أنتوني هوبكينز يستكشف أعماق الخرف في "ذي فاذر"

24 - أ ف ب

يصعب إقناع ممثل بحجم أنتوني هوبكينز بالمشاركة في فيلم خصوصاً إذا كان العمل أولَى خطوات مخرجه في مجال الفن السابع، لكنّ الفرنسي فلوريان زيلر كان متحمساً جداً للفكرة إلى درجة أنه جعل اسم شخصية الرجل في العمل من اسم الممثل الكبير، وتاريخ مولده مطابقاً لتاريخ مولد هوبكينز.  

حفلة "إيمي" الافتراضية تحقق أدنى نسبة مشاهدة

24 - أ ف ب

سجلت حفلة توزيع جوائز "إيمي"، الموازية في أهميتها تلفزيونياً في الولايات المتحدة لجوائز الأوسكار سينمائياً، الأحد أدنى معدل مشاهدة في تاريخها، رغم إقامتها افتراضياً بالكامل، دون مشاكل تقنية ومع أصداء إيجابية عموماً لدى النقاد.  

الشرطة البريطانية تبحث عن سارقي أسلحة جيمس بوند

24 - أ ف ب

دعت الشرطة البريطانيةالإثنين كلّ من يملك معلومات تتعلق بسرقة حصلت قبل نحو ستة أشهر على بعد نحو 20 كيلومتراً إلى الشمال من لندن وطالت خمسة من الأسلحة التي استعملها جيمس بوند في أفلامه، إلى إبلاغها بما يعرفه، في محاولة جديدة لإيجاد اللصوص.  

حفلة موسيقية في قصر دمره انفجار بيروت

24 - أ ف ب

أقيمت مساء الأحد حفلة موسيقية مزجت الموسيقى الكلاسيكية والأغاني اللبنانية في حدائق قصر تاريخي دمره انفجار مرفأ بيروت، تحية لضحايا مأساة اللبنانيين "محطمي القلوب".  

القائمة الكاملة للفائزين بجوائز إيمي

24 - أبوظبي

بلا بساط أحمر وجمهور وإطلالات فاخرة للنجوم على السجادة الحمراء، انتهت قبل قليل أول نسخة افتراضية من حفل جوائز الإيمي، الذي شارك فيه معظم المشاهير من منازلهم في ظل قيود فيروس كورونا.