هبوط العملات المشفرة وارتفاع الريبل أمام الدولار

24 - د ب أ

سجلت العملة الرقمية المشفرة بيتكوين انخفاضاً بنسبة 0.6% منذ الساعة الخامسة من مساء الجمعة بتوقيت نيويورك، ليصل سعرها إلى 10 آلاف و333 دولار، عند الساعة الثانية عشرة مساء وفقا لمنصة تداول العملات الرقمية "بيتستامب".  

الذهب يتجه صوب ثالث مكسب أسبوعي

24 - رويترز

نزلت أسعار الذهب اليوم الجمعة، لكنها تتجه صوب تحقيق ثالث مكسب أسبوعي على التوالي، في الوقت الذي يلقى فيه الإقبال على المعدن الأصفر باعتباره ملاذاً آمناً الدعم من المخاوف بشان تباطؤ الاقتصاد العالمي والافتقار إلى الوضوح فيما يتعلق بالحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.  

أسهم أوروبا مستقرة بعد عمليات بيع كثيفة

24 - رويترز

ارتفعت الأسهم الأوروبية اليوم الخميس، بعد عمليات بيع كثيفة غذتها المخاوف بشأن حدوث ركود عالمي، لكن المستثمرين يأملون في تدخل البنوك المركزية لتيسير السياسية النقدية وتهدئة الأسواق.  

ارتفاع أسعار أسهم شركات الأسلحة الأمريكية

24 - د ب أ

استهلت أسهم شركات صناعة الأسلحة الأمريكية تعاملات اليوم الإثنين في بورصة نيويورك للأوراق المالية، بارتفاع ملموس في أعقاب حادثي إطلاق نار في الولايات المتحدة خلال اليومين الماضيين مما أسفر عن مقتل 30 شخصاً.  

الذهب يتراجع بعد تهديد ترامب بفرض رسوم

24 - رويترز

تراجعت أسعار الذهب نحو واحد بالمئة اليوم الجمعة مع إقبال المستثمرين على جني الأرباح، بعدما أدت ضربة جديدة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في النزاع التجاري المستمر منذ عام مع الصين إلى ارتفاع الطلب على المعدن الأصفر باعتباره ملاذا آمنا في الجلسة السابقة.  

ارتفاع العملات الرقمية المشفرة أمام الدولار

24 - د ب أ

سجلت العملة الرقمية المشفرة "بيتكوين" ارتفاعاً بنسبة 0.7% منذ الساعة الخامسة من مساء السبت بتوقيت نيويورك، ليصل سعرها إلى تسعة آلاف و504 دولار، عند الساعة الثانية عشرة وفقا لمنصة تداول العملات الرقمية "بيتستامب".  

هبوط جماعي لأسعار العملات الرقمية المشفرة

24 - د ب أ

سجلت العملة الرقمية المشفرة "بيتكوين" انخفاضاً بنسبة 4.3% منذ الساعة الخامسة من مساء الجمعة بتوقيت نيويورك، ليصل سعرها إلى تسعة آلاف و417 دولاراً، عند الساعة الثانية عشرة مساء وفقاً لمنصة تداول العملات الرقمية "بيتستامب".  

أسهم أوروبا تفتح مرتفعة قبل اجتماع المركزي

24 - رويترز

فتحت الأسهم الأوروبية على ارتفاع اليوم الخميس، مع صدور تقارير قوية من شركات روش لصناعة الأدوية، وإيه.بي إنبيف لصناعة الجعة وإل.في.إم.إتش للسلع الفاخرة، وذلك قبل قرار البنك المركزي الأوروبي المرتقب بخصوص أسعار الفائدة.