مسلسل من التحديات.. كريستيانو رونالدو يرفض الاستسلام للسن

24- د ب أ

ربما كان منطقياً أن يغادر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الملعب سعيداً، بعدما فاز مع منتخب بلاده بلقب النسخة الأولى من بطولة دوري أمم أوروبا، ولكن رونالدو حرص على استغلال هذا الحدث وكأنه فرصة للدفاع عن نفسه وإنجازاته.  

الأرجنتين تتطلع لامتلاك 6 مقار في ملف أمريكا الجنوبية لاستضافة مونديال 2030

24- إفي

تتطلع الأرجنتين لتحظى بستة مقار في مونديال 2030، في حين تريد تشيلي المشاركة بأربع مدن مقابل مدينتين لكل من أوروغواي وباراغواي في إطار ملف الترشيح المشترك بين هذه الدول الأربعة لاستضافة بطولة كأس العالم في ذلك العام، وفقاً لما اقترحه ممثلو هذه البلدان في اجتماع بمدينة سانتياغو عاصمة تشيلي.  

مانشستر سيتي يتطلع إلى المستقبل في مواجهة التساؤلات

24- د ب أ

بعد أن حقق مانشستر سيتي إنجازاً تاريخياً بإحراز ثلاثية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي، أصبح هناك تساؤل واحد يتردد داخل أروقة النادي، وكذلك بين جماهيره، وهو: ما الذي يتعين على الفريق أن يفعله الآن؟  

بعد "بيتشيتشي".. ميسي يبحث عن حذاء ذهبي قياسي

24- رويترز

سيكون إحراز الأرجنتيني ليونيل ميسي، جائزة أفضل هداف "بيتشيتشي" في الدوري الإسباني لكرة القدم مرة سادسة، مسألة وقت ليعادل مهاجم برشلونة الرقم القياسي للاسطوري تيلمو سارا، ويقترب من إحراز الحذاء الذهبي الأوروبي مرة سادسة في مسيرته الزاخرة وتعزيز رقمه القياسي.  

لاستعادة الزعامة الأوروبية.. حرب النجوم بين ريال مدريد وبرشلونة

24- أ ف ب

بعد خروجهما المذل من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بدأ قطبا كرة القدم الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة إعداد العدة لاستعادة الزعامة القارية من خلال التخطيط لإبرام تعاقدات ضخمة تعزيزاً لصفوفهما الموسم المقبل.  

 "حركة" لتصدي مقترحات تغيير نظام دوري أبطال أوروبا

24- رويترز

قدمت الأندية السويسرية أداءً تسبب في تبديد طموحات أندية أوروبية عملاقة في دوري أبطال أوروبا، وهو ما يلخص رحلة الطموح والأحلام في لعبة كرة القدم. لكن الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري السويسري أبدى خشيته أن ينتهي هذا الطموح في ظل مقترحات جديدة طرحها الاتحاد الأوروبي للعبة.  

"ديربي" لندن يكمل الهيمنة الإنجليزية على الكرة الأوروبية

24- د ب أ

مع وصول آرسنال وتشيلسي إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي، أكملت كرة القدم الإنجليزية هيمنتها على الساحة الأوروبية في الموسم الحالي، حيث سبق لليفربول وتوتنهام أن انتزعا في الأيام القليلة الماضية مقعدي المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.