تشيلسي يتحفز لـ"المجد المونديالي" في أبوظبي

24- وام

برغم نجاح تشيلسي في حجز مقعده في المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بتجاوزه توتنهام في نصف النهائي بالفوز ذهاباً وإياباً بمجموع 3-0، إلا أن الفريق يواصل التراجع على مستوى "البريميرليغ".  

مونديال الأندية يبحث عن البطل رقم 11

24- وام

تترقب النسخة الثامنة عشرة من كأس العالم للأندية، التي تقام في العاصمة أبوظبي، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير (شباط) المقبل، تتويج بطل جديد لأول مرة في تاريخه، وفي تاريخ البطولة، التي انطلقت بشكلها الحالي عام 2000.  

"7 نجوم" تحت المجهر في مونديال الأندية "الإمارات 2021"

24- وام

يترقب العالم انطلاق "مونديال الأندية" في أبوظبي مطلع فبراير (شباط) المقبل، للاستمتاع بمهارات نجوم فرق القارات المختلفة، وبالطبع سيخطف لاعبو تشيلسي الإنجليزي أغلب الأنظار، نظراً لقيمتهم الفنية والمالية التي تضعهم ضمن الفئة العالمية الأولى، إلا أن المواهب اللاتينية يبقى لها "مذاق كروي" خاص لدى عشاق كرة القدم فيما سيقاتل نجوم جميع الفرق ومحترفوها لتحقيق إنجاز عالمي يسجل في تاريخ كأس العالم للأندية.  

"ظبي" تعود مجدداً في مونديال الأندية 2021

24- أبوظبي

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2021"، اليوم الخميس، انطلاق الفعاليات الترويجية للبطولة والمقدمة من شركة Alibaba Cloud، والتي تتضمن عودة "ظبي"، التعويذة الرسمية للبطولة بعد ظهورها الأول في النسخة الأولى عام 2009، إلى جانب تنظيم جولة لكأس البطولة الرسمي في عموم إمارات الدولة.  

رونالدو الهداف التاريخي وريال مدريد صاحب الرقم القياسي في كأس العالم للأندية

24- وام

بسط ريال مدريد الإسباني سيطرته على تاريخ كأس العالم للأندية، مثلما فعل في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل "الملكي" صدارة قائمة الفرق الأكثر تتويجاً بلقب "مونديال الأندية"، وحصد النادي الإسباني 4 ألقاب، بدأها في عام 2014، رغم مشاركته في النسخة التاريخية الأولى عام 2000.  

ريال مدريد.. "ملك" كأس العالم للأندية

24- أبوظبي

بسط ريال مدريد الإسباني سيطرته على تاريخ كأس العالم للأندية، مثلما فعل في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل "الملكي" صدارة قائمة الفرق الأكثر تتويجاً بلقب مونديال الأندية، وحصد "العملاق الإسباني" 4 ألقاب، بدأها متأخراً قليلاً في عام 2014، رغم مشاركته في النسخة التاريخية الأولى عام 2000.