محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي ضمن أبرز 30 جامعة متخصصة في العالم

24 - وام

حصلت جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي على المرتبة الـ 30 عالمياً ضمن قائمة "سي إس" العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي والرؤية الحاسوبية وتعلم الآلة ومعالجة اللغات الطبيعية، ما يضعها في مصاف المؤسسات العالمية المرموقة.  

"ميتا" تطلق "أكاديمية ميتافيرس" في فرنسا

24- أ ف ب

أعلنت مجموعة "ميتا" التي تضم فيسبوك، ومدرسة سيمبلون الفرنسية للتدريب على المهن الرقمية، في بيان مشترك أصدرتاه الأحد، أنهما تطلقان "أكاديمية ميتافيرس" في فرنسا في بداية العام الدراسي 2022.  

"خليفة التربوية": منظومة التعليم الإماراتي رائدة في حماية البيئة

24- وام

أكدت الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية على أن حماية البيئة وصون الموارد الطبيعية والفطرية شكلت ركيزة أساسية في فكر القيادة الرشيدة منذ انطلاق مسيرة الاتحاد حيث نجحت الدولة في تصدر مؤشرات التنافسية الدولية في الشأن البيئي والتنوع البيولوجي واستدامة الموارد الطبيعية للأجيال المقبلة.  

إصدار جديد لجامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية حول الجوائح الصحية

24 - وام

أعلنت جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية، إصداراً جديداً حول الجوائح الصحية، ضمن مبادراتها في مجال النشر والتوثيق، وتعزيزا لدورها المجتمعي في نشر التوعية والتثقيف، بإصدار من عدد من البحوث اشترك في إعدادها الأساتذة، وطلاب الجامعة.  

مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان تشارك في "معرض واجهة التعليم"

24- وام

شارك مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي، وجمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل، ومجلس شما محمد للفكر والمعرفة في الدورة الثامنة من "معرض واجهة التعليم ومؤتمر شباب الشرق الأوسط" الذي عقد تحت رعاية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية واختتم الخميس، في صالة جوجيستو أرينا بأبوظبي تحت شعار "50 عاماً من تمكين التعليم".  

أبرز المعلومات عن مؤسسة مدارس راشد ولطيفة

24 - أبوظبي

أصدر نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بصفته حاكماً لإمارة دبي القانون رقم 11 لسنة 2022 بإنشاء مؤسسة مدارس راشد ولطيفة، بهدف الإسهام في تأهيل الطلبة من المواطنين والمقيمين بالدولة المُلتحِقين بالمدارس التابعة للمؤسسة وفق أحدث المناهج التعليمية، وإعدادهم للمستويات الأكاديمية المطلوبة للالتحاق بالجامعات المُعتمدة داخل الدولة وخارجها.