"أوامر فريق فيراري" تقود إلى الفشل في شنغهاي

24- د ب أ

حلم فريق فيراري في الفوز بالسباق رقم 1000 من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1- لم يتحول إلى حقيقة، بعد أن أثارت أوامر الفريق جدلاً خلال سباق جائزة الصين الكبرى في شنغهاي اليوم الأحد.  

برشلونة يترقب اللقب الأوروبي

24- إفي

بفوزه على أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد في الجولة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم، لم يعد برشلونة يحتاج سوى عشر نقاط في المباريات السبع المتبقية له بالبطولة المحلية ليحسم فوزه حسابياً باللقب، وبتأهله بالفعل لنهائي كأس ملك إسبانيا، أصبحت الكأس ذات الأذنين هي الهدف الأثمن للبلاوغرانا حالياً.  

كين: هذه أنسب طريقة للرد على الإساءة العنصرية

24- رويترز

تمسك مهاجم يوفنتوس الواعد مويزي كين، بطريقة احتفاله بالأهداف قائلاً إنها "أفضل وسيلة للرد على أي إساءة عنصرية"، عقب إلقاء البعض باللائمة على هذه الطريقة بعد تعرض اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً لإساءات خلال لقاء فريقه أمام كالياري بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.  

مانشستر سيتي وليفربول.. مرحلة المطبات الصعبة

24- د ب أ

يدخل الصراع المحتدم بين ليفربول ومانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي، محطة جديدة من خلال مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة والتي تمتد فعالياتها من غد الثلاثاء وحتى الإثنين المقبل.  

تتويج أبطال الموسم الرابع من منصة دو

24- أبوظبي

استضافت دبي نهائيات منصة أبطال دو، موطن الكؤوس الرسمية لكرة قدم الشباب في الدولة، والتي تقام بالشراكة مع "لاليغا"، وتفتح أبوابها للبنين والبنات من أبوظبي والعين إلى الإمارات الشمالية ودبي، وذلك بالملعب الرئيسي في مجمع ملاعب ذا سيفنس ذا سيفنس.  

الأولمبياد الخاص.. احتفاء جماهيري بـ"أصحاب الهمم" في أرض السلام

24- وام

يجسد الحضور الجماهيري الواسع لمختلف منافسات الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية "أبوظبي 2019"، المكانة الرائدة لدولة الإمارات كموطن للتعايش والتسامح وأرض للسلام والوئام يجتمع فيها على المحبة أكثر من 200 جنسية من شتى أنحاء العالم.  

 زوران ماميتش محور قمة خليجية مبكرة بين العين والهلال

24- أ ف ب

سيكون العين الإماراتي بطل نسخة 2003 على موعد مع قمة خليجية مبكرة في مواجهة ضيفه الهلال السعودي، الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، محورها المدرب الكرواتي زوران ماميتش.  

3 مدربين لخلافة سولاري في ريال مدريد

24- د ب أ

قبل أن تنتهي عاصفة مباريات "كلاسيكو" كرة القدم الإسبانية الثلاث الأخيرة، بدأ نادي ريال مدريد في التفكير في أسماء بعض المدربين الذين يمكن لأحدهم أن يحل بديلاً لمدربه الحالي سانتياغو سولاري، إذا أخفق الأخير في الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.