دبي: مبرمج كمبيوتر يخترق 15 موقعاً إلكترونياً لشركة إعلامية

24-خاص-دبي

أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، مبرمج كمبيوتر آسيوي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات لتورطه في اختراق 15 موقعاً إلكترونياً لشركة إعلامية كان يعمل فيها، وتعطيلها بعد استقالته منها، بسبب خلاف على خصم مبلغ مالي من راتبه.  

محام لـ24: البطاقات الائتمانية سلاح ذو حدين والفوائد تفوق قدرات الأفراد

24- الشارقة- صفوان إبراهيم

لا يعبأ الآلاف من حاملي البطاقات الائتمانية البنكية بما قد تجلبه لهم من مشاكل وتراكمات مالية يصعب تحملها، لا سيما أمام المغريات البراقبة التي يسهب موظفو التسويق في ذكرها لاستدراج العملاء لامتلاكها، وتكاد لا تخلو أروقة المحكام بشكل دوري من دعاوى تتصل بأرقام فوائد خيالية تكشف مخاطر ما قد يؤدي إليه الاستخدام غير المدروس لهذه البطاقات.  

جنايات دبي تحكم بالمؤبد على مدير مبيعات اختلس 13 مليون درهم

24 - دبي - خاص

في حكم يعتبر الأكبر من نوعه من حيث مدة العقوبة في قضية اختلاس واستيلاء على مال الغير، أصدرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات حكماً بالسجن المؤبد بحق مدير مبيعات، آسيوي، اتهمته النيابة العامة بالاستيلاء على 13 مليوناً و432 ألفاً و200 درهم من حساب مالك الشركة التي كان يعمل بها، وهو ذاته الحساب المالي للشركة.  

دبي: الحبس 5 سنوات لمدير حسابات سرق 10 ملايين درهم

24- دبي- خاص

أصدرت محكمة الجنايات في دبي، اليوم الإثنين، حكماً بحبس مدير قسم حسابات العملاء المميزين في أحد البنوك التجارية العاملة في الدولة، هارب من وجه العدالة، لمدة 5 سنوات، وأمرت بتغريمه 10 ملايين درهم وأن يقوم برد نفس قيمة الغرامة للبنك، وذلك لسرقته 10 ملايين درهم هي قيمة قرض منحه البنك لصالح رجل أعمال ثري.  

إحالة متهم جديد للجنايات في واحدة من أكبر قضايا النصب بالسحر في دبي

24 - دبي - خاص

أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، أفريقي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، لتورطه في واحدة من أكبر قضايا النصب باستخدام السحر نفذها مع 3 آخرين محكوم عليهم في عام 2016، حيث تمكنوا من الاحتيال على رجلين عربيين وحصلوا منهم على 950 ألف دولار أمريكي بدعوى أنهما يعانيان من السحر.  

أفريقي يسبح في خور دبي ويرفض الخروج والسبب..

24 - خاص - دبي

في تصرف غير طبيعي، رفض رجل أفريقي يبلغ من العمر 29 عاماً الخروج من مياه خور دبي بعد أن استمر بالسباحة فيها لمدة طويلة، مما استدعى تدخل فرق الإنقاذ البحري لإخراجه، ليتبين أن سبب تواجده في المياه "هو إصابته بألم شديد في بطنه جراء ابتلاعه لمؤثرات عقلية".  

"استئناف دبي" تؤيد عقوبة لصوص "ماسة برلنت" النادرة

24 - دبي - خاص

أيدت محكمة الاستئناف في دبي، حكم محكمة الجنايات ضد المتهمين الرئيسيين المتورطين في القضية التي باتت تعرف إعلامياً بـ "ماسة برلنت"، والتي تقدر قيمتها بحوالي 20 مليون درهم، وقضت بسجنهما 5 أعوام.