مدرب الترجي: العين يمتلك شخصية قوية لكن لديه نقاط ضعف

24- رويترز

قال بطل أفريقيا مدرب الترجي، معين الشعباني، إن العين الإماراتي منافسه في دور ربع النهائي في كأس العالم للأندية يمتلك شخصية قوية، لكنه يعاني أيضاً من نقاط ضعف سيسعى لاستغلالها عندما يلتقي الفريقان بعد غد السبت.  

بيل يثير القلق في ريال مدريد قبل بداية المشوار في مونديال الأندية

24- إفي

أثار الجناح الويلزي غاريث بيل القلق داخل نادي ريال مدريد الإسباني، بعدما تعرض لإصابة في كاحل القدم اليمنى خلال مباراة الفريق أمام سسكا موسكو الروسي، في ختام دور مجموعات دوري الأبطال على ملعب سانتياغو برنابيو، والتي خسرها الفريق 0-3.  

خالد عيسى: العين تألق في قلب موازين المباراة

24- د ب أ

أكد حارس مرمى فريق العين الإماراتي خالد عيسى أن فريقه قدم مباراة رائعة أمام ويلنغتون النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية اليوم الأربعاء/ والتي انتهت بفوز العين 4-3 بركلات الترجيح بعد التعادل 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة.  

أبوظبي تستكمل تحضيراتها لاستضافة مونديال الأندية

24- أبوظبي

مع اكتمال عقد الفرق المشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018، تستكمل إمارتي أبوظبي ومدينة العين، استعداداتهما لاستضافة 8 مباريات مليئة بالحماس بين 12-22 ديسمبر (كانون الأول)، والتي تجمع أبطال القارات الست بالإضافة للبطل المحلي ممثل دولة الإمارات نادي العين.  

مونديال الأندية: العين يتطلع لفوز تاريخي على ويلينغتون

24- أبوظبي

تتجه أنظار العالم نحو إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، لمتابعة افتتاح كأس العالم للأندية في نسخته الأخيرة بشكلها الحالي، الذي تستضيفه دولة الإمارات خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر (كانون الأول)، بمشاركة 7 أندية.