حبس تامر عاشور عام بتهمة التهرب الضريبي

24-القاهرة-صلاح محمد

أصدرت محكمة مصرية حكماً بحبس المطرب تامر عاشور عاماً وكفالة 10 آلاف جنيه مصري، بتهمة التهرب الضريبي بقيمة 183 ألف عن الفترة من 2011 إلي 2014، وإخفائه إدارة وأرباح تعامله مع إحدى شركات الإنتاج الغنائية والشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي.  

اختتام مهرجان مترو دبي للموسيقى

24 - وام

اختتم "مهرجان مترو دبي للموسيقى" فعاليات دورته الأولى أمس السبت، بعد أسبوع كامل، بمشاركة 25 موسيقياً من الإمارات والدول العربية والعالم، قدموا للجمهور باقة منوعة من الأساليب الموسيقية الفريدة وغير التقليدية في أغلبها، ضمن محطات مختارة من مترو دبي.  

شيرين ترد على اتهامها بالإساءة لمصر

24-القاهرة-صلاح محمد

استنكرت الفنانة شيرين عبدالوهاب تهمة إساءتها لمصر خلال حفلها الأخير بالبحرين، ما ترتب عليه وقفها بقرار صادر من نقابة المهن التمثيلية، وإحالتها للتحقيق، وذلك بعد ما تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ ضدها إلى النائب العام، يتهمها فيه بالإساءة إلي بلدها.  

بلاغ للنائب العام المصري ضد شيرين

24-القاهرة-صلاح محمد

طالب المحامي سمير صبري، نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، بالتحقيق مع المطربة شيرين عبدالوهاب إزاء ما بدر منها في حفلها الغنائي الأخير بالبحرين، حينما قالت: "أيوه كده أقدر أتكلم براحتي علشان في مصر اللي بيتكلم بيتسجن".  

مصر: "المهن الموسيقية" توقف شيرين وتحيلها للتحقيق

24-القاهرة-صلاح محمد

قررت نقابة المهن الموسيقية في برئاسة المطرب هاني شاكر، وقف المطربة شيرين عبدالوهاب عن العمل في إطار النقابة، وإحالتها للتحقيق، الأربعاء المقبل، داخل مقر النقابة، على خلفية ما بدر منها في حفلها الغنائي الأخير بالبحرين من إساءة لمصر، حين قالت: "أيوه كد أقدر اتكلم براحتي علشان في مصر اللي بيتكلم بيتسجن".