عوامل تحدد موسم بايرن ميونخ المقبل

24- إفي

لن يخوض بايرن ميونخ دوري الأبطال الموسم المقبل بينما يسبقه مصطلح "حامل اللقب"، بعد أن ودع نسخة الموسم الجاري لينتهي المشوار عند ربع النهائي، ويبدأ فصل جديد من التجديد وبالطبع التساؤلات التي تبدأ بمستقبل المدرب هانزي فليك ولا تتوقف عند هذا الحد.  

 مستقبل رونالدو يعود لبؤرة الضوء وسط تبعات أزمة كورونا

24- د ب أ

رغم فوزه بلقب الدوري الإيطالي مع الفريق في الموسمين الماضيين، جاء إخفاق يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي، ليثير الجدل مجدداً بشأن إمكانية رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق، خاصة مع تزامن هذا الإخفاق الأوروبي مع الضغوط المالية الكبيرة التي يعانيها نادي "السيدة العجوز".  

غوارديولا يوجه نصيحة لفيل فودن

24- رويترز

رحب مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، بالتحسن السريع الذي طرأ على مستوى أداء لاعب فريقه فيل فودن، لكنه حث لاعب الوسط الشاب على التحلي بالهدوء، وتنويع إيقاع أدائه، من أجل تحقيق المزيد من التطور والتحسن.  

4 فرق إنجليزية تسعى للتأهل إلى دور الـ16 في الدوري الأوروبي

24- د ب أ

مع انطلاق جولة إياب دور الــ32 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، ستسعى أربعة من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز إلى حسم تأهلها إلى دور الـ16، حيث حقق مانشستر يونايتد وتوتنهام الفوز في جولة الذهاب بينما تعادل كل من ليستر سيتي وآرسنال ذهاباً ويتطلعان إلى ترجيح الكفة لصالحهما.  

دبي جسر العبور لأصحاب الهمم في العالم إلى بارألمبية طوكيو

24- وام

تأتي استضافة دبي لأربع من بطولات أصحاب الهمم التأهيلية لنهائيات "بارالمبية طوكيو" الحدث الأبرز في العالم في 2021، لتؤكد من جديد أن الإمارات هي جسر العبور لأصحاب الهمم إلى الحلم الأولمبي، وأنها النافذة الرئيسية التي تعود من خلالها رياضات أصحاب الهمم إلى التعافي بعد التوقف لمدة عام على خلفية جائحة كورونا.  

ضياع حلم المنافسة على لقب"الليغا" يهدد برشلونة

24- د ب أ

سيكون لدى فريق برشلونة، الذي تعرض لانكسارات عديدة في الفترة الماضية، فرصة أخرى للمنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، غداً الأربعاء، لكن عليه تفادي الأخطاء التي تسببت في هزائم عديدة للفرق خلال الموسم الجاري.  

برشلونة على أعتاب رقم سلبي لم يسجل من 14 عاماً

24- إفي

بعد سقوطه بخسارة مذلة في عقر داره الكامب نو بنتيجة 1-4 عل يد باريس سان جيرمان الفرنسي الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، أصبح برشلونة الإسباني على أعتاب تسجيل رقم سلبي في البطولة لم يتحقق من 14 عاماً، وهو الفشل في تخطي دور الـ16.  

مبابي يفرض بريقه في غياب نيمار

24- د ب أ

لا يزال البرازيلي نيمار دا سيلفا هو اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم حتى الآن، ولكن بريق نجم "السامبا" بدأ في التواري خلف سطوع زميله المهاجم البرازيلي الشاب كيليان مبابي.