مارفل تكشف عن مفاجآتها القادمة في مؤتمر "كوميك كون"

24- مروة صبري

كشفت استديوهات مارفل رسمياً عن سلسلة مشاريعها السينمائية، التي تنوي إطلاقها خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع مجموعة من نجوم هوليوود وعلى رأسهم أنجلينا جولي وناتالي بورتمان وسكارليت جوهانسون، وذلك خلال مؤتمر كوميك كون في سان دييغو، والذي تنطلق فعالياته في الفترة من 18 إلى 21 يوليو(تموز) الجاري.  

دنيا سمير غانم لـ24: فخورة بإحياء ختام الكاف 2019

24-القاهرة-صلاح محمد

أعربت الفنانة دنيا سمير غانم عن فخرها باختيارها لإحياء حفل ختام بطولة كأس الأمم الأفريقية، مساء اليوم الجمعة، وذلك قبل انطلاق المباراة النهائية التي تجمع بين منتخبي الجزائر والسنغال علي ملعب استاد القاهرة الدولي.  

تفاعل واسع بعد اطلاق بيونسيه الفيديو المصور لأغنيتها "Spirit"

24- أبوظبي

بعد أقل من يومين، شهد الفيديو الموسيقي المصور، الذي طرحته النجمة بيونسيه لأغنيتها الجديدة "Spirit"، التي تقدمها في النسخة الحية لفيلم ديزني "الأسد الملك"، تفاعلاً واسعاً من الجمهور، حيث جاء إصداره بتفاصيل وأسلوب عصري فريد، يحاكي كلمات الأغنيات التي شاركت بيونسيه في كتابتها، ووصفتها بأنها رسالة حب إلى أفريقيا.  

قائمة أغاني وكالة ناسا لرواد الفضاء

24- مروة صبري

تزامناً مع الذكرى الخمسين لمهمة "أبولو 11"، كشفت وكالة ناسا للفضاء اعتمادها قائمة تشغيل بعنوان "ناسا مون تونز"، عبر تطبيق الأغاني الشهير "سبوتيفاي"، ليستمع لها رواد الفضاء في الرحلات المقبلة إلى القمر.