صقر القاسمي: الإمارات أبهرت العالم بتنظيمها المميز للأولمبياد الخاص

24- أبوظبي

ثمن رئيس مجلس الشارقة الرياضي، الشيخ صقر بن محمد القاسمي، النجاح الباهر للأولمبياد الخاص (أبوظبي 2019)، بدعم ومشاركة مختلف الجهات الحكومية والخاصة على مستوى الدولة، تأكيداً على قدرة الإمارات في إستضافة أكبر الفعاليات الرياضية على مستوى العالم.  

محمد بن راشد ومنصور بن زايد يزوران فعاليات الأولمبياد الخاص

24- أبوظبي

زار نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يرافقه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، منصور بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء فعاليات الألعاب العالمية الأولمبياد الخاص، الذي يستضيفه مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة من 14 إلى 21 مارس (آذار) الجاري.  

الأولمبياد الخاص: لحظات تاريخية وذكريات جميلة

24- أبوظبي

شهد لاعبو الفرق المشاركة بالألعاب العالمية لحظات لا تنسى وذكريات حافلة بالأوقات الممتعة خلال فترة استضافة الإمارات لأكبر حدث رياضي وإنساني على مستوى العالم، إذ حظي العديد من الرياضيين بجوائز شرف المشاركة بالألعاب التي تهدف إلى تعزيز مبدأ التضامن مع أصحاب الهمم، وتظهر قدراتهم على مستويات عالمية.  

سبعيني يبهر الحضور في الأولمبياد الخاص

24- أبوظبي

من أبرز المشاهد التي شهدها الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، تواجد أحد الرياضيين المتقدمين بالسن، المشهد الذي أدهش الآلاف من الحضور والجماهير الغفيرة، لأن رؤية شخص كبير في السن مثل الأمريكي رولاند فورستر يشارك في منافسات عالمية المستوى ليس بالأمر المألوف.  

محمد بن زايد يستقبل رئيس وفد المنتخب الأمريكي المشارك في الأولمبياد الخاص

24- أبوظبي

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في مجلس قصر البحر، عضو مجلس الشيوخ الأمريكي رئيس وفد منتخب بلاده المشارك في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص "أبوظبي 2019"، السيناتور روي بلانت.  

محمد بن زايد يستقبل مجلس إدارة مؤسسة الأولمبياد الخاص العالمية

24- وام

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الإثنين، مجلس إدارة مؤسسة الأولمبياد الخاص العالمية، يرافقهم رئيس الأولمبياد الخاص الدولي الدكتور تيم شرايفر، وأسرة كنيدي شرايفر المُؤسسة للأولمبياد الخاص، والرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي، أيمن عبد الوهاب.  

الأولمبياد الخاص.. احتفاء جماهيري بـ"أصحاب الهمم" في أرض السلام

24- وام

يجسد الحضور الجماهيري الواسع لمختلف منافسات الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية "أبوظبي 2019"، المكانة الرائدة لدولة الإمارات كموطن للتعايش والتسامح وأرض للسلام والوئام يجتمع فيها على المحبة أكثر من 200 جنسية من شتى أنحاء العالم.