مدير إداري يتحول إلى لص شوارع في دبي

24- دبي- خاص

رفعت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، لائحة اتهام بحق مدير إداري في إحدى الشركات، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة تنفيذ جريمة سطو في الشارع العام.  

الإعدام للمتهم في جريمة السلاح الأبيض بعجمان

24 - عجمان - صفوان إبراهيم

قضت محكمة الجنايات في عجمان بمعاقبة المتهم "ي.م.أ" بالقتل قصاصاً بالوسيلة المتاحة وذلك لقتله عمداً وعدواناً مع سبق الإصرار المجني عليه "ع.أ.ع"، وبسجنه ثلاث سنوات عن تهمة الشروع بالقتل وحبسه شهراً واحداً عن تهمة عدم الالتزام بعلامات السير والمرور.  

دبي: سرقة 6 ملايين درهم من حساب عميلة بنك بعد انتحال شخصيتها

24- خاص- دبي

رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، لائحة اتهام ضد 6 أسيويين، بينهم 3 هاربين، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات لتورطهم في سرقة 6 ملايين و200 ألف درهم من حساب عميلة بنك، بعد انتحال شخصيتها، وتقديم وثائق مزورة للبنك ولشركة اتصالات للحصول على شريحة برقم هاتفها المحمول.  

لصان يضربان مديراً تنفيذياً ويسرقان أمواله في دبي

24 - دبي - خاص

رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، لائحة اتهام بحق رجلين آسيويين، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات لاعتدائهما بالضرب على مدير تنفيذي بإحدى الشركات، في الشارع العام ليتمكنا من سرقة أمواله.  

دبي: موظف في "التربية" يكتشف شهادة مزورة ويرفض 15 ألف درهم ثمناً لسكوته

24- خاص- دبي

ذكرت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، أن موظفاً في وزارة التربية والتعليم، تمكن من كشف قيام رجل عربي بتزوير معادلة شهادة تفيد بحصوله على درجة "بكالوريوس" في الزراعة من جامعة بلده، وذلك للحصول على وظيفة في دبي.  

18 فبراير النطق بالحكم في قضية خليجية متهمة بالتسبب في وفاة 7 من أبنائها

24- الفجيرة- صفوان إبراهيم

نظرت محكمة استئناف الفجيرة، في جلستها اليوم الثلاثاء، في قضية خليجية، متهمة بالتسبب في وفاة سبعة من أبنائها بالخطأ والإهمال، بعد حريق اندلع في منزلها منذ نحو عامين، وكانت المحكمة الابتدائية برأتها، فيما أكد دفاع المتهمة براءتها، وأن الحادثة وقعت لسبب لا دخل لإرادة المتهمة فيه، ولا يمكن لها توقعه أو حتى إدراكه.  

يقتل صديقه في دبي بسبب جدل حول العمل والرياضة

24- دبي- خاص

أحالت النيابة العامة في دبي، اليوم الإثنين، لائحة اتهام بحق رجل من أمريكا اللاتينية، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، لتورطه في قتل صديقه وزميله في العمل بعد ضربه على رأسه، بسبب جدال وقع بينهما على "من هو الأفضل في ممارسة العمل والرياضة".