وثائق تفضح تجسس قطر على شخصيات ورياضيين مصريين

24- رنا نمر

كشفت وثائق حصل عليها الصحافي الكندي محمد فهمي مسؤولية قطر عن سرقة رسائل إلكترونية للاعبي كرة قدم مصريين ومصريين آخرين في سياق خطة للتجسس شملت 1200 شخصية دولية نافذة، في جدل جديد إلى سلسلة طويلة مماثلة ومرتبطة بكرة القدم قبل استضافة قطر مونديال 2022 والذي تحيط به الشبهات، وفضائح الفساد والرشاوى.  

4 أسباب تلخص انتفاضة"الملكي" مع سولاري

24- د ب أ

قبل شهر واحد فقط سادت أجواء الأزمة سانتياغو بيرنابيو، بعدما أفسدت النتائج الهزيلة لريال مدريد مطلع العام الحالي فرحة الفريق بإحراز لقب بطولة كأس العالم للأندية للعام الثالث على التوالي.  

ريال مدريد يتسلح بالشباب أمام برشلونة

24- د ب أ

رغم حداثة عهده بالتدريب وخاصة في الدوريات الكبرى، يخوض المدير الفني لريال مدريد، الأرجنتيني سانتياغو سولاري، بدون خوف هذا المساء مباراة كلاسيكو الكرة الإسبانية الأولى له في تاريخه كمدرب، عندما يقود فريقه أمام غريمه التقليدي برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.  

برشلونة يراهن على كوتينيو حتى الرمق الأخير

24- د ب أ

لا يدخر المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، إرنستو فالفيردي، جهداً لإعادة النجم البرازيلي فليبي كوتينيو إلى مستواه المعهود، ولا شك أن هذا الهدف له أولوية كبيرة لدى النادي الكاتالوني، الذي دفع مبالغ طائلة مقابل الحصول على خدمات اللاعب، ويتطلع للاستفادة من استثماره هذا بأفضل طريقة ممكنة.  

 إيرادات التذاكر بالقارة الآسيوية لا تعكس الشغف الجماهيري بكرة القدم

24- د ب أ

على مدار ثلاثة أعوام، سجلت مسابقات الدوري وأندية المحترفين لكرة القدم في القارة الآسيوية دخلاً من مبيعات تذاكر مبارياتها، المحلية والقارية 3ر497 مليون دولار، ورغم أنه رقم كبير، لكنه لا يعكس حقيقة الشغف الجماهيري باللعبة عبر القارة.  

كأس آسيا: صدام العمالقة يشعل دور الـ16

24- د ب أ

من بين ثمانية منتخبات سبق لها التتويج باللقب الأسيوي، تأهلت ستة منتخبات إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة كأس آسيا 2019 المقامة حالياً بالإمارات، ما يضاعف حجم الإثارة في الأدوار الإقصائية لهذه النسخة التي تختتم فعالياتها الأول من فبراير (شباط) المقبل.  

الإمارات تترقب انطلاقة ناجحة لكأس آسيا

24- د ب أ

لم يسبق للمنتخب الإماراتي لكرة القدم الفوز بلقب كأس آسيا على مدار تاريخه، ولكنه يتطلع الآن إلى ترك انطباع جيد من خلال النسخة السابعة عشر التي تستضيفها بلاده بعد غد السبت.  

قمة السيتي وليفربول ترسم ملامح التتويج بالدوري الإنجليزي

24- د ب أ

رغم أن اعتلاء منصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سيكون في مايو (أيار) المقبل، يتوقع أن تنكشف المزيد من ملامح الطريق نحو المنصة عبر مباراة القمة التي تجمع بين مانشستر سيتي حامل اللقب وضيفه ليفربول المتصدر، غداً الخميس في الجولة الحادية والعشرين من المسابقة.  

2019 عام حافل بالبطولات

24- د ب أ

فيما يخلو 2019 من دورات الألعاب الأولمبية وبطولة كأس العالم للرجال، يشهد هذا العام كل البطولات الكبيرة الأخرى والتي ستجذب الأنظار بشدة إلى جانب البطولات المعتادة سنوياً للتنس والغولف وفورمولا1.