"تحقيق أمنية" تحتفي بـ"علاء الدين"

24 - أبوظبي

تُقيم مؤسسة "تحقيق أمنية" الإماراتية احتفال العرض الخاص لفيلم الحركة والمغامرات الجديد من ديزني بعنوان "علاء الدين" يوم الخميس الموافق 23 مايو، في فوكس سينما ياس مول بأبوظبي.  

تقنية الهولوغرام تعيد ويتني هيوستن لجمهورها

24- أبوظبي

بعد سنوات من وفاتها، تعود مغنية البوب الأمريكية، ويتني هيوستن لمحبيها من خلال إصدار ألبوم غنائي لم يتم إصداره من قبل، إلى جانب جولة موسيقية تقوم على تقنية صور تجسيمية ثلاثية الأبعاد "هولوغرام".  

"ص. ب".. يعيد عبق الثمانينيات إلى الإماراتيين

24 - إعداد: نسرين عليوي

وسط السباق المحموم بين المسلسلات الرمضانية هذا الموسم، تمكّن مسلسل "ص.ب" من جذب اهتمام الجمهور الإماراتي بقصته الهادفة وحبكته المحكمة ورسالته المحمّلة بمشاعر تدغدغ ذاكرة من عاش في الإمارت بحقبة الثمانينات التي تعتبر محطة مفصلية في تاريخ هذه البلد، ومرحلة انتقالية من الحياة البسيطة إلى التطور على كافة المستويات.  

"تشرنوبل"..هل يصبح ثاني أفضل مسلسل في التاريخ؟

24- مروة صبري

قفز تقييم مسلسل الدراما "تشرنوبل" إلى الترتيب الثاني عالمياً ضمن أفضل الأعمال التلفزيونية الدرامية، والأعلى تقييماً لينافس بذلك سلسلة "صراع العروش"، على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت، يأتي ذلك بعد عرض الحلقة الثالثة من المسلسل، الذي يتناول قصة أكبر وأسوأ كارثة نووية شهدها العالم عام 1986.  

احتفاء واسع بفيلم "حدث ذات يوم في هوليوود"

24- مروة صبري

احتفى حضور مهرجان كان السينمائي في دورته الـ72 المقامة حالياً، بفيلم المخرج الأمريكي كونتين تارانتينو،"حدث ذات يوم في هوليوود" المشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان، وذلك بعد عرضه الأول، وسط حضور كوكبة من أبرز نجوم هوليوود ومنهم النجم ليوناردو دي كابريو و براد بيت والنجمة مارغوت روبي.  

مسلسل عراقي رمضاني يثير غضب وجدالاً

24 - رويترز

يشاهد مخرج داخل استوديو في بغداد، بطلاً من أبطال عمله التلفزيوني، يرفع سكيناً على رقبة ممثل زميل في إعادة إحياء لصناعة الترفيه بالعراق، لكنه كذلك يثير جدلاً كبيراً.  

هذا ما قاله أبطال "صراع العروش" بعد الحلقة الختامية

24- مروة صبري

اختتمت أمس ملحمة "صراع العروش"، لتشكل الحلقة النهائية ختام رحلة استمرت تقريباً لعقد من الزمان، بالنسبة لعشاق السلسلة الذين تأثروا بأحداثها طيلة المواسم السابقة، إلا أنها رسمت أيضاً لأبطالها مرحلة فاصلة ساهمت في شهرتهم ونجاح مسيرتهم الفنية.  

جمهور صراع العروش ينصف مؤلفيه في هذا الأمر

24- مروة صبري

تسببت معالجة النص الإبداعية لخطأ لغوي ضمن أحداث حلقات سلسلة الدراما والفانتازيا التاريخية "صراع العروش"، في إنصاف جمهور السلسلة للمؤلفين، نظراً لطريقة تناولهم لهذا الخطأ الذي ظهر في المواسم الأولى من المسلسل، ومعالجته بأسلوب كوميدي ضمن السياق الدرامي للقصة.