فندق شهير في دبي يبلغ عن موظفين أساؤوا للدين عبر "فيس بوك"

24 - دبي - خاص

رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، لائحة اتهام بحق 3 موظفين في فندق شهير إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة ازدراء الأديان، وذلك بعد أن قدمت إدارة الفندق بلاغاً عن نشرهم صورة تسيء للدين الإسلامي والمسلمين عبر موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"انستغرام".  

بسبب اسم الطفل.. قاضٍ إماراتي يتكفل بسداد مديونية مقيم آسيوي

24 - أبوظبي

تكفل قاض مواطن بمحاكم أم القيوين، اليوم الإثنين، بسداد محكومية آسيوي بسبب اسم ابنه "زايد"، وذلك عن قضية مخالفة قانون الإقامة في الدولة، حيث وصل مبلغ الغرامة المترتبة على رب الأسرة 60 ألف درهم، ضارباً بذلك أروع الأمثلة في العطاء الإنساني الذي عرف به مجتمع الإمارات الأصيل.  

ضبط مسافر يهرب أموالاً مزورة إلى دبي

24 - خاص - دبي

كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الاثنين، عن ضبط أحد مفتشي الجمارك في مطار دبي الدولي لحقيبة تحتوي على مبلغ مالي كبير مع مسافر آسيوي يبلغ من العمر 56 عاماً، لكن المسافر إدعى عدم معرفته بما تحتويه الحقيبة.  

في حكم نوعي.. دبي التجارية تحمل بنكاً مسؤولية سرقة 5 ملايين من حساب عميل

24- خاص- دبي

في حكم هو الأول من نوعه، قضت محكمة دبي التجارية بتحميل أحد البنوك العاملة في الدولة مسؤولية تعرض حساب عميل للسرقة من خلال استصدار شريحة هاتفية من قبل السارقين بنفس رقم العميل، واستخدامها في تحويل 5 ملايين درهم من حسابه.  

حبس وإبعاد زائرتين متسولتين في دبي

24 - أبوظبي

أحالت النيابة العامة بدبي، زائرتين تسولتا من المصلين أثناء خروجهم من المسجد الكائن بمنطقة مكتظة بالناس والأسواق، إلى محكمة الجنح والمخالفات، فتم القبض عليهم وضبط المبالغ التي بحوزتهن وعليه قضت المحكمة بحبسهن لمدة شهر مع الأبعاد عن الدولة ومصادرة المبلغ المضبوط.  

ضبط 99 كبسولة هيروين في أحشاء مسافر بمطار دبي

24 - دبي - خاص

كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، عن ضبط 99 كبسولة هيروين في أحشاء مسافر آسيوي ضبط في مطار دبي الدولي أثناء حضوره للدولة، مبينة أن الكبسولات تحتوي على قرابة الكليو غرام الواحد من الهيروين.  

إحالة المتورطين بمشاجرة أودت بحياة شخص في الشارقة إلى النيابة

24 - الشارقة - صفوان إبراهيم

أحالت شرطة الشارقة قضية المشاجرة التى وقعت أحداثها مساء أمس الثلاثاء، الأول في مدينة كلباء إلى النيابة العامة، بعد أن تم ضبط كافة المتورطين في القضية فور وقوع الحادثة، والتي أودت بحياة مواطن 25 عاماً، وإصابة شقيقه 26 عاماً، بإصابات مختلفة أدخل على إثرها العناية المركزة.  

تخفيض عقوبة الصحافي قاتل زوجته من 15 عاما إلى 7 أعوام في دبي

24 - دبي - خاص

أصدرت محكمة الاستئناف في دبي اليوم الأربعاء، حكماً بتخفيض عقوبة كبير المحررين في صحيفة "غلف نيوز" الصحافي فرانسيس ماثيو، المدان بقتل زوجته عمداً، من السجن لمدة 15 عاما إلى 7 أعوام، وأمرت بإبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم.