إيهاب توفيق يترك منزله بعد مصرع والده

24-القاهرة-صلاح محمد

قرر المطرب إيهاب توفيق ترك منزله بشكل نهائي بعد مصرع والده أحمد توفيق، قبل أيام، إثر حريق هائل اندلع بالمنزل الكائن بمنطقة مدينة نصر في القاهرة والتهم محتوياته بالكامل.  

حسين الجسمي ينعي السلطان قابوس بأغنية

24-القاهرة-صلاح محمد

نعي المطرب الإماراتي حسين الجسمي وفاة حاكم سلطنة عمان، السلطان قابوس بن سعيد، بأغنية جديدة من ألحانه وذلك عبر حسابه الرسمي بتطبيق "انستجرام".  

بالصور: نجوم الفن يواسون محمد منير في زوج شقيقته

24-القاهرة-صلاح محمد

تلقي المطرب محمد منير العزاء في وفاة زوج شقيقته ومدير أعماله، محمود أبا يزيد، مساء أمس الاثنين، داخل مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، بحضور وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبدالدايم وعدد من الشخصيات الفنية والإعلامية.  

بالصور: دموع محمد منير في جنازة مدير أعماله

24-القاهرة-صلاح محمد

انهار المطرب محمد منير من البكاء في جنازة ابن عمه ومدير أعماله، محمود أبا يزيد، التي انطلقت من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، ظهر اليوم السبت، وشارك فيها الإعلامي محمود سعد ومهندس الصوت عاصم السيد.  

بالصور: أصالة تتجاوز أحزان طلاقها بالغناء

24-القاهرة-صلاح محمد

أحيت المطربة السورية أصالة حفلاً غنائياً ناجحاً داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وذلك في أول ظهور لها بعد واقعة انفصالها عن المخرج الفلسطيني طارق العريان، التي أعلنتها عبر حسابها الرسمي بتطبيق "انستجرام".  

الموت يُفجع المطرب محمد منير

24-القاهرة-صلاح محمد

توفي ابن عم المطرب محمد منير ومدير أعماله، محمود أبا اليزيد، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، داخل أحد مستشفيات القاهرة إثر وعكة صحية مفاجئة.