"الثقافة والسياحة أبوظبي" تفتتح معرض "فسيفساء الرسم والكلمات والماديات"

24 - أبوظبي

افتتحت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي معرض "فسيفساء الرسم والكلمات والماديات" الذي تنظمه بالتعاون مع المراكز المجتمعية في مدينة ريجيو أميليا بإيطاليا، الذي يستمر إلى 14 نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل، في مكتبة زايد المركزية في العين.  

 "دائرة الطباشير القوقازية" في "نيويورك أبوظبي"

24 - أبوظبي

أعلن مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي، عن إطلاق دورته التاسعة من الإنتاج السنوي الطلابي لبرنامج جامعة نيويورك أبوظبي المسرحي، والذي يتضمن هذا العام عرضاً فريداً لمسرحية "دائرة الطباشير القوقازية" للكاتب الألماني الشهير برتولت بريخت، خلال الفترة الممتدة من يوم الخميس 10 ولغاية السبت 12 أكتوبر (تشرين الأول) على خشبة مسرح "الصندوق الأسود" في مركز الفنون.  

"الصوفية مقابل العصرية".. في مركز فنون نيويورك أبوظبي

24 - أبوظبي

أقام مركز الفنون بجامعة نيويورك أبوظبي، أخيراً العرض الأول في دولة الإمارات للحفل الموسيقي "الصوفية مقابل العصرية"، الذي أحياه فتحي سلامة، الفنان العربي الوحيد الحائز على جوائز غرامي وبي بي سي، برفقة المنشد الصوفي المصري الشهير الشيخ محمود تهامي، إلى جانب فرقة "زنجبار طرب وكيدومباك" من أكاديمية بلدان الداو للموسيقى.  

"الصوفية مقابل العصرية".. موسيقى مصر وزنجبار على مسرح مركز الفنون في أبوظبي

24 - أبوظبي

يستعدّ مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي بالتعاون مع برنامج جامعة نيويورك أبوظبي الموسيقي لاستضافة أول حفل موسيقي يجمع الإبداعات العربية بالشرق أفريقية في الإمارات بعنوان "الصوفية مقابل العصرية".  

"أوبرا الوصل" موسيقى وقصص وتأليف في برنامج إكسبو 2050 الثقافي

24 - أبوظبي

قبل أن تصدح الأصوات الشجية في أول أوبرا إماراتية يجري افتتاحها العام المقبل كأحد المكونات الأساسية للبرنامج الثقافي لإكسبو 2020 دبي، يطلق الحدث الدولي برنامجاً تعليمياً لخدمة تلاميذ المدارس ومعلميهم في دولة الإمارات.  

عودة مسابقة "كأس شيفرون للقراء" في "طيران الإمارات للآداب"

24 - وام

أعلن مهرجان طيران الإمارات للآداب، عودة مسابقة "كأس شيفرون للقراء"، التي تمنح طلبة المدارس فرصة للتنافس وتعزيز المعرفة من خلال الكتب المختارة للمشاركة في المسابقة، وفتح باب المشاركة لجميع الطلبة المسجلين بدوام كامل في مدارس الإمارات، وعُمان، والبحرين، والسعودية، والكويت، وتقام المسابقة بالعربية والإنجليزية.  

إيطالي يحول الحلويات إلى أعمال فنية من "مصغرات"

24 - علياء شاهين

يستطيع الفنان وصانع الحلوى الإيطالي، ماتيو ستوتشي، إدهاش الجميع بإبداعاته، حيث يلعب برؤية فنية باستخدام "المصغرات"، في عالم من سكر، ليخرج بأعمال تناقلت صورها أبرز المدونات الفنية، وتابع صاحبها عبر انستغرام ومواقع التواصل الآلاف.