دبي جسر العبور لأصحاب الهمم في العالم إلى بارألمبية طوكيو

24- وام

تأتي استضافة دبي لأربع من بطولات أصحاب الهمم التأهيلية لنهائيات "بارالمبية طوكيو" الحدث الأبرز في العالم في 2021، لتؤكد من جديد أن الإمارات هي جسر العبور لأصحاب الهمم إلى الحلم الأولمبي، وأنها النافذة الرئيسية التي تعود من خلالها رياضات أصحاب الهمم إلى التعافي بعد التوقف لمدة عام على خلفية جائحة كورونا.  

ضياع حلم المنافسة على لقب"الليغا" يهدد برشلونة

24- د ب أ

سيكون لدى فريق برشلونة، الذي تعرض لانكسارات عديدة في الفترة الماضية، فرصة أخرى للمنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، غداً الأربعاء، لكن عليه تفادي الأخطاء التي تسببت في هزائم عديدة للفرق خلال الموسم الجاري.  

برشلونة على أعتاب رقم سلبي لم يسجل من 14 عاماً

24- إفي

بعد سقوطه بخسارة مذلة في عقر داره الكامب نو بنتيجة 1-4 عل يد باريس سان جيرمان الفرنسي الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، أصبح برشلونة الإسباني على أعتاب تسجيل رقم سلبي في البطولة لم يتحقق من 14 عاماً، وهو الفشل في تخطي دور الـ16.  

مبابي يفرض بريقه في غياب نيمار

24- د ب أ

لا يزال البرازيلي نيمار دا سيلفا هو اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم حتى الآن، ولكن بريق نجم "السامبا" بدأ في التواري خلف سطوع زميله المهاجم البرازيلي الشاب كيليان مبابي.  

إنتر ميلان يعتلي القمة الإيطالية في صراع على اللقب

24- رويترز

شهد دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، المزيد من النتائج غير المتوقعة في الجولة الماضية، ليستمر الموسم الأكثر إثارة في عقد من الزمن، حيث كان إنتر ميلان آخر من يضع نفسه في موقف جيد لإنهاء سيطرة يوفنتوس.  

عودة المنافسات الأوروبية ومباريات "الديربي" في إنجلترا وألمانيا وإيطاليا

24- د ب أ

يترقب عشاق الكرة الأوروبية عودة منافسات بطولتي الأندية هذا الأسبوع، حيث تنطلق مباريات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ودور الــ32 للدوري الأوروبي، كما تسلط الأضواء على مباريات "الديربي" في إنجلترا وألمانيا وإيطاليا، حيث يلتقي ليفربول مع إيفرتون وبروسيا دورتموند مع شالكه وميلان مع إنتر ميلان.