"الآزوري" يتطلع للحفاظ على فرصته في دوري الأمم على حساب بولندا

24- د ب أ

بعد أن حقق المنتخب الإيطالي انتصاراً وحيداً خلال أول أربع مباريات له بالمجموعة الأولى في بطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم، لم يعد أمامه بديلاً عن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته المرتقبة أمام نظيره البولندي غداً الأحد، كي يحافظ على أماله في التأهل لنهائيات البطولة في العام المقبل.  

لا مكان للصداقة.. زيدان وكونتي يبحثان عن طوق النجاة

24- د ب أ

عندما يلتقي ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي غداً الثلاثاء على إستاد ألفريدو دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مدريد، سيعلق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال وأنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر صداقتهما، لتبدأ 90 دقيقة من الخصومة والمنافسة.  

شبح كورونا يهدد هيبة "البوندسليغا"

24- د ب أ

مع تزايد عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، تراجع الحضور الجماهيري في الملاعب بالدوري الألماني، في وقت أصبح فيه اللاعبون الذين يضطرون للتنقل في شتى أنحاء أوروبا سواء مع أنديتهم أو منتخباتهم الوطنية، عرضة للإصابة بالعدوى.  

سان جيرمان سيسعى لتجنب هجمات يونايتد المرتدة

24- رويترز

سيسعى باريس سان جيرمان لتجنب هجمات مانشستر يونايتد المرتدة في افتتاح مشوارهما بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غداً الثلاثاء، بعد مرور 18 شهراً على خروج يفطر القلب للفريق الفرنسي من أرفع مسابقة للأندية في القارة على يد الفريق الإنجليزي.  

يوفنتوس يعلق أماله على الشباب حتى عودة المنقذ كريستيانو رونالدو

24- د ب أ

بقيادة مدرب شاب وبتواجد العديد من العناصر الشابة في صفوف الفريق، يستهل يوفنتوس الإيطالي مشواره في الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، عندما يحل ضيفاً على دينامو كييف الأوكراني غداً الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات.