نظرة داخل منزل جوستين بيبر المتنقل بتكلفة 2.5 مليون دولار

24- إعداد: سامي حسين

لقد قطع جوستين بيبر شوطًا طويلاً منذ أن تسلق سلم الشهرة في سن 13 عامًا فقط، والآن بعمر 28، يقال إن ثروته تبلغ حوالي 365 مليون دولار ويتمتع بحياة المنازل الكبيرة والسيارات الفارهة، ولديه أيضاً هذا المنزل المذهل على عجلات.  

5 أخطاء شائعة تجعل منزلك يبدو أصغر

24- إعداد: سامي حسين

يحلم الكثير منا بالحصول على مساحة أكبر، لكن شراء منزل كبير غالبًا ما يظل حلمًا بعيد المنال بسبب ارتفاع أسعار المنازل. ولكن هناك حيل ذكية يمكنك استخدامها في منزلك لجعله يبدو أكثر اتساعا.  

هكذا تعتني بالأثاث المصنوع من الخشب

24 - د ب أ

قالت مبادرة "برو ماسيفهولتس" إنه يمكن الاحتفاظ برونق الأثاث المصنوع من الخشب المصمت من خلال العناية الجيدة به، مشيرة إلى أن طريقة العناية الصحيحة تتوقف على طريقة معالجة السطح.  

جدار عضوي برائحة الكراميل

24- إعداد: سامي حسين

BreaZea جدار مطبوع بتقنية ثلاثية الأبعاد من البلاستيك الحيوي ويتكون من مزيج من نشاء الذرة والسكر، ويشكل تصميماً عضوياً مستوحى من الشعاب المرجانية أوالأوراق، لتقسيم الغرف.  

نصائح لتنظيم الخزانة لتسهيل ارتداء ملابسك

24- إعداد: سامي حسين

يعاني الكثيرون من صعوبة في العثور على الملابس التي يرغبون بارتدائها وسط أكوام من الملابس في الخزانة، ويفرض هذا الحاجة إلى إعادة تنظيم وترتيب الملابس في الخزانة وفق آلية معينة تسهل العثور عليها.  

يبني منزله مستعيناً بيوتيوب

24- إعداد: سامي حسين

بعد الحظر بسبب وباء كورونا، علق الأسترالي أنطوني لونر 54 عاما، في كرابي بتايلاند، فقرر بدل الإحباط ، أن يبني لنفسه مقر إقامة جديد.  

أهم اتجاهات ديكور غرف الجلوس في 2022

24- إعداد: سامي حسين

حددت دراسة استقصائية شملت 2000 شخص ما يعتقد البريطانيون أنها أفضل الاتجاهات لغرف الجلوس لعام 2022، والتي شملت الأرضيات الخشبية الحقيقية، والسجاد، والشموع الفاخرة، والنباتات المحفوظة في أصيص من بين العديد من الاتجاهات الأخرى.