سيرينا وفينوس ويليامز.. وجهان مختلفان لعملة واحدة

24- إفي

عادت الشقيقتان سيرينا وفينوس ويليامز لتصدر المشهد من جديد في بطولة سينسيناتي المفتوحة، إحدى بطولات رابطة محترفات التنس الممتازة، بعد أن اعتذرت الأولى عن المشاركة للإصابة، بينما واصلت الأخرى مسيرتها حتى وصلت للدور الثالث عقب فوزها على الهولندية كيكي بيرتينس.  

محرز يتحول إلى بطل قومي في الجزائر

24- د ب أ

نجح الجزائري الدولي رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي في قيادة منتخب بلاده إلى المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تختتم الجمعة المقبل في القاهرة، بطريقة رائعة جعلت الجميع يرفع له القبعة ويكيل له عبارات المديح والثناء.  

مشجعون من الأرانب.. الصين تبحث عن المواهب الكروية بين أقدام الأطفال

24- أ ف ب

هم صغار كغيرهم يزاولون اللعبة ويتدربون على تقنيات يؤمل في أن تجعل من أحدهم يوماً ما ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو الجديد. لكن أبناء رياض الأطفال باتوا جزءاً من مخطط الرئيس الصيني شي جينبينغ لجعل بلاده لاعباً عالمياً فاعلاً في كرة القدم.  

مسلسل من التحديات.. كريستيانو رونالدو يرفض الاستسلام للسن

24- د ب أ

ربما كان منطقياً أن يغادر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الملعب سعيداً، بعدما فاز مع منتخب بلاده بلقب النسخة الأولى من بطولة دوري أمم أوروبا، ولكن رونالدو حرص على استغلال هذا الحدث وكأنه فرصة للدفاع عن نفسه وإنجازاته.  

الأرجنتين تتطلع لامتلاك 6 مقار في ملف أمريكا الجنوبية لاستضافة مونديال 2030

24- إفي

تتطلع الأرجنتين لتحظى بستة مقار في مونديال 2030، في حين تريد تشيلي المشاركة بأربع مدن مقابل مدينتين لكل من أوروغواي وباراغواي في إطار ملف الترشيح المشترك بين هذه الدول الأربعة لاستضافة بطولة كأس العالم في ذلك العام، وفقاً لما اقترحه ممثلو هذه البلدان في اجتماع بمدينة سانتياغو عاصمة تشيلي.