البرتغال وأوروغواي.. اختبار من نار

24-إفي

وسط حالة من الإثارة والآمال في بلوغ دور الـ16 بمونديال قطر، ستلعب البرتغال في حضور نجوم مثل كريستيانو رونالدو ورفاقه جواو فيليكس وبرناردو سيلفا وبرونو فرنانديز بالجولة الثانية بدور المجموعات أمام أوروغواي، التي ستخوض الإثنين أمام "البحارة" اختباراً من نار على أمل إثبات ذاتها والتعبير عن نفسها بمزيد من الطموح لإنعاش حظوظها للتأهل للدور التالي أو تجرع مرارة الفشل الذريع في كأس العالم.  

"العقدة العربية" تضرب طموحات بلجيكا في المونديال

24- أبوظبي

حقق منتخب المغرب انتصاراً تاريخياً على نظيره البلجيكي بهدفين دون رد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة في كأس العالم 2022 على إستاد الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة، ليتصدر "أسود الأطلس" المجموعة برصيد 4 نقاط ويتوقف رصيد بلجيكا عند 3 نقاط.  

الأرجنتين تعود.. وليوفاندوفيسكي يسجل.. وفرنسا أول المتأهلين

24-وام

جاء اليوم الثاني للجولة الثانية من كأس العالم 2022 مليئاً بالمفاجأت والأرقام التي تحققت للمرة الأولى والتي كان أبرزها تسجيل البولندي لوفاندوفيكسي أول أهدافه في مسيرته بكأس العالم، وذلك في مرمى المنتخب السعودي الذي تعثر بالخسارة بثنائية نظيفة ليبقي على آماله في الجولة الثالثة، حينما يواجه المكسيك من أجل الصعود للدور المقبل.  

البرتغال في تحد جديد مع أوروغواي.. والبرازيل وسويسرا في سباق الصدارة

24-وام

يسعى كل من منتخبي البرازيل وسويسرا إلى حسم صدارته لقمة ترتيب المجموعة السابعة في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وتأكيد التأهل للدور الثاني، عندما يلتقيان على إستاد 974 في الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، في ختام منافسات الجولة الثانية غداً الإثنين.  

لماذا رفض التواجد مع "السامبا"؟.. تشافي يجيب

24-د ب أ

كشف المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، تشافي هيرنانديز، أنه تلقى عرضاً للانضمام للجهاز الفني للمنتخب البرازيلي قبل بطولة كأس العالم، ولكنه رفضه من أجل تدريب الفريق الإسباني.  

ماذا تحتاج السعودية لتتأهل إلى دور الـ16 في المونديال؟

24- أبوظبي

أهدر منتخب السعودية فرصة ثمينة للاقتراب من التأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم 2022 بخسارته أمام نظيره البولندي 0-2، بينما أسهم فوز الأرجنتين على المكسيك 2-0 في تخفيف وطأة خسارة "الأخضر" لتصبح الأمور في نطاق سيطرة الفريق دون الحاجة إلى مساعدة الآخرين.  

"نسور قرطاج" مهدد بالخروج من كأس العالم

24-رويترز

خسرت تونس 0-1 من أستراليا التي حققت أول انتصار لها في كأس العالم منذ 2010 في إستاد الجنوب لتتعقد مهمة التأهل لدور الـ16 لأول مرة بتاريخها بالنهائيات اليوم السبت.  

الجماهير القطرية غير مقتنعة بكلام سانشيز

24-رويترز

غادر مشجعون قطريون المدرجات قبل النهاية للمباراة الثانية على التوالي تعبيراً عن الاستياء من الأداء عقب هزيمتين متتاليتين من الإكوادور والسنغال، ليودع أصحاب الضيافة دور المجموعات سريعاً، لكن المدرب فيلكس سانشيز يبدو متمسكاً بمشروعه مع وعود بتغييرات بسيطة.