"حفرة" توقع بسارق في دبي

24 - دبي - خاص

توجه بائع آسيوي يبلغ من العمر 47 عاماً للسطو على مشروع سكني برفقة آخرين هاربين، لكن أحد حراس الأمن سمع صوتهم وهم ينزعون كابلات كهربائية فطاردهم، إلا أن البائع لم ينجح في الفرار لسقوطه في حفرة ضمن المشروع لم يشاهدها من شدة الخوف.  

المؤبد لحارس بناية اعتدى على مريضة عقلياً في دبي

24 - دبي - خاص

أوقعت محكمة الجنايات في دبي اليوم الأحد، عقوبة مشددة بالسجن المؤبد بحق حارس إحدى البنايات لقيامه بالاعتداء على عرض فتاة تعاني من مرض عقلي في الشقة التي تقطن فيها وذلك بعد خروج عائلتها، مستغلاً حيازته نسخة من مفتاح الشقة الذي يستخدمه في الدخول إليها.  

استئناف دبي: الحبس لخليجي ضرب زوجته

24 - دبي - خاص

قضت محكمة الاستئناف في دبي بحبس خليجي في الأربعينيات من عمره، لمدة 3 أشهر، مع وقف التنفيذ، لقيامه بضرب زوجته وألزمته بدفع 21 ألف درهم كتعويض مدني مؤقت لها مع إلزامه بدفع مصاريف المحاماة.  

منتحلاً شخصية مدير عام بزي خليجي .. أفريقي يبيع عقاراً وهمياً في دبي

24- خاص-دبي

كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، عن انتحال أفريقي يدعى "م. ن" صفة شخصية مرموقة تعمل مديراً عاماً لشركة عقارية، وذلك بهدف الاحتيال على سيدة وبيعها عقاراً بقيمة تصل إلى 180 ألف دولار أمريكي.  

مليونا درهم تعويضاً لمواطن خسر مستقبله في حادث مروري بأبوظبي

24- أبوظبي- آلاء عبد الغني

بعد شهرين ونصف من التحاقه بالعمل لدى شركة صناعية كبرى في الدولة، ظن مواطن شاب أن هذه الخطوة ستمكنه من البدء في بناء مستقبله، وتحقيق طموحاته وأحلامه، ولكن آماله خابت وضاع مستقبله على الطريق بعد تعرضه لحادث سير تسبب له بأضرار جسدية ومادية بليغة.  

اتهام الفنانة زينة رسمياً بضرب طفلة في دبي والحكم 6 مايو

24 - دبي - خاص

في تطور لافت، وجهت النيابة العامة في دبي اليوم الاثنين، الاتهام رسمياً للفنانة المصرية "زينة" بالاعتداء على إبنه السائح الأمريكي في أحد فنادق دبي وذلك في القضية المتهم فيها بصحبة شقيقتها "بتبادل الاعتداء مع السائح وزوجته".  

عربي يقتل صديقته بشقتها في دبي

24 - أبوظبي

أحالت النيابة العامة بدبي متهماً عربياً إلى محكمة الجنايات عن تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، إثر قيامه بالاعتداء على صديقته من ذات الجنسية، في شقتها وتوجيه ضربات متعمدة ومتكررة في أنحاء متفرقة من جسدها أسفر عنها عدة إصابات كان أبلغها تهتك ونزيف في المخ ما أرداها جثة هامدة على سريرها.  

شاهد عيان في قضية الفنانة "زينة" يؤكد ضربها لطفلة

24- خاص-دبي

أكد شاهد عيان في قضية الفنانة المصرية زينة وشقيقتها المتعلقة "بتبادل الاعتداء مع سائح أمريكي وزوجته في أحد فنادق إمارة دبي"، اليوم الإثنين، على قيام الفنانة بضرب ابنة السائح، وذلك في إفادة قدمها أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنح.