"إن إم سي هيلث" تؤكد عدم توصلها لاتفاق يحميها من تنفيذ الوصاية القضائية عليها

24 - أبوظبي

أكد مجلس إدارة "إن إم سي هيلث"، في كتاب أرسله إلى محكمة لندن، عدم توصلهم لاتفاق مع الدائنين يحمي الشركة من تنفيذ الوصاية القضائية عليها، وذلك على الرغم من الجهود الحثيثة التي بذلها مجلس الإدارة لتحقيق اتفاق يجمع كل الدائنين والحصول على دعمهم خلال المرحلة المقبلة، وأنه أصبح من الواضح أن الشركة لن تتمكن من مقاومة الضغوطات التي تسعى لدفعها نحو قبول الوصاية القضائية.  

براءة عربية من التشهير بخليجي عبر "تويتر" بعد رفضه الاعتراف بزواجهما العرفي ونسب طفلتهما

24- أبوظبي- آلاء عبد الغني

قضت محكمة أبوظبي الابتدائية ببراءة متهمة من الجنسية العربية، من تهمة إسناد واقعة لرجل خليجي، من شأنها وضعه محل عقاب وازدراء، ونسبها إليه ما يمس شرفه، وذلك باستخدام إحدى وسائل تقنية المعلومات.  

الحبس والغرامة لخليجية تسببت بوفاة 7 من أبنائها

24-الفجيرة-صفوان إبراهيم

حكمت محكمة استئناف الفجيرة، في جلستها اليوم الثلاثاء، على خليجية متهمة بالتسبب خطأ في وفاة 7 من أبنائها، خلال حريق اندلع بمنزلها قبل نحو عامين، بالحبس 6 شهور وإلزامها بدفع الدية الشرعية عن كل طفل بمبلغ إجمالي وقدره 1.400.000 درهم.  

آسيوي ينحر عشيقته لرفضها الزواج منه.. ونيابة دبي تطالب بإعدامه

24 - دبي - خاص

أحالت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، لائحة اتهام موظف آسيوي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة قتل عشيقته عمداً مع سبق الإصرار، وذلك بدعوى اكتشافه أنها تخونة وتتحدث مع رجال آخرين ولرفضها الزواج منه.  

البحر لـ24: القانون يوجب على المصاب بمرض معد اتباع التعليمات الطبية

24 - خاص - زيد قاسم

أكد المحامي الإماراتي يوسف البحر، أن القانون الاتحادي رقم 24 لسنة 2014 بشأن مكافحة الأمراض السارية يوجب على المصابين بمرض سار "أي معدٍ" الالتزام بالتدابير الوقائية وتنفيذ الوصفات الطبية والتقيد بالتعليمات التي تعطى له من قبل الجهات المُختصة.