لاعبو كرة القدم يستمتعون بالجانب المضيء في انقطاع فيس بوك‭ ‬

24- رويترز

قال لاعب توتنهام هوتسبير لوكاس مورا، مازحاً إن "انقطاع وسائل التواصل الاجتماعي نحو ست ساعات منحه الفرصة أخيراً لقضاء بعض الوقت مع زوجته"، بينما اعتبره ريتشارليسون لاعب إيفرتون فرصة جيدة لممارسة هوايته المفضلة في تربية الحمام الزاجل، حيث استمتع لاعبو كرة القدم بالجانب المضيء في الأزمة.  

الإمارات والسعودية.. نموذج استثنائي في " التوأمة" الرياضية

24- وام

تعتبر العلاقات الإماراتية–السعودية في قطاع الرياضة نموذجاً يحتذى به في مجال الشراكات الناجحة التي تدعم جسور التواصل بين الشعبين الشقيقين، وتعزز قيم الصداقة والتعاون والأخوة وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة على مدار خمسين عاماً.  

 أسينسيو مع ريال مدريد.. 68 دقيقة فقط

24- إفي

يتواجد ماركو أسينسيو في موقف صعب داخل ريال مدريد بسبب تألق فينيسيوس جونيور وعودة إدين هازارد ووجود كريم بنزيما المستمر فضلاً عن بداية ادواردو كامافينجا الرائعة مع الفريق، ليقل اعتماد المدرب كارلو أنشيلوتي عليه لدرجة أنه لعب 68 دقيقة فقط منذ أول الموسم موزعة على خمس مباريات شارك فيها كبديل.  

برشلونة ما بعد ميسي.. سيناريوهات محتملة

24- إفي

يخوض نادي برشلونة تحد جديد وموسم جديد وهو في حالة صدمة بعد رحيل أفضل لاعب في تاريخه، ليونيل ميسي، الذي قاده ليكون أكثر الفرق تتويجاً بلقب "الليغا" خلال الـ15 عاماً الأخيرة، وذلك مع قرب انطلاق النسخة الـ91 من الدوري الإسباني يوم الجمعة المقبل.  

 20 مدرباً في صراع الكرة الإسبانية

24- إفي

يستهل مدرب فريق أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، موسمه العاشر في الدوري الإسباني على رأس الإدارة الفنية لحامل اللقب في صراع محتدم مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي العائد من جديد إلى ريال مدريد لقيادة الفريق خلفًا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وسيزيد من حجم المنافسة مع الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، الذي يخوض الموسم دون الأرجنتيني ليونيل ميسي.  

نهاية حزينة لميسي وأزمة في الدوري الإسباني

24- إفي

انتهت قصة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة بالشكل الذي لم يكن يتمناه أي محب لعالم الساحرة المستديرة، ليرحل عن الفريق الكاتالوني آخر لاعب قد يدفع من أجله المواطن العادي الأموال من أجل مشاهدته على أرض الملعب. فهو لاعب من نوعية مواطنه دييغو أرماندو مارادونا الذي قال عنه لويس مينوتي "ما أجمل أن تستيقظ نهار يوم الأحد وأن تعلم أن مارادونا سيخوض مباراة".