عادل إمام يحسم جدل "الزهايمر".. والباز لم يقتنع!

24 - أبوظبي

طمأن الفنان الكبير عادل إمام جمهوره بأنه في صحة جيدة، وذلك في أول تسجيل صوتي له عقب الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية حول عجزه عن الوقوف مجدداً أمام الكاميرا بسبب إصابته بمرض الزهايمر وتدهور حالته الصحية.  

بعد الفيديو الشهير.. "المطرب النقاش" يحيي أول حفل غنائي

24 - أبوظبي

بعد أسابيع قليلة على اكتشاف موهبته، يستعد المواطن المصري أحمد سالم المعروف إعلامياً بـ "المطرب النقاش" لإحياء أول حفل غنائي في مصر 20 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، متحدثاً عبر صفحته على فيس بوك عن تفاصيل الحفل وأسعار التذاكر.  

ساعدته في انتصاره ضد هيرد.. جوني ديب يقع في حب محاميته

24- أبوظبي

يتصدر اسم الفنان الهوليوودي جوني ديب مجدداً الساحة الفنية، بعدما أشارت تقارير صحافية جديدة إلى أن النجم العالمي يواعد إحدى المحاميات في فريق دفاعه في إحدى قضاياه الشهيرة ضد طليقته آمبر هيرد، وتدعى "جويل ريتش" والتي تعمل لصالح مكتب محاماة "Schillings"، حيث يعد الأمير هاري وميغان ماركل من بين أشهر عملائه.  

على غرار "أرابز غوت تالنت".. ميريام فارس تطلق مشروعاً لاكتشاف المواهب

24- أبوظبي

أطلقت المطربة اللبنانية ميريام فارس مشروعاً لاكتشاف المواهب، من خلال مبادرتها "Talent at Myriam Music" الذي تدعم به المواهب الشابة في كل الفنون من جميع أنحاء العالم، في مبادرة فريدة بعيداً عن البرامج التلفزيونية.  

"السعودية أم الأوطان".. نجوم الفن يهنئون السعوديين بمناسبة يومهم الوطني

24- سلمى محمد

يحتفي العديد من نجوم الفن العربي بالمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ92، وذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل المختلفة، محتفين بالمملكة وشعبها بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبهم، حيث يحمل شعارها هذا العام دفئاً لدى أبنائها وعرفاناً بفضلها عليهم، تحت عنوان "هي لنا دار".  

"فقدان يوجع القلب".. نجوم الفن ينعون الفنان الراحل هشام سليم

24- أبوظبي

خيم الحزن على الوسط الفني في مصر والعالم العربي، بعد وفاة الفنان المصري القدير هشام سليم، عن عمر يناهز 64 عاماً، بعد معاناة طويلة مع سرطان الرئة، تاركاً خلفه إرثاً فنياً كبيراً من الأفلام والمسلسلات والأعمال المسرحية.  

رحيل هشام سليم.. الشاب الشقي المتمرّد نجم إمبراطورية ميم

24- أبوظبي

غيب الموت اليوم الفنان المصري القدير هشام سليم عن عمر يناهز 64 عاماً، بعد معاناة كبيرة مع سرطان الرئة، ليختتم مسيرة مهنيّة مديدة حافلة بالعديد من الأعمال الفنية، حيث عشق الراحل الفن والتمثيل من قلبه، لكنه لم يرث حب كرة القدم من والده، أيقونة الرياضة المصرية الراحل صالح سليم.