أبوظبي: إدانة 79 متهماً بارتكاب جرائم الاحتيال وغسل الأموال

24- وام

أدانت المحكمة الجزائية في أبوظبي، المختصة بنظر جرائم غسل الأموال والتهرب الضريبي، جماعة إجرامية منظمة مكونة من 79 شخصاً من جنسيات متعددة، تخصصت في ارتكاب جرائم الاحتيال عبر الشبكة المعلوماتية باستخدام عناوين وهمية لموقع إلكتروني لتداول أسهم بالبورصة في الصين، وإيهام المتعاملين للاستثمار في شراء تلك الأسهم على خلاف الحقيقة بغرض الاستيلاء على مبالغ مالية، إضافة إلى ارتكاب جريمة غسل الأموال بقصد إخفاء مصدر تلك المبالغ المتحصلة.  

أفريقي يشتري تأشيرة مزورة بـ 10 آلاف دولار

24- أبوظبي

دفع أفريقي 10 آلاف دولار أمريكي لشراء تأشيرة لدخول دولة لاتينية يحلم بالعيش فيها، إلا أن المفاجأة كانت عند محاولته استخدام التأشيرة في مطار دبي الدولي للسفر إليها، ليكتشف أنها مزورة.  

دبي تصدر قراراً بشأن الحكمين في دعاوى الأحوال الشخصية

24 - أبوظبي

أصدر ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، قرار المجلس رقم 16 لسنة 2022 بشأن الحكَمين في دعاوى الأحوال الشخصية في إمارة دبي، الذي تسري أحكامه على دعاوى "التفريق للضرر والشقاق" المشار إليها في القانون الاتحادي رقم (28) لسنة 2005 بشأن الأحوال الشخصيّة وتعديلاته.  

محكمة أبوظبي تدين عصابة تخصصت في التحايل على شركات التأمين بافتعال حوادث مرورية

24 - أبوظبي

أدانت محكمة جنايات أبوظبي، تشكيلاً عصابياً تخصص في الاحتيال على شركات التأمين بشراء مركبات وتأمينها بسعر أعلى من سعرها الحقيقي، وافتعال حوادث مرورية بشكل متعمد يؤدي إلى إتلاف المركبة وشطبها، متخذين من تلك الحوادث سنداً للمطالبة بقيمة مبالغ التعويض.  

آسيوي يسرق محل ملابس ويعود في اليوم التالي ليكرر الجريمة في دبي

24 - زيد قاسم

نفذ شاب آسيوي يبلغ من العمر 28 عاماً، جريمة سرقة بحق محل ملابس استهدف خلالها معطفاً ذو قيمة عالية وقميصاً، وبعد أن نجح في تنفيذ مراده، عاد في اليوم الثاني معتقداً أنه سينجح ليجد حراس الأمن في انتظاره.