هكذا نظمت هاتان المرأتان خزائن نجمات هوليود

24: - يوسف محمد

سطع نجم شابتين بريطانيتين بفضل مهاراتهما في إعادة تنظيم المنازل بحسب ترتيب ألوان قوس قزح على موقع إنستغرام، حتى وصلت شهرتهما إلى نجمات الفن في هوليوود، حيث طلبت العديد من النجمات منهن إجراء تغييرات على منازلهن، وكانت النتائج رائعة.  

منها ديور وشانيل.. دور أزياء عالمية تتحدى كورونا بعروض حية في أسبوع الموضة بباريس

24 - أ ف ب

تعود دور الأزياء الكبيرة مثل ديور وشانيل وفويتون إلى العروض الحضورية خلال أسبوع الموضة في باريس، الذي ينطلق الاثنين في خضم انتشار جائحة كورونا، مع أن غالبية الماركات اختارت تقديم مجموعاتها عبر الانترنت.  

بداية أسبوع الموضة في ميلانو بعروض "ميسوني" و"فِندي" و"دولتشه أند غابانا"

24 - أ ف ب

افتُتِح اسبوع الموضة في ميلانو الأربعاء بعروض لدور "ميسوني" و"فِندي" و"دولتشه أند غابانا" الإيطالية للأزياء، على أن تتوالى على مدى ستة أيام العروض الافتراضية، والحية، لكن بحضور محدود ومُختار بعناية بسبب جائحة كورونا.  

5 طرق بسيطة لطلة غنية بأزياء الجينز الأنيقة

24 - د ب أ

تعتبر ألبسة الدنيم مثالاً مناسباً للأزياء متعددة الاستخدامات، حيث يمكنك بسهولة مطابقة زوج الدنيم مع العديد من القطع في دولاب ملابسك لطلة أنيقة في المكتب أو عند الخروج مع الأصدقاء أو لطلة غير رسمية في عطلة نهاية الأسبوع. وتتميز هذه الأزياء بملاءمتها لجميع الأجسام.  

الحزام العريض نجم موضة إكسسوارات الملابس هذا الخريف

24 - د ب أ

تمثل الجاذبية عنوان موضة إكسسوارات الملابس هذا الخريف، حيث تخطف الإكسسوارات الأنظار إليها من خلال حجمها الكبير كالحزام العريض أو أشكالها المتفردة مثل الحقيبة، التي تتخذ شكل الكاسيت والقبعة، التي تتخذ شكل الدلو.