الرميثي يشكر المساهمين في النجاح التنظيمي لكأس آسيا 2019

24- أبوظبي

حققت الإمارات نجاحاً تنظيمياً غير مسبوق في تاريخ بطولات كأس آسيا لكرة القدم، ونالت استحسان وإشادة الجميع بما قدمته لضيوفها خلال النسخة 17 التي جرت منافساتها في ضيافة مدن أبوظبي والعين ودبي والشارقة، وسط تسابق من جميع المسؤولين في اللجنة العليا المحلية المنظمة لكأس آسيا، والمجموعات المسؤولة في كل مدينة، ولجان المتطوعين وكافة اللجان التسويقية والإعلامية والمسابقات والمنشآت الرياضية والطبية والأمنية.  

الاتحاد الآسيوي يكرم الرميثي وبن غليطة

24- د ب أ

أبدى رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، سلمان بن إبراهيم آل خليفة، سعادته بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري جياني إنفانتينو، المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 التي احتضنتها الإمارات.  

صحيفة: الإمارات تحتج رسمياً على مشاركة "المجنسين القطريين"

24- أبوظبي

قدم الاتحاد الإماراتي لكرة القدم طعناً رسمياً على أهلية مشاركة بعض اللاعبين بصفوف المنتخب القطري، خلال المهلة القانونية عقب انتهاء مباراة الدور نصف النهائي لكأس آسيا، والمقدرة بساعتين فقط بعد نهاية المباراة.  

سجل الفائزين بكأس آسيا لكرة القدم

24- رويترز

فيما يلي سجل الفائزين بلقب كأس آسيا لكرة القدم، قبل إقامة المباراة النهائية للبطولة بين اليابان وقطر في إستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي بالإمارات غداً الجمعة.  

21 منتخباً في المربع الذهبي لبطولات كأس آسيا

24- د ب أ

لم تبدأ مشاركات المنتخب الياباني في بطولات كأس آسيا، إلا في النسخة التاسعة التي استضافتها قطر 1988، ولكن "محاربي الساموراي" حققوا في 9 مشاركات لهم فقط ما لم يحققه غيرهم في عدد أكبر من المشاركات بالبطولة.  

"الآسيوي" يسلم ملعب محمد بن زايد شهادة نجاح الحدث

24- أبوظبي

تسلم مدير إستاد محمد بن زايد، خلال نهائيات كأس آسيا 2019، حسين سهيل العبري، شهادة تقدير من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم امتنانا للنجاح الكبير الذي حققه الملعب في استضافة 7 مباريات على مدار أدوار البطولة المقامة حالياً في الإمارات منذ الخامس من يناير (كانون الثاني) الجاري وحتى الأول من شهر فبراير (شباط) المقبل.