"فن" تنظم مخيمها الصيفي الإفتراضي حول صناعة أفلام عن الفضاء

24 - أبوظبي

بعد نجاح مهمة الإمارات الفضائية لاستكشاف المريخ وايقاظ طاقات وابداعات اليافعين والشباب في جميع أنحاء الدولة، أعلنت (فن)، المؤسسة المتخصصة في تعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال والناشئة في دولة الإمارات، عن تنظيم مخيم فن_تاستيك الصيفي حول صناعة الأفلام بتقنية إيقاف الحركة (stop motion)، إحتفاءً بهذا الإنجاز الكبير.  

"حوارات الثقافة للجميع" تستضيف 6 كتّاب صغار موهوبين

24 - أبوظبي

ضمن سلسلة حوارات "الثقافة للجميع"، نظّمت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي أحدث جلسة افتراضية بعنوان "نكتب مستقبلنا" مساء يوم الأربعاء الماضي، استضافت فيها ستة طلّاب يتميزون بمهاراتهم الكتابية بين نظرائهم حيث ناقشوا تجاربهم ومصادر إلهامهم في الكتابة، عبر قناة "ثقافة أبوظبي" على اليوتيوب.  

"فن" تفتح منصة للمبدعين الصغار وتوثق مهاراتهم في "مواهب الحجر"

24 - أبوظبي

اختتمت مؤسسة (فن) المعنية بتعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال والشباب، حملة "مواهب الحجْر"، أحدث مبادراتها الافتراضية التي صُممت على طريقة برامج المواهب (عن بُعد)، بهدف تنمية الإبداع الفكري والفني للأطفال واليافعين في إمارة الشارقة ودولة الإمارات، ورفع معنوياتهم خلال فترة الحجر المنزلي الذي فرضه انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).  

بينالي الشارقة للأطفال ينظم معرضاً فنياً افتراضياً

24 - أبوظبي

ينظم بينالي الشارقة للأطفال الذي تنظمه أطفال الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، معرضاً فنياً افتراضياً، عبر موقع التواصل الاجتماعي للبينالي انستغرام@scbiennial وذلك تحت وسم "كن جزءاً من عالمهم"، لبيع أعمال واختراعات ابتكرتها أنامل الأطفال المشاركين في دورته السادسة.  

فنان عراقي يحلم بتسجيل رقم قياسي عالمي في تحدي الجاذبية

24 - رويترز

يعد اليوم وقتاً صعباً بالنسبة لإبراهيم صالح الذي يعمل ضمن الطاقم الطبي، فيقضي أغلب نهاره بمستشفى في الناصرية بجنوب العراق في رعاية مرضى كوفيد-19 المرض الناجم عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد، لكنه يرفه عن نفسه في المساء بممارسة فن دقيق هو ضبط توازن أشياء يضعها فوق بعضها.