الذهب يهوي لأدنى مستوى في 9 أشهر

24 - رويترز

نزل الذهب، اليوم الجمعة، إلى أدنى مستوى في 9 أشهر تقريباً ويتجه صوب الانخفاض للأسبوع الثالث على التوالي، إذ أرتفع الدولار وعوائد السندات بعد تصريحات لجيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) قال فيها إن "الزيادة في العوائد لا تخل بالنظام".  

الدولار الأمريكي يتماسك قبل خطاب رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي

24 - رويترز

بلغ الدولار أعلى مستوى أمام الين في 7 أشهر، اليوم الخميس، إذ تلقى دعماً من صعود أكثر انتظاماً لعائدات الخزانة الأمريكية قبل خطاب يلقيه جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأمريكي" قد يحدد الاتجاه الذي ستسلكه أسواق العملات والسندات العالمية.  

بتكوين تواصل الهبوط من ذروتها القياسية

24 - رويترز

تراجعت بتكوين إلى أدنى مستوياتها منذ الثامن من فبراير(شباط) في معاملات هزيلة اليوم الأحد، ونزلت 3.7% عن إغلاق يوم الجمعة مع استمرار هبوطها عن المستوى القياسي المرتفع الذي يقترب من 60 ألف دولار.  

ارتفاع الدولار بعد قفزة في العوائد الأمريكية

24 - رويترز

لامس الدولار مستوى مرتفعاً جديداً في 6 أشهر مقابل الين وواصل انتعاشه من أدنى مستوى في 3 سنوات مقابل نظيره الأسترالي والذي سجله أمس الخميس، مدعوماً بصعود قوي لعوائد السندات الأمريكية أثناء الليل.  

تراجع المؤشرات الرئيسية للأسهم الأمريكية

24 - رويترز

تراجعت المؤشرات الرئيسية للأسهم الأمريكية عند الفتح في بورصة وول ستريت، اليوم الثلاثاء، مع اقبال المستثمرين على بيع أسهم النمو المرتفعة القيمة قبيل الشهاة التي سيدلي بها جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي في الكونغرس.  

الإسترليني يسجل أعلى مستوى في 3 سنوات

24 - رويترز

صعد الجنيه الإسترليني، اليوم الثلاثاء، متجاوزاً مستوى 1.41 دولار للمرة الأولى في 3 سنوات بعد أن أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون جدولاً زمنياً لتخفيف إجراءات العزل العام، وبعد أن قال وزير المالية ريشي سوناك إنه "سيكشف عن المزيد من الدعم للوظائف الأسبوع القادم".  

برميل أوبك يقفز إلى 62.60 دولاراً

24 - إفي

واصل سعر خام منظمة الدول المصدرة للنفط أوبك ارتفاعه في مستهل تعاملات هذا الأسبوع بقفزة بنحو دولارين، ليصل إلى 62.60 دولاراً للبرميل اليوم الثلاثاء، حسب ما أعلنت المنظمة النفطية في فيينا.