بيدري يقدم رسالة شكر للويس إنريكي

24- إفي

أبدى لاعب الوسط الدولي الإسباني لويس إنريكي عن امتنانه للمدرب لويس إنريكي الذي أنهى مسيرته في تدريب المنتخب الإسباني، جراء "ثقته" و"دعمه الكامل" الذي أظهره له منذ "اللحظة الأولى".  

رينارد: لا علاقة لي بانتقال السعوديين للعب في الخارج

24- د ب أ

نفى مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، الفرنسي هيرفي رينارد، طلبه لبعض الأندية السعودية تسهيل مهام انتقال عدد من لاعبي المنتخب للعب خارج البلاد بغرض تحسين مستوياتهم الاحترافية بعد انتهاء مشاركتهم بمونديال قطر 2022.  

أوباميكانو يقلل من خطورة بيلينغهام

24- د ب أ

يعتقد مدافع المنتخب الفرنسي لكرة القدم، دايوت أوباميكانو، أن لاعب المنتخب الإنجليزي جود بيلينغهام، لن يشكل خطراً حقيقياً في مباراة دور الثمانية ببطولة كأس العالم التي ستجمعهما بعد غد السبت.  

أنشيلوتي: رونالدو لاعب استثنائي

24- رويترز

انبرى مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، للدفاع عن كريستيانو رونالدو من خلال تسليط الضوء على شخصيته الاحترافية خلال فترة وجوده في النادي الإسباني، بعد أن فقد المهاجم مكانه في التشكيلة الأساسية لمنتخب البرتغال في كأس العالم لكرة القدم.  

إسبانيا تراهن على "مكتشف النجوم"

24- إفي

أصبح لويس دي لا فوينتي المولود في 1961 مدرباً لإسبانيا خلفاً للويس إنريكي، ويتواجد دي لا فوينتي منذ 2013 في الطاقم الفني للاتحاد الإسباني لكرة القدم، ففاز ببطولتي أوروبا تحت 19 و21 عاماً، والميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020.  

فوفانا: مبابي من سيضحك أخيراً في مواجهة ووكر

24- رويترز

يثق لاعب وسط فرنسا يوسف فوفانا، أن المهاجم كيليان مبابي هو من سيضحك أخيراً بعد مواجهة إنجلترا في دور الثمانية السبت المقبل، بعد أن قال كايل ووكر إنه لن يدع المهاجم الفرنسي يقف أمام طموحه للفوز بكأس العالم.  

كم سيحصل الفائز بلقب كأس العالم 2022؟

24- أبوظبي

خصص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" 440 مليون دولار كجوائز للمنتخبات المشاركة في مونديال 2022، بزيادة قيمتها 40 مليون دولار عن النسخة السابقة في روسيا.  

ديكلان رايس يعود لتدريبات إنجلترا

24- د ب أ

انتظم ديكلان رايس في تدريبات المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، استعداداً لمواجهة المنتخب الفرنسي بعد غد السبت، في دور الثمانية ببطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.