الكشف عن العمل الفائز في جامعة نيويورك أبوظبي نوفمبر المقبل

24 - أبوظبي

تحت رعاية الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، كشفت جامعة نيويورك أبوظبي بالشراكة مع مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون، عن أسماء الفائزين في النسخة الثامنة من جائزة "كريستو وجان - كلود" 2020، والتي تضم مجموعة من ثلاثة طلاب من قسم الهندسة المعمارية في الجامعة الأمريكية في الشارقة، وهم سارة محمد من مصر، ولورا الضاحي من الكويت، وساهل رثا سينغ من الهند.  

من الشارقة.. سلسلة من الورش الفنية والتعليمية تقام عن بعد

24 - أبوظبي

تواصل مفوضية مرشدات الشارقة، خلال شهر مايو الجاري، تنظيم الفعاليات والمسابقات والأنشطة الفنية والتعليمية والتوعوية عن بعد، التي تستهدف الفتيات والزهرات والمرشدات والمرشدات المتقدمات، وتستثمر أوقاتهن وتنمي مواهبهن وقدراتهن في مختلف المجالات خلال فترة الحجر المنزلي جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.  

فريق روك عراقي يتدرب على الإنترنت استعداداً لحفل كبير بعد انحسار كورونا

24 - رويترز

عندما بدأت جائحة فيروس كورونا في العراق في مارس (آذار) 2020 اضطر فريق سكيرز لموسيقى الروك في بغداد لإلغاء تدريبات وحفلات التزاما بإجراءات التباعد الاجتماعي التي فرضتها السلطات للحد من تفشي المرض.  

مصر: ورش فنية بلغة الإشارة للتعامل مع كورونا

24 - أبوظبي

ضمن مبادرة (خليك فى البيت..الثقافة بين إيديك)، يعرض قطاع صندوق التنمية الثقافية في مصر، على قناته على يوتيوب أولى ندوات التوعية الإسبوعية بمحاضرة "تعامل الأطفال صحياً مع فيروس الكورونا" لخبيرة التربية هدى الأنشاصى، مصحوبة بشرح بلغة الإشارة.  

دبي: إطلاق منصة "صوت جميل" للشرق الأوسط والعالم

24 - أبوظبي

أطلقت مؤسسة فن جميل، المؤسسة المستقلة التي ترعى الفنون والتعليم والتراث في منطقة الشرق الأوسط وأنحاء العالم منصّة صوت جميل، وهي سلسلة من جلسات التسجيل المباشر للبودكاست، والدردشات الحية والفعاليات المجتمعية بالتعاون مع شركة صوت، شركة إنتاج البودكاست العربي الرائدة.  

تحية من بانكسي للطواقم الطبية

24 - أ ف ب

عرض عمل جديد لفنان الشارع البريطاني بانكسي مهدى لجهاز الصحة الوطني، في مستشفى تحية للطواقم الطبية التي تحارب فيروس كورونا المستجد في ثاني أكثر الدول تأثراً بهذا الوباء.