البحث عن مشاركين لتمثيل الإمارات في قمة "الكوزبلاي"

24 - أبوظبي

يستضيف معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2019 الذي تنعقد فعالياته خلال الفترة من 11 إلى 13 أبريل(نيسان) المقبل، المنافسات التأهيلية لقمة الكوزبلاي العالمية في الإمارات التي تجمع محبي الشخصيات المشهورة عالمياً من الأفلام والكتب والقصص المصورة وألعاب الفيديو.  

شركاء "بينالي الأطفال": الشارقة حاضنة للإبداع الثقافي والفني

24 - وام

أشاد شركاء النسخة السادسة من " بينالي الشارقة للأطفال " المقام حاليا تحت شعار "المستقبل بحدود خيالك" بالدور الكبير الذي يلعبه البينالي في اكتشاف مواهب الأطفال والنهوض بمهاراتهم الفنية والفكرية والاجتماعية، مؤكدين على القيمة الكبيرة للأعمال التي قدمها الأطفال المشاركين، والتي تسهم في ترسيخ مكانة الشارقة كمدينة صديقة للأطفال واليافعين وحاضنة لإبداعاتهم الثقافية والفنية، ومهتمة بتطويرها وتنميتها.  

"فن" تحتفي بيوم الطفل الإماراتي بسلسلة ورش سينمائية وفنية

24 - وام

نظمت مؤسسة "فن"، المتخصصة في تعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال والناشئة في إمارة الشارقة ودولة الإمارات، مجموعةً من الأنشطة الترفيهية تضمنت ورش عمل فنية وبرامج خاصة استهدفت أطفال من بينهم أبناء نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية، في إطار الاحتفالات بيوم الطفل الإماراتي وبالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة والإدارة العامة للحرس الأميري.  

"ابتكار عوالم جديدة" عبر الفن في برنامج "منال بنت محمد للرسامين الصغار" وآرت دبي

24 - وام

نظم المكتب الثقافي للشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، بالتعاون مع "آرت دبي" الحدث الفني عالمي ضمن ورش فنية في 4 مدارس، وذلك ضمن مبادرة "الفن في المدارس"، بهدف تقديم تجربة تثقيفية فنية للطلاب المشاركين من شأنها تنمية معارفهم وصقل مهاراتهم الإبداعية.  

الإمارات: إطلاق "منحة التصميم" للابتكار في الفنون التطبيقية

24 - أبوظبي

وجهت مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون دعوتها للمصممين في دولة الإمارات، للمشاركة في أحدث برامجها "منحة التصميم"، وذلك ضمن مساعيها الحثيثة لدعم الابتكار وتحفيز الإبداع في مجال الفنون التطبيقية والتصميم. ويأتي اطلاق المنحة بالشراكة مع برنامج مدرسة فان كليف آند أربيلز، المبادرة الرائدة التي تستفيد من العلاقات والشراكات المحلية والدولية لمجموعة أبوظبي للثقافة والفنون في مجال الفنون والتصميم والأعمال.  

مهرجان أبوظبي يحتفي بكوكبة من أصحاب الهمم

24 - أبوظبي

احتفاءً "بالأولمبياد الخاص للألعاب العالمية – أبوظبي"، الذي يقام في العاصمة الإماراتية، أعلن مهرجان أبوظبي 2019، في بيان رسمي اليوم الأربعاء، عن تنظيمه حفلاً فنياً مميزاً بعنوان "معاً للاندماج" بالتعاون مع الألعاب الأولمبية الخاصة في أبوظبي، تحييه مجموعة مختارة من أصحاب الهمم من كوريا يوم 16 مارس على مسرح قصر الإمارات.  

تكريم "الزاهية" و"بيت لبيت" في مهرجان أبوظبي

24 - أبوظبي

أقيم مساء أمس في ردهة مسرح قصر الإمارات، وضمن فعاليات الدورة السادسة عشرة من مهرجان أبوظبي لعام 2019، حفل توزيع جائزة الإبداع من مهرجان أبوظبي، جلف كابيتال 2019 وجائزة الفنون التشكيلية من مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون جلف كابيتال 2018.  

نهيان بن مبارك يشهد عرضاً مسرحياً لأصحاب الهمم

24 - وام

شهد وزير التسامح الرئيس الفخري لمركز المستقبل لتأهيل أصحاب الهمم، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، أمس، عرضاً مسرحياً موسيقياً بعنوان "نحن الأبطال"، قدمه طلبة المركز على مسرح الشيخ زايد في جامعة السوربون بأبوظبي.