتل شاباً بالسيف في دبي

24- خاص-دبي

قضت محكمة الجنايات في دبي اليوم الأربعاء، بالسجن المؤبد بحق شاب خليجي يبلغ من العمر (23 عاماً)، عاطل عن العمل، لإدانته بقتل شاب آخر في الشارع العام ضرباً بالسيف.  

دبي: خادمة آسيوية تهدد عائلة رجل أعمال بالقتل

24 - خاص - دبي

اتهمت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، خادمة آسيوية، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة تهديد رجل أعمال وزوجته وابنهما بالقتل، شاهرة عليهم سكيناً في مقر سكنهم الذي تعمل فيه.  

النيابة العامة الاتحادية تحيل متهمين أجنبيين إلى القضاء بتهمة غسل الأموال

24 - أبوظبي

صرح المتحدث الرسمي للنيابة العامة الاتحادية الإماراتية المستشار أحمد عبد الله الحمادي، بأن التحقيقات التي أجرتها نيابة عجمان الكلية كشفت عن قيام شخصين أجنبيين بارتكاب جريمة غسل الأموال عن طريق إخفاء مصدر الأموال غير المشروع، المتحصل عليه من ارتكاب جريمتي التزوير في محرر رسمي والاحتيال.