الضغوط الإعلامية على صلاح قد يدفع ثمنها "الفراعنة"

24- خالد منصور

يعتمد منتخب مصر بشكل كبير على نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، للتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها "أرض الكنانة" في 21 يونيو (حزيران) المقبل، ولكن الضغوطات الإعلامية الكبيرة على الهداف المتميز قد يدفع ثمنها "الفراعنة" خلال منافسات البطولة.  

أمم أفريقيا: فهود أنغولا تبحث عن مكانها بين الكبار

24- د ب أ

ربما تكون كرة القدم الأنغولية شهدت طفرة حقيقية في المستوى منذ منتصف التسعينيات من القرن الماضي، ولكن المنتخب الأنغولي لم ينجح في استغلال هذه الطفرة والإمكانيات الرائعة لعدد من نجومه، وترجمتها إلى واقع ملموس، وإنجازات حقيقية.  

"نسور قرطاج" تحلم بالتحليق مجدداً في أمم أفريقيا

24- د ب أ

عندما يشارك المنتخب التونسي لكرة القدم في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 32، التي تستضيفها مصر ، سيكون هدف الفريق هو تعويض ما فاته على مدار السنوات الماضية، والتي فشل خلالها في ترك أي بصمة جيدة رغم التاريخ الحافل لهذا المنتخب.  

منتخب كوت ديفوار يغادر أبوظبي للمشاركة في أمم أفريقيا

24- أبوظبي

قرر المدير الفنى لمنتخب كوت ديفوار إبراهيم ديارا، إنهاء معسكر فريقه بأبوظبي الخميس المقبل، والسفر للقاهرة في نفس اليوم استعدادًا لخوض منافسات بطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو (حزيران) الجاري وحتى 19 يوليو (تموز) المقبل.  

"توب 10".. أغلى منتخبات كأس الأمم الأفريقية

24- صقر مولود

تستضيف مصر بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، في الفترة ما بين 21 يونيو (حزيران) حتى 19 يوليو (تموز) على ملاعبها، في النسخة 32 للبطولة والتي تلعب لأول مرة بمشاركة 24 منتخباً.