كأس آسيا: "الأحمر" العماني يبحث عن فرصة أخيرة أمام "الساموراي"

24- د ب أ

ربما يبدو المنتخب العماني على وشك مواجهة مهمة شبه مستحيلة عندما يلتقي نظيره الياباني غداً الأحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة في الدور الأول لبطولة كأس آسيا 2019 لكرة القدم بالإمارات، والتي تشهد غداً أيضاً المباراة بين منتخبي أوزبكستان وتركمانستان في ختام مباريات هذه الجولة.  

حصاد 2018.. محطات بارزة للكرة العربية

24- د ب أ

رغم فشل أي منهم في اجتياز دور المجموعات والوصول للأدوار الإقصائية في بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا، كانت مشاركة أربعة منتخبات من أهم المحطات لكرة القدم العربية في عام 2018.  

حصاد 2018.. العين والترجي يحفظان ماء وجه الكرة العربية

24- أ ف ب

خيبت المنتخبات العربية الآمال التي كانت معقودة عليها في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018، فيما فرضت الأندية هيمنتها قارياً بتتويجها بثلاثة ألقاب في أربع مسابقات آسيوية وإفريقية، فضلاً عن إنجاز العين الإماراتي بحلوله وصيفاً في مونديال الأندية.  

الصهباني: جوائز "فيفا" لم تنصف خالد عيسى في المونديال

24- أبوظبي

أكد مدير فريق العين، مطر عبيد الظاهري الصهباني، أن المدرب الكرواتي، زوران ماميتش، منح لاعبي الفريق راحة لمدة 48 ساعة بعد نهائي كأس العالم للأندية الإمارات 2018، مؤكداً أن اللجنة المنظمة لجوائز "فيفا" لم تنصف حارس الفريق الدولي خالد عيسى.  

مروان بن غليطة: شكراً العين.. شكراً عيال زايد

24- أبوظبي

رفع رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم مروان بن غليطة أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة على النجاح الباهر لكأس العالم للأندية الإمارات 2018، مثمناً دعم القيادة المستمر للرياضة وما توليه من اهتمام للأحداث الرياضية ولممثلي الوطن في كل المحافل الدولية.  

نهيان بن زايد: نودع عام زايد بنجاحات مونديال الأندية ونستقبل عام التسامح بكأس آسيا

24- أبوظبي

قال رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان: "فخورون بإنجاز العين العالمي في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018، التي استضافتها الدولة للمرة الرابعة، وما سجله من انتصارات مشرفة لكرة الإمارات والعرب في المحفل العالمي"، مضيفاً: أن "العين بحصاده لوصافة العالم ومقارعته لأبطال القارات برهن على مكانته وحضوره القوي".  

غانم الهاجري: شكراً لقيادتنا الحكيمة.. شكراً ياوطن

24- أبوظبي

وجه رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، غانم الهاجري، رسالة شكر لكل من وقف وراء "الزعيم" خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، حتى وصوله النهائي، الذي خسره أمام ريال مدريد الإسباني 1-4 أمس السبت.  

الصحافة الإسبانية تحتفي بتتويج "الملكي" في أبوظبي

24- إفي

احتفت صحافة العاصمة الإسبانية اليوم الأحد بريال مدريد ولقب مونديال الأندية الثالث على التوالي، الذي حققه أمس السبت بتغلبه على العين الإماراتي 4-1، فيما اكتفت الصحافة الكاتالونية بذكر الخبر دون إعطائه الكثير من الأهمية.