"سيروم" فيتامين "سي" يؤخر تجاعيد البشرة

24 - د ب أ

أفادت بوابة الجمال "هاوت.دي" الألمانية بأن سيروم فيتامين سي يعد بمثابة مفتاح الجمال للبشرة، حيث إنه يساعد على التمتع ببشرة متجانسة تشع إشراقاً وحيوية.  

4 قواعد مكياج على كل فتاة اتباعها

24: - يوسف محمد

قد تعتقد الكثير من الفتيات بأن وضع المكياج أمر بسيط ولا يحتاج إلى الكثير من العناء، إلا أن الوقوع في أي خطأ أثناء وضع المكياج قد يفسد المظهر، ويؤدي إلى نتائج عكسية.  

عادات إيجابية يتبعها كل رجل أنيق

24: - يوسف محمد

في عصرنا الحالي، لا يحتاج الرجل إلى معرفة أحدث توجهات الموضة فحسب للحفاظ على أناقته، ولكن ينبغي أيضاً اتباع مجموعة من العادات والإجراءات التي تضمن له الأناقة باستمرار.  

أسلوب الحياة غير الصحي ينعكس بالسلب على البشرة

24 - د ب أ

أوردت مجلة "بريجيت" أن أسلوب الحياة غير الصحي ينعكس بالسلب على البشرة؛ حيث تفقد البشرة الماء والمعادن والعناصر المغذية بسبب قلة النوم والإكثار من السكر والدقيق الأبيض والتدخين وشرب الخمر.  

زيت الأفوكادو .. ينبوع الجمال للبشرة

24 - د ب أ

أوردت بوابة الجمال "هاوت.دي" الألمانية أن زيت الأفوكادو يعد بمثابة ينبوع الجمال للبشرة؛ حيث إنه يعمل على ترطيب البشرة ويحارب الالتهابات والتشقق والبثور والرؤوس السوداء ويساعد على تجدد الخلايا.  

أول جهاز لاسلكي لتجعيد الشعر

24- إعداد: سامي حسين

إذا كنت تحبين شكل الشعر المجعد ولكنك تكرهين حمل جهاز التجعيد بسبب سلكه الكهربائي، فهذا الابتكار مناسب لك.  

أشهر توجهات عمليات التجميل في 2020

24: - يوسف محمد

في العقد الماضي، ازدهرت عمليات التجميل على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، وظهرت الكثير من التوجهات في هذا المجال، ابتداء من عمليات تجميل الأنف وانتهاء بحشوات الشفاه وحقن الباتوكس، ومن المتوقع أن تبرز توجهات جديدة في مجال عمليات التجميل، خلال العام الجديد.