31 أكتوبر الحكم في قضية سائق الحافلة العماني في دبي والدفاع يطلب البراءة

24 - دبي - خاص

حددت محكمة الاستئناف في دبي، اليوم الخميس، موعد 31 من أكتوبر (تشرين الأول) المقبل للنطق بالحكم في قضية السائق العماني المتهم بالتسبب بالخطأ في وفاة 17 راكباً وإصابة 13 شخصاً بإصابات جسمانية متفاوتة وإتلاف مركبة، خلال شهر يونيو (حزيران) الماضي.  

مستثمر يخفي المخدرات في الشوكلاته ويدعي "المرض"

24- خاص-دبي

كشفت النيابة العامة في دبي، عن ضبط نوعين من المواد المخدرة بصحبة مستثمر أمريكي يدعى "د" كان يخفيها ضمن الشوكلاته وداخل فلتر سجائر إلكترونية، إلى جانب تحويلها إلى سائل زيتي ووضعها في عبوة.  

سيدة تحاول طعن طليقها في موقف سيارات بدبي

24 - خاص - دبي

رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، لائحة اتهام ضد عربي رجل وطليقته، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة تبادل الاعتداء، داخل سيارة الرجل في موقف السيارات بمقر عمله.  

مترجم يُطالب رجل أعمال بـ 5 ملايين درهم ويبتزه بتسجيلات صوتية

24- خاص-دبي

أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، ملف مترجم آسيوي، موجود خارج الإمارات، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة تهديد رجل أعمال خليجي بتسجيلات صوتية، عندما كان تحت تأثير مشروبات كحولية، وذلك عبر رسالة على البريد الإلكتروني.  

بعد تجهيزات بـ329 ألف درهم ... عروس تطلب الطلاق قبل 4 أيام من الزفاف والسبب

24- أبوظبي- آلاء عبد الغني

تفاجأ شاب خليجي بعروسه الخليجية تطلب الطلاق منه قبل 4 أيام من موعد حفل الزفاف، وهو ما لم يكن في حسبانه، بعدما دفع المهر، والزهبة، وحجز قاعة الفندق، وأجرة المسكن، وثمن الأثاث، ما كلفه مبلغاً وقدره 329 ألف درهم.  

"جنايات أبوظبي" تدين 5 موظفين استغلوا وظائفهم للتودد لنساء في منفذ حدودي

24- أبوظبي

أدانت محكمة جنايات أبوظبي، خمسة موظفين عموميين باستغلال وظائفهم لدى أحد المنافذ الحدودية للدولة، في ارتكاب جريمة تحسين المعصية والإخلال بالآداب العامة بأن تعرضوا لإناث من مرتادي المنفذ على وجه يخدش حيائهن مما أضر بسمعة المنفذ الحدودي، وحكمت عليهم بالسجن ثلاث سنوات وغرامة 100 ألف درهم.  

اتهام فاحص مركبات في دبي بالرشوة

24 - دبي - خاص

أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، فاحص مركبات آسيوي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الحصول على رشوة لإصدار تقارير تفيد اجتياز مركبات بها أعطالاً فنية، ولا تحتوي لشروط السلامة والأمان لنظام الفحص خلافاً الحقيقية.