تجدد الاتهامات بالعنصرية بعد استبعاد الأوسكار لفيلمين

24- أبوظبي

لا يكاد يمر عام دون أن تتعرض أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، للجدل المعتاد الذي يثيره حدث توزيع جوائز الأوسكار ومايسبقه من ترشيحات ومفاجآت، ويبدو أن استبعاد فيلمين نيجيريين من ترشيحات جوائز الأوسكار المقبلة، أعاد إلى السطح اتهامات سابقة للأوسكار بالعنصرية والتحيز.  

مغني الأوبرا الإيطالي بوتشيلي ينضم لليونسكو لصالح الأطفال المتضررين من الحرب

24 - رويترز

دشن مغني الأوبرا الإيطالي أندريا بوتشيلي، برنامج "أصوات العالم"، لتعليم الموسيقى بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (يونسكو)، أمس الأربعاء، لدعم الأطفال الذين تأثرت حياتهم بسبب الصراعات المسلحة.  

منصة "ديزني بلس" تتجنب غضب مشتركيها بهذا التنويه

24- مروة صبري

حرصت شركة ديزني على استرضاء مشتركيها، وتجنب إثارة الجدل الذي عادة ما يصاحب أبرز كلاسيكياتها وأعمالها بشأن تقديم صور نمطية حول العرق والنوع والثقافة، وذلك مع إطلاق منصتها الأولى للبث التدفقي ديزني بلس أمس الأربعاء.  

عودة مسلسل الأصدقاء في عمل جديد

24- أبوظبي

أكدت تقارير أجنبية عودة أبطال مسلسل الكوميديا الشهير في عمل جديد عبر منصة HBO ماكس، من المتوقع أن يستعرض كواليس تصويرالسلسلة الشهيرة التي أنهت موسمها الأخير في 2004.  

هل يعتزل بطل مارفل كريس إيفانز التمثيل؟

24- أبوظبي

كشف بطل عالم مارفل الشهير بدور كابتن أمريكا كريس إيفانز، رغبته في اعتزال التمثيل مؤقتاً والتفكير في في مجال آخر رغم تعلقه بهذه المهنة، وذلك بسبب تضاؤل فرص الابتكار في مجال صناعة الأفلام.  

قبل عرضه..هذه أبرز ملامح الموسم الثالث من "ذا كراون"

24- أبوظبي

تستعد شبكة نتفليكس لإطلاق الموسم الثالث من مسلسل الدراما والسيرة الذاتية "ذا كراون" في 17 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، الذي أكدت استمراره لموسمين مقبلين ليغطي فترة حياة الملكة إليزابيث الثانية منذ إعتلائها العرش.  

تفاصيل خلاف درة وخالد سليم في "بلا دليل"

24-القاهرة-صلاح محمد

تصاعدت أزمة الفنانة التونسية درة مع الفنان المصري خالد سليم في أثناء تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسلهما "بلا دليل"، نظراً لوضع جهة الإنتاج لاسم الأخير معها على لوحة واحدة على الشارة.