محمد بن زايد: "الأولمبياد الخاص" رسخت قيم التعاون والتضامن الإنساني

24- أبوظبي

قال ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد، اليوم الجمعة، على حسابه الرسمي على تويتر: "إسدال الستار على الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019.. بطولة رسخت قيم التعاون والتضامن الإنساني".  

حفل ختام ضخم لوداع الأولمبياد الخاص

24- أبوظبي

يشهد حفل الختام الرسمي للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 مشاركة عدد من أبرز الأسماء المعروفة في عالم الموسيقى والغناء في العالم.  

بالفيديو: محمد بن زايد ورئيس وزراء إثيوبيا يشهدان جانباً من منافسات الأولمبياد الخاص

24- وام

قام ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، يرافقه رئيس وزراء جمهورية أثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، الدكتور أبي أحمد، بزيارة لفعاليات الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية "أبوظبي 2019" الذي يستضيف جانباً منها في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.  

سيف بن زايد يزور فعاليات الأولمبياد الخاص

24- وام

زار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، فعاليات الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص "أبوظبي 2019" المقامة حالياً في أرض المعارض بأبوظبي.  

صقر القاسمي: الإمارات أبهرت العالم بتنظيمها المميز للأولمبياد الخاص

24- أبوظبي

ثمن رئيس مجلس الشارقة الرياضي، الشيخ صقر بن محمد القاسمي، النجاح الباهر للأولمبياد الخاص (أبوظبي 2019)، بدعم ومشاركة مختلف الجهات الحكومية والخاصة على مستوى الدولة، تأكيداً على قدرة الإمارات في إستضافة أكبر الفعاليات الرياضية على مستوى العالم.  

محمد بن راشد ومنصور بن زايد يزوران فعاليات الأولمبياد الخاص

24- أبوظبي

زار نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يرافقه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، منصور بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء فعاليات الألعاب العالمية الأولمبياد الخاص، الذي يستضيفه مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة من 14 إلى 21 مارس (آذار) الجاري.  

الأولمبياد الخاص: لحظات تاريخية وذكريات جميلة

24- أبوظبي

شهد لاعبو الفرق المشاركة بالألعاب العالمية لحظات لا تنسى وذكريات حافلة بالأوقات الممتعة خلال فترة استضافة الإمارات لأكبر حدث رياضي وإنساني على مستوى العالم، إذ حظي العديد من الرياضيين بجوائز شرف المشاركة بالألعاب التي تهدف إلى تعزيز مبدأ التضامن مع أصحاب الهمم، وتظهر قدراتهم على مستويات عالمية.