183 ألفاً استفادوا من أضاحي الهلال الأحمر الإماراتي خارج الدولة

24 - وام

نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مشروع الأضاحي هذا العام في 78 دولة حول العالم، واستفاد من المشروع 183 ألفا و419 شخصاً، ووجدت أضاحي الهلال الأحمر طريقها للمستهدفين من الفقراء والمحتاجين في أحيائهم النائية، واللاجئين والنازحين في مخيماتهم المنتشرة في العديد من الدول.  

إماراتية تروي لـ 24 تفاصيل تعرض حسابها البنكي لعملية سرقة عبر الهاتف

24 - دبي - خاص

روت مواطنة إماراتية لـ 24 تفاصيل تعرض حسابها البنكي إلى عملية سرقة من قبل أحد المحتالين الذي انتحل شخصية موظف في البنك الذي تودع حسابها فيه، وذلك بعد أن طلب منها تحديث بياناتها "خشية من إغلاق بطاقات الصراف الآلي الخاصة بها" ما ساهم في خداعها ودفعها إلى إعطائه بياناتها، ما مكنه من سرقة مبالغ مالي من رصيدها فضلت عدم ذكر قيمته.  

الحبس لأفريقية زورت هوية لإجراء حجز فندقي في دبي

24 - دبي - خاص

عاقبت محكمة الجنايات في دبي، فتاة أفريقية بالحبس لمدة 3 أشهر مع وقف التنفيذ، لتورطها في استخدام بطاقة هوية عائدة للغير في إجراء حجز فندقي، حيث توجهت إلى الفندق وكانت ترتدي شعراً مستعاراً "باروكة شقراء اللون"، الأمر الذي ساهم في كشف استعانتها بهوية ليست لها بسبب اختلاف شكلها مع صورة الهوية.  

3 آسيويين يضربون عربيين بالعصي في دبي

24- دبي- خاص

أقدم ثلاثة آسيويين على ضرب شابين عربيين في إحدى الممرات الضيقة بدبي باستخدم عصي خشبية، وذلك لاعتراضهما على قيادة الآسيويين لسيارتهم بسرعة في الممر.  

محاكمة مزور استولى على 126 هاتفاً من شركة اتصالات في دبي

٢٤-خاص-دبي

رفعت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، لائحة اتهام بحق تنفيذي مبيعات آسيوي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة تزوير طلبات إلكترونية خاصة بإحدى شركات الاتصالات، ليتمكن بموجبها من سرقة 126 هاتفاً بينها 123 هاتف من نوع "آيفون"، و3 هواتف "سامسونج"، إضافة إلى إصدار 111 شريحة هاتفية.  

سافر على درجة "رجال الأعمال" وهبط في قبضة شرطة دبي

24 - خاص - دبي

أقدم مسافر على متن إحدى رحلات الطيران القادمة من ولاية لوس أنجلوس الأمريكية إلى مدينة دبي على تغيير مكان جلوسه من الدرجة السياحية إلى رجال الأعمال مخالفاً القوانين والأنظمة المعمول بها ما تسبب في أن تنتهي رحلته بقفص الاتهام في محكمة الجنايات بدبي.  

مشاجرة بين "حماة وكنتها" على موقف سيارة في دبي

24 -خاص - دبي

في واقعة غريبة من نوعها، رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، لائحة اتهام بحق "حماة وكنتها" إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات لقيامهما بالاعتداء على بعضهما البعض لخلاف على موقف سيارة أمام المنزل الذي تقطنان فيه.