عمر الطفل يحدّد الرياضة المناسبة له

24 - د ب أ

تتمتع الرياضة بأهمية كبيرة لصحة الطفل، حيث إنها تعمل على تقوية العضلات وتطوير القدرات الحركية وتدريب التناسق والتوازن، فضلاً عن رفع القدرة على التركيز وتنمية المهارات الاجتماعية للأطفال.  

هذه العلامات تنذر بالتهاب المثانة لدى طفلك

24 - د ب أ

أوردت مجلة "إلتيرن" أنه يمكن الاستدلال على إصابة الطفل بالتهاب المثانة من خلال ملاحظة بعض العلامات مثل الرغبة الملحة في التبول والتبول بشكل متكرر والشعور بألم أثناء التبول وتغير لون البول، مع الشعور بضغط في أسفل منطقة الحوض.  

متى تقدم الماء لرضيعك؟

24 - د ب أ

قالت القابلة الألمانية فرانسيسكا شفيشتنبرج إنه لا يجوز تقديم الماء للطفل حديث الولادة حتى الشهر السادس من عمره، وإلا فقد يُصاب بما يعرف بالتسمم المائي، الذي يشكل خطراً على حياته، علماً بأن أعراضه تتمثل في الإسهال والقيء والحمى.  

مستوحى من مينيينز.. فيتبيت تطلق سواراً يشجع الأطفال على نمط حياة صحي

24- د ب أ

أعلنت شركة فيتبيت إطلاق سوار اللياقة البدنية Ace 3 Special Edition: Minions، والذي يساعد الأطفال، في السادسة فما فوق، على اعتماد أسلوب حياة نشط وصحيبشكل ممتع وسهل، ويستوحي تصميمه من فيلم مينيينز لشركة إليمونيشن.  

الوجبات السريعة تهدد الأطفال لسرطان القولون

24 - د ب أ

حذر خبير التغذية الألماني ماتياس ريدل من خطورة الوجبات السريعة مثل البيتزا والبرغر على صحة الأطفال، إذ ترفع خطر الإصابة بالبدانة، والسكري، وارتفاع ضغط الدم، والكوليسترول، وسرطان القولون.  

في ظل كورونا.. قِصَر النَّظر يهاجم الأطفال

24 - د ب أ

قال معهد العيون التابع لمستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" إن نسب إصابة الأطفال بقِصَر النظر ارتفعت في ظل تفشي كورونا، وذلك بسبب ازدياد الوقت، الذي استغرقه الأطفال في النظر إلى شاشات الأجهزة الإلكترونية داخل المنزل خلال الجائحة.