جولة كأس آسيا تصل اليابان في آخر محطاتها

24- أبوظبي

وصلت كأس آسيا إلى اليابان في المحطة الأخيرة من جولتها حول القارة، قبل أن تنتقل على متن طيران الإمارات الأربعاء المقبل (19 ديسمبر) إلى مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة التي تستضيف البطولة.  

كأس آسيا: يوشيدا في تشكيلة اليابان.. واستبعاد أوكازاكي

24- د ب أ

انضم قلب دفاع ساوثامبتون، مايا يوشيدا، إلى تشكيلة من 23 لاعباً، أعلنتها اليابان اليوم الأربعاء من أجل كأس آسيا لكرة القدم 2019، لكن القائمة لم تشمل مهاجم ليستر سيتي، شينغي أوكازاكي، ولا صانع لعب بروسيا دورتموند، شينغي كاغاوا.  

تفاعل كبير مع الحملة الترويجية لبطولة كأس آسيا

24- أبوظبي

تواصل الحملة الترويجية التفاعلية التي أطلقتها اللجنة العليا المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا "الإمارات 2019" جولاتها في مختلف أنحاء الدولة، قبل نحو شهر من انطلاق البطولة التي تستضيفها دولة الإمارات خلال الفترة من 5 يناير (كانون الأول) وحتى 1 فبراير (شباط) 2019، بمشاركة قياسية تبلغ 24 منتخباً يمثلون نخبة المنتخبات في القارة الصفراء.  

مونديال الأندية: اللجنة المنظمة تعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية

24- أبوظبي

عقدت اللجنة المحلية العليا المنظمة لبطولتي كأس العالم للأندية الإمارات 2018 التي تقام خلال الفترة 12 – 22 ديسمبر (كانون الأول) 2018، وكأس آسيا الإمارات 2019 التي ستقام خلال الفترة 5 يناير (كانون الثاني) – 1 فبراير (شباط) 2019، اجتماعاً تنسيقاً مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، لدعم الخطط التنظيمية الخاصة بإجراءات دخول الجماهير للبطولتين، انطلاقاً من حرصها على تقديم جميع التسهيلات لكافة الجماهير.  

كأس آسيا 2019: مدرب سوريا يثق في قدرات لاعبيه

24- أبوظبي

جلبت سوريا المدرب بيرند ستانغ بعد تقاعده ليتولى قيادة منتخبها الوطني في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2019 في الإمارات، لكن المدرب الألماني المخضرم على ثقة من أن الفريق الذي فشل في حجز مكانه في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، يُمكنه أن ينجح بغض النظر عمن يجلس على دكة البدلاء.  

الشجاعة والقوة والأمل والسلام شعار كأس آسيا الإمارات 2019

24- أبوظبي

تستضيف الإمارات نهائيات كأس آسيا 2019، النسخة الأكبر والأفضل والأغنى في تاريخ هذه البطولة التي تحتفل بامتلاك تاريخ حافل، إذ شهد تاريخ البطولة تطور شعارها في كل نسخة، ليعبر عن روح الدولة المضيفة والتنوع الثقافي في قارة آسيا.  

القائمة الكاملة لحكام كأس آسيا 2019 بالإمارات

24- د ب أ

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، قائمة من 60 حكماً، بينهم 30 حكماً رئيسياً، و30 حكماً مساعداً، بالإضافة إلى 4 حكام احتياطيين لإدارة مباريات نهائيات كأس آسيا 2019 المقررة بالإمارات، في الفترة ما بين 5 يناير (كانون الثاني)، والأول من فبراي (شباط).