‎"أبوظبي العمالية" تنهي نزاعاً جماعياً بتسليم مستحقات 84 عاملاً

24 - وام

تمكنت محكمة أبوظبي العمالية، بالتعاون مع لجنة إدارة الأزمات العمالية، من إنهاء نزاع جماعي لـ 84 عاملاً في إحدى الشركات، وإتمام تسليم المستحقات المالية إلى العمال بإجمالي مبلغ وقدره 5 ملايين و 175 ألفاً و 818 درهماً، وذلك من خلال سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية والانتقال إلى موقع سكن العمال عبر المحكمة المتنقلة، مع الحرص على اتباع جميع التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.  

مقطع فيديو يورط متهمين في جريمة تزوير دولارات أسترالية بدبي

24 - دبي

أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام بحق مقاول عربي يحمل الجنسية الأسترالية، وموظف طباعة آسيوي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، لاشتراكهما في طباعة وتزوير عملات نقدية من فئة الدولار الأسترالي لغرض تصوير مادة فلمية يظهر فيها المقاول وهو يرمي المال.  

دبي: اتهام أفريقيين بسرقة حقيبة تحتوي على 366 ألف درهم

24 - خاص - دبي

أحالت النيابة العامة في دبي، لائحة اتهام بحق رجلين من الجنسية الأفريقية، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، إثر تورطهما في جريمة سرقة حقيبة من موظف في أحد الشركات الخاصة تحتوي على 366 ألفاً و979 درهماً و3 شيكات بنكية.  

محامون: قانون مساءلة الوزراء يواكب توجهات الإمارات في تعزيز مبادئ الشفافيه

24 - زيد قاسم

أشاد محامون عبر 24 بإصدار رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، للمرسوم بقانون بشأن مساءلة الوزراء وكبار موظفي الاتحاد، مشيرين إلى أن القانون يؤكد حرص الإمارات الدائم على تعزيز المبادئ السامية القائمة على الشفافية والمساءلة والرقابة والتي تدعم بدورها المنظومة العدلية.  

خادمتان تسرقان "صندوق مجوهرات" والدة كفيلهما في دبي

24 - خاص - دبي

أحالت النيابة العامة في دبي لائحة اتهام بحق خادمتين (أفريقية وآسيوية)، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة سرقة صندوق المجوهرات العائد إلى والدة كفيلهما والذي يحتوي على قطع ذهبية قيمتها 250 ألف درهم.  

نيابة دبي: خمسيني يحاول تهريب مخدرات في "كيس بلاستيكي"

24 - وام

وجهت النيابة العامة في دبي، وأمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، إلى أفريقي يبلغ من العمر 57 عاماً، تهمة جلب وحيازة 1618 جراماً من مادة الماريجوانا إلى الدولة في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، وذلك بعد ضبط المخدر في كيس بلاستيكي كان يحمله في يده أثناء وصوله إلى مطار دبي الدولي.