"ذي رد هوت تشيلي بيبرز" تبيع حقوق أغنياتها لقاء 140 مليون دولار

24 - أ ف ب

باعت فرقة الروك البديل الأميريكية "ذي رد هوت تشيلي بيبرز" سِجلّ أغنياتها إلى صندوق "بريتيش هيبغنوزيس" الاستثماري، أحد أكبر صناديق إدارة الحقوق الموسيقية، مقابل مبلغ يقدر بما بين 140 و 150 مليون دولار، بحسب موقع مجلة "بيلبورد".  

4 مشاهير تحت الثلاثين... الشباب والتنوع محور حفلة "ميت غالا" هذه السنة

24 - أ ف ب

تلعب حفلة "ميت غالا" هذه السنة ورقة الشباب والتنوّع، من خلال اختيار أربعة رؤساء مشاركين تقل أعمارهم عن 30 عاماً، هم المغنية بيلي إيليش والممثل تيموتيه شالاميه والشاعرة أماندا غورمان ولاعبة التنس المحترفة ناومي أوساكا.  

آلاف الحاصلين على اللقاح يشاركون في أول حفل موسيقي في لوس أنجليس

24- إفي

شارك آلاف الأشخاص الحاصلين على لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد في لوس أنجليس في حفل موسيقي كبير سيجري بثه يوم السبت المقبل عبر التليفزيون والإنترنت، وتضمن مداخلات لكل من الرئيس الأمريكي جو بايدن والأمير هاري وبابا الفاتيكان فرانسيس وغيرهم من الشخصيات.  

هاري ولوبيز نجما حفلة  للتبرعات في لوس أنجليس

24 - أ ف ب

شارك الأمير هاري مع عدد من نجوم البوب بينهم جنيفر لوبيز في حفلة موسيقية اقيمت في لوس أنجليس الأحد للحض على تسريع حملات التلقيح ضد فيروس كورونا وتوسيعها عالمياً، معرباً عن دعمه الهند في مواجهة موجة التفشي التي تجتاحها.  

بريطانيا تنظم حفلاً شارك فيه الآلاف.. بدون كمامات وتباعد

24 - د ب أ

شارك الآلاف في حفل استمر طوال الليل في مدينة ليفربول، في أول ليلة تفتح فيها النوادي الليلية أبوابها بشكل قانوني في بريطانيا، منذ بداية إغلاقات جائحة كورونا، دون ارتداء الكمامات ودون الالتزام بالتباعد الاجتماعي.  

بافتا تعلق عضوية نويل كلارك.. لسوء سلوكه الجنسي

24 - أ ف ب

قالت الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون (بافتا) الجمعة إنها تعاملت مع ادعاءات بسوء سلوك جنسي تطال الممثل والمنتج نويل كلارك "بجدية كبيرة" وعلّقت عضويته كما جمّدت جائزة منحته إياها أخيراً.