ابن ثعلوب: "الزعيم" على موعد مع معانقة المجد العالمي

24- أبوظبي

هنأ رئيس مجلس إدارة شركة العين للاستثمار، محمد بن ثعلوب الدرعي، القيادة الحكيمة بمناسبة تأهل ممثل الكرة الإماراتية لنهائي مونديال أندية العالم، بعد أن سخرت لها كافه متطلبات النجاح مواصلة لدعم قطاع الشباب والرياضة الإماراتية، مما جعلها تتبوأ مكانه متقدمة على مستوى العالم.  

مونديال الأندية: الصحافة الإسبانية تحتفي بوصول العين للنهائي

24- د ب أ

سلطت تقارير صحافية إسبانية اليوم الأربعاء الضوء على الإنجاز الكبير الذي حققه نادي العين الإماراتي بالوصول إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، على حساب نظيره ريفر بليت الأرجنتيني.  

كايو يفي بوعده أمام "الأمة العيناوية"

24- إعداد: يونس رجوب

قدم اللاعب البرازيلي كايو فيرنانديز مباراة كبيرة في فوز فريقه العين على ريفر بليت الأرجنتيني أمس الثلاثاء، ليقود "الزعيم" إلى إنجاز تاريخي بالتأهل إلى نهائئ كأس العالم للأندية، في أول مشاركة للفريق الإماراتي بالبطولة.  

مونديال الأندية: "الملكي" لتجنب المفاجآت أمام كاشيما الياباني

24- أبوظبي

يبدأ بطل أوروبا ريال مدريد الإسباني رحلة الدفاع عن لقبه والانفراد بالرقم القياسي من خلال التتويج للمرة الرابعة والثالثة توالياً، عندما يواجه بطل آسيا كاشيما أنتلرز اليابانيد اليوم الأربعاء في أبوظبي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم، التي تستضيفها الإمارات.  

زوران: فخور بأداء لاعبي العين

24- أبوظبي

بدا المدير الفني لفريق العين، الكرواتي زوران ماميتش، سعيداً بالإنجاز الذي حققه فريقه بالوصول إلى نهائي مونديال الأندية، مبيناً أن اللاعبين قدموا تضحيات كبيرة للوصول إلى النهائي.  

إسماعيل أحمد: نعيش حلماً حقيقياً

24- أبوظبي

أمسية رائعة هي تلك التي عاشها كل من حضر في ملعب هزاع بن زايد لمشاهدة نصف النهائي الذي جمع بين العين الإماراتي وريفر بليت الأرجنتيني، وما زاد من روعة المباراة هي الأربعة أهداف التي سجلت مناصفة بين الفريقين، فضلاً عن ركلات الترجيح التي زادت من التشويق، لتنتهي السهرة بتأهل العين لأول مرة إلى النهائي، ليصبح أول فريق إماراتي يصل للمشهد الختامي من هذه المنافسة.  

غاياردو: لهذا السبب خسرنا أمام العين

24- إفي

قال المدير الفني لريفر بليت الأرجنتيني، مارسيلو غاياردو، عقب خساره فريقه أمام العين الإماراتي بركلات الترجيح (5-4) في نصف نهائي مونديال الأندية بالإمارات، إن فريقه افتقد للتصميم من أجل التأهل للنهائي أمام منافس كان يعتبر "أقل على الورق".