لهذا يعد الشوفان وجبة صحية على الفطور

24 - د ب أ

إذا كانت وجبة الإفطار في حاجة إلى تغيير صحي، لا تبحث عن بديل صحي للحبوب بعيداً عن الشوفان، فهو يحتوي على كمية كبيرة من المغذيات، و هو مصدر رائع للفيتامينات والمعادن والألياف ومضادات الأكسدة.  

أسباب تدفعك لتضمين البصل النيء في غذائك

24: - يوسف محمد

يعد البصل أحد أهم الخضار التي تحتوي على فيتامينات ومعادن ومركبات نباتية قوية تعزز الصحة من نواح كثيرة، لذا ينصح الأخصائيون بتضمين البصل النيء في النظام الغذائي بشكل يومي.  

مكونات وجبة الإفطار المثالية

24 - د ب أ

في ظل إيقاع الحياة المحموم يهمل الكثيرون وجبة الإفطار رغم أهميتها للصحة والرشاقة. وللاستفادة القصوى من وجبة الإفطار يجب تناولها في الوقت المناسب واختيار مكوناتها بعناية.  

ما كمية السوائل المناسبة في الصيف؟

24 - د ب أ

شددت كريستينا زاور على ضرورة شرب السوائل بكميات كافية خلال فصل الصيف لتجنب الجفاف، الذي تتمثل أعراضه في الصداع، وضعف التركيز، والشعور بالتعب، وتراجع القدرة على بذل المجهود، ومشاكل الدورة الدموية.  

هذا النوع من التوابل يحميك من الشيخوخة المبكرة

24: - يوسف محمد

تعد ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي صحي عوامل تؤثر إيجاباً في محاربة الشيخوخة والحماية من الأمراض المختلفة وخاصة تلك التي تتعلق بالشيخوخة. ويعتبر الكركم من بين الأغذية التي يوصي أخصائيو التغذية بتناولها لما له من فوائد صحية عديدة.