ريال مدريد.. الفوز في إسطنبول أو الهاوية

24- إفي

تُستأنف جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع عقب فترة التوقف للالتزامات الدولية، وتبلغ مرحلة حرجة لا تحتمل الخطأ بالنسبة لبعض الفرق المرشحة مثل ريال مدريد الذي يحل ضيفاً على غلطة سراي الثلاثاء، حيث يواجه اللقاء بحاجة ماسة للفوز عقب بداية محبطة في الجولتين الماضيتين.  

دورتموند يواجه خطر الابتعاد عن المنافسة على اللقب

24- د ب أ

يبتعد فريق بروسيا دورتموند بفارق ثلاث نقاط فقط عن بايرن ميونخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، ولكن الفريق يشعر بالفعل إنه يبتعد عن سباق المنافسة على اللقب وذلك بعد مرور ست جولات فقط من الدوري. ل  

دورتموند يتحدى برشلونة في قمة "المعنويات"

24- د ب أ

بعد انتصار ساحق ومهم لكل منهما في البطولة المحلية، سيخوض بروسيا دورتموند الألماني وبرشلونة الإسباني مباراتهما سوياً غداً الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بمعنويات مرتفعة ورغبة هائلة في تقديم بداية قوية في البطولة الأوروبية.  

ثلاثية كوسوفو تفضح أخطاء المنتخب الإنجليزي

24- د ب أ

رغم اقتراب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، للغاية من التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2020)، تخفي الانتصارات المتتالية للفريق في التصفيات عدداً من الأمور المثيرة للقلق قبل أقل من عام واحد على خوض المعترك الأوروبي.  

"الآزوري" يتسلح بالثقة ويستعد للتأهل المبكر ليورو 2020

24- د ب أ

بعد تحقيق الانتصار السادس على التوالي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2020) وحصد 18 نقطة من 18 نقطة ممكنة، يسيطر الاطمئنان والثقة على المنتخب الإيطالي "الآزوري" لكرة القدم في منتصف طريق التصفيات التي يخوضها الفريق ضمن مجموعة لا تمثل له عناءً كبيراً.  

سيرينا وفينوس ويليامز.. وجهان مختلفان لعملة واحدة

24- إفي

عادت الشقيقتان سيرينا وفينوس ويليامز لتصدر المشهد من جديد في بطولة سينسيناتي المفتوحة، إحدى بطولات رابطة محترفات التنس الممتازة، بعد أن اعتذرت الأولى عن المشاركة للإصابة، بينما واصلت الأخرى مسيرتها حتى وصلت للدور الثالث عقب فوزها على الهولندية كيكي بيرتينس.