8 تصاميم للأساور تناسب المرأة العصرية

24: - يوسف محمد

تعتبر الأساور بأنواعها، أحد أهم العناصر في صندوق المجوهرات الخاص بالمرأة، وذلك لأن هذا النوع من المجوهرات يضيف المزيد من الأناقة والأنوثة لمظهر المرأة ويجعلها أكثر إشراقاً وحيوية.  

أفضل 4 ألوان للرجال في الشتاء

24: - يوسف محمد

مع قدوم فصل الشتاء يسعى الكثيرون إلى اختيار ملابس دافئة تقيهم البرد القارس، وتظهر أناقتهم في آن معاً، وفي الكثير من الأحيان يواجه الرجال صعوبة في اختيار الملابس المناسبة والألوان التي تتناسق مع هذا الفصل البارد.  

نصائح شاين واتسون لملابس تناسب جميع الأوقات

24: - يوسف محمد

في حديث لها مع صحيفة ديلي ميل أونلاين البريطانية، قدمت خبيرة الأزياء شاين واتسون العديد من النصائح المفيدة لكيفية ارتداء ملابس تشبه ملابس العمل، والحصول على مظهر أنيق وعصري.  

أكثر أزياء ميلانيا ترامب إثارة للجدل

24- إعداد: سامي حسين

منذ تولي دونالد ترامب سدة الحكم في البيت الأبيض الأمريكي، حظيت السيدة الأولى باهتمام وسائل الإعلام، ليس فقط بسبب أعمالها ودعمها لزوجها، بل بسبب ملابسها وأزيائها التي طالما أثارت الجدل.  

هذه الإطلالة تهيمن على موضة الربيع

24- د ب أ

تهيمن إطلالة ملابس العمال "Utility Look" على الموضة النسائية في ربيع وصيف 2019، حيث تألقت بها أخيراً عارضات أزياء الماركات العالمية، مثل Stella McCartney وGivenchy وLoewe وSies Marjan.  

"هونر" تقدم إصدارات خاصة لعشاق التقنية والموضة

24- تكنولوجيا

تعاونت "هونر" العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية مع علامة الأزياء الإيطالية الشهيرة موسكينو لإطلاق إصدارين خاصين من أحدث هواتفها المتطورة "هونر فيو" بلونين إضافيين: أحمر فانتوم، وأزرق فانتوم، ليضافا إلى اللونين الاعتاديين الذين يتوفر بهما هذا الهاتف: الأسود، والأزرق الياقوتي.  

من هن صاحبات "أسوأ إطلالة" في غرامي

24 - أبوظبي

ككل عام في حفل جوائز الغرامي تتنافس النجمات على تصميم فساتيهن في أهم دور الأزياء للظهور بأجمل إطلالة على السجادة الحمراء لكن البعض منهن، ممن يبحث عن التميّز، يقعن في فخ الغرابة فيحصدن لقب "أسوأ إطلالة" في الحفل.