نتفليكس تروّج لـ"The witcher" بالمقارنة مع "صراع العروش"

24- مروة صبري

أزاحت نتفليكس الستار عن الفيديو الدعائي الأول لسلسلة الفانتازيا والخيال العلمي المقبلة بعنوان "The Witcher"، والمستوحاة من سلسلة روايات "ذا ويتشر" الملحمية والأكثر مبيعاً، والتي تسعى من خلالها لمنافسة واحد من أقوى وأنجح إصدارات شبكة "اتش او بي" التلفزيونية "صراع العروش".  

مارفل تكشف عن مفاجآتها القادمة في مؤتمر "كوميك كون"

24- مروة صبري

كشفت استديوهات مارفل رسمياً عن سلسلة مشاريعها السينمائية، التي تنوي إطلاقها خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع مجموعة من نجوم هوليوود وعلى رأسهم أنجلينا جولي وناتالي بورتمان وسكارليت جوهانسون، وذلك خلال مؤتمر كوميك كون في سان دييغو، والذي تنطلق فعالياته في الفترة من 18 إلى 21 يوليو(تموز) الجاري.  

حلا شيحة تهاجم معجبة بسبب أبنائها

24-القاهرة-صلاح محمد

احتدت الفنانة حلا شيحة على متابعة لها عبر حسابها بتطبيق "انستجرام"، وذلك بعد مطالبة الأخيرة لها بالاهتمام بأولادها، وعدم الحنين إلى أعمالها الفنية السابقة.  

آخرهم نجوم مسرح مصر.. فنانون يتجهون إلي "البزنس" بحثاً عن الرزق

24-القاهرة-صلاح محمد

لم يعد مجال الفن بكل فروعه مصدر رزقهم الوحيد، حيث اتجه نجومه لتأسيس مشروعات تجارية، بحثاً عن مورد آخر للرزق، وكان آخرهم افتتاح نجوم مسرح مصر، محمد عبدالرحمن ومحمد أنور ومصطفى خاطر محل أحذية في منطقة راقية بالقاهرة، والذي شهد افتتاحه حضور أحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد وشيكو.  

تعرّف على القصة الحقيقة لفيلم ديزني "الأسد الملك"

24- مروة صبري

تتطلع استديوهات ديزني اليوم، للسيطرة على إيرادات شباك التذاكر العالمي، بإطلاق النسخة الحية من فيلمها للرسوم المتحركة "الأسد الملك" في صالات السينما حول العالم، وسط توقعات بأن يواصل الفيلم المقتبس من حكاية "الأسد الملك" الكلاسيكية سلسلة نجاحاته المتكررة، التي حصدها في جميع إصداراته المختلفة منذ 1994، حيث صُنف كواحد من أنجح أفلام الرسوم المتحركة في التاريخ.  

بالفيديو: ممثلون مصريون يناشدون الجماهير بحضور نهائي كان 2019

24-القاهرة-صلاح محمد

دعا أمير كرارة وأحمد فهمي ومصطفى خاطر ومصطفى شعبان وأحمد صلاح حسني وأشرف عبدالباقي الجمهور المصري لحضور نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، غداً الجمعة، التي تجمع بين منتخبي الجزائر والسنغال على استاد القاهرة الدولي.