طارق عبدالعزيز لـ24: غموض أحداث "جريمة الإيموبيليا" غير مُفتعل

24-القاهرة-صلاح محمد

أشاد الفنان طارق عبدالعزيز بطريقة كتابة المخرج خالد الحجر لفيلمه الجديد "جريمة الإيموبيليا"، الذي يشارك في قسم خارج المسابقة ضمن فعاليات الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي انطلقت فعالياته، أول من أمس الثلاثاء، من داخل دار الأوبرا المصرية.  

باريس هيلتون في دبي للإعلان عن عطرها الجديد

24- أبوظبي

أطلت النجمة باريس هيلتون يوم أمس على معجبيها في فستيفال سيتي مول في مدينة دبي، لاستضافة حفل حصري لإطلاق عطرها الجديد "بلاتينيوم رش"، والالتقاء بمعجبيها بعد غياب عشر سنوات منذ آخر زيارة لها إلى دبي.  

توم كروز متهم بالمشاركة بالعنف بسبب مذهب السيانتولوجيا

24- مروة صبري

تحدثت النجمة الأمريكية ليا رميني علانية عن حالات العنف والانتهاكات التي ترتكب ضد أعضاء في كنيسة الساينتولوجي، والتي ينتمي لها نجم هوليوود توم كروز، مؤكدة أنه على علم بكل هذه الممارسات، بل إنه جزء من تشكيلها أيضاً.  

حملة انتقادات ضد جنيفر لورانس بسبب حملة إعلانية لديور

24- مروة صبري

أثارت الحملة الإعلانية الأخيرة التي أطلقتها دار الأزياء العالمية "ديور" بالتعاون مع النجمة جينيفر لورانس، للإعلان عن مجموعتها "كروز 2019" المخصصة لموسم ربيع، والمستوحاة من الطراز المكسيكي، موجة عارمة من الانتقادات والرفض عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب افتقارها للتنوع العرقي.  

جورج كلوني يكشف عملية فساد لجنرال أسترالي متقاعد

24- مروة صبري

يبدو أن تأثير شخصية البطل الخارق "باتمان" في مواجهة قوى الشر ومحاربة الجريمة، سيطر على النهج الذي أصبح يسلكه النجم العالمي جورج كلوني، والذي تمكن من الكشف مؤخراً عن عملية فساد وغسيل أموال لجنرال متقاعد، وذلك من خلال الأقمار الصناعية.  

بالفيديو: تعرف على سبب تواجد بطل فيلم كفر ناحوم مع الليدي غاغا

24- مروة صبري

تواجدت المخرجة اللبنانية نادين لبكي مع بطل فيلمها المرشح للأوسكار "كفر ناحوم"، الطفل السوري اللاجئ زين الرفاعي، إلى جانب مجموعة من أبرز نجوم هوليوود، منهم الليدي غاغا ونيكول كيدمان والمخرج ستيفن سبيلبرغ وغيرهم، في حفل توزيع جوائز"lively Governors" في لوس أنجليس يوم الأحد الماضي.  

تخريب نجمة جنيفر لوبيز في ممر الشهرة في هوليوود

24- مروة صبري

لحقت النجمة العالمية جنيفر لوبيز بقائمة بعض الأسماء مثل دونالد ترامب والممثل بيل كوسبي، الذين تم تخريب نجماتهم على رصيف الشهرة في هوليوود في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك بعد تعرض نجمتها أمس للتخريب، إلا أن السبب في ذلك يبقى مجهولاً.