إحالة خليجيين إلى جنايات دبي لتورطهما في إتلاف 6 سيارات ودراجة نارية

24-خاص-دبي

أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، ملف رجلين خليجيين، 38 عاماً و23 عاماً، عاطلين عن العمل، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة إتلاف 6 سيارات ودراجة نارية وباب منزل عائدة لعائلة خليجية إثر خلاف وقع بين أحد المتهمين وفرد من تلك العائلة.  

لخلافهما على 50 درهم.. آسيوي يقتل فتاة خنقاً بـ "شماغ" والنيابة تطالب بإعدامه

24-خاص-دبي

طالبت النيابة العامة في دبي صباح اليوم الأحد، الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بإنزال عقوبة الإعدام بحق أسيوي، أقدم على قتل فتاة خنقاً باستخدام "شماغ وسلك كهربائي" وذلك لخلاف بينهما على 50 درهماً.  

لتغيير مكان طعامه.. آسيوي يطعن زميله بالسكن

24 - خاص - دبي

كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، عن إقدام صباغ آسيوي على طعن زميله في العمل في منطقة العنق، بسبب قيام الضحية على تغيير مكان وجبة طعام الصباغ في مقر سكنهما.  

دبي: "مدير تنفيذي" يوهم فتاة برغبته في الزواج منها ويسرق أموالها بالتقسيط

24 - دبي

كشفت النيابة العامة في دبي، اليوم الثلاثاء، إقدام مدير تنفيذي، عربي الجنسية، على إيهام فتاة برغبته في الزواج بها ليتنسى له سرقة 235 ألف درهم منها بادعائه "أن المبلغ من أجل المساعدة في تحضيرات زواجهما".  

نيابة دبي: "عصابة" تدهس مزارعاً وتعرض حياته للخطر لهذا السبب

24-خاص-دبي

رفعت النيابة العامة في دبي، لائحة اتهام بحق عصابة مكونة من 5 مزارعين آسيويين، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، لإقدامهم على تعريض حياة مزارع للخطر بعد دهسه بواسطة سيارتهم، ثم الاعتداء عليه بالضرب المبرح، وذلك بسبب قيامه بالزراعة في منطقة يعتبرونها تابعة لهم.  

بعد 13 عاماً على ارتباطهما.. زوجة تعرف اسم زوجها الحقيقي

24-خاص-دبي

في واقعة غريبة من نوعها، اكتشفت زوجة آسيوية بعد مرور 13 عاماً على زواجها وإنجابها طفلاً، أن اسم زوجها الحقيقي هو "ب. ج" وليس "ج. ق"، وأنه عقد عليها في المحكمة منتحلاً اسم رجل آخر، كونه لم يكن يحمل أوراقاً ثبوتية، ولم يبلغها بالأمر.  

إحالة موظف إلى جنايات دبي لإساءته للذات الإلهية والتهديد بقتل عائلة وخدش شرف ابنتها

24-خاص-دبي

رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، لائحة اتهام بحق موظف عربي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الإساءة إلى الذات الإلهية، وتهديد عائلة بالقتل في حال رفضت ابنتها استمرار العلاقة بينهما والخروج بصحبته.  

دبي: لص يشاهد فيلماً لسرقة جهاز صراف آلي ويفشل بتقليد المشهد لهذا السبب

24-خاص-دبي

رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، لائحة اتهام بحق حداد أفريقي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة "الشروع في سرقة أحد أجهزة الصراف الآلي البنكية في المنطقة الصناعية بجبل علي"، حيث فشل في تنفيذ عملية السرقة رغم مشاهدته فيلماً مرئياً لواقعة سطو على جهاز صراف في إحدى الدول عدة مرات، ومحاولة تطبيقه ما حدث فيه على أرض الواقع.