"صحة" تطلق برنامج إقامة صيدلانية لتعزيز التعليم الطبي في الإمارات

24 - أبوظبي

أطلقت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، أكبر شبكة للرعاية الصحية في دولة الإمارات، "برنامج الإقامة الصيدلانية"، المبادرة التدريبية الأولى والوحيدة من نوعها في الدولة، والمعتمدة من الجمعية الأمريكية لصيادلة النظام الصحي (ASHP)، بهدف النهوض بممارسات الصيادلة بعد التخرج، وتزويدهم بفرص التعلّم التجريبي والاطلاع العملي المباشر أثناء تقديمهم لخدمات الرعاية الصيدلانية ضمن مواقع مختلفة في المستشفيات، وتقليص الفجوة بين المؤهلات الطبية الجامعية وبين الممارسات المهنية السريرية.  

"نيويورك أبوظبي" تنجز دراسة حول آليات المناعة الطبيعية ضد الملاريا

24- وام

كشفت جامعة نيويورك أبوظبي عن نتائج دراسة أجريت بإشراف الأستاذ المساعد في قسم علم الأحياء بالجامعة يوسف إدغضور، وبالتعاون مع باحثي المركز الوطني للبحوث والتدريب حول الملاريا في بوركينا فاسو وأسفرت عن الوصول إلى آلية جديدة مسؤولة عن تغيير استجابة الجسم المناعية لعدوى الملاريا.  

"نمَّ مهاراتك" مدرسة عصرية لتدريب "ناشئة الشارقة" على حل المشكلات

24- أبوظبي

نظمت "ناشئة الشارقة" التابعة لمؤسسة "ربع قرن" لصناعة القادة والمبتكرين، برنامجاً تدريبياً عن بُعد بعنوان "نمَّ مهاراتك" تماشياً مع استراتيجيتها لدعم قدرات منتسبيها وإكسابهم مختلف المهارات التي تواكب احتياجات سوق العمل.  

"الإمارات للتعليم" تشكف سبب تأخر الطلبة في الدخول إلى شبكة الامتحانات الخميس

24- أبوظبي

أكدت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي أن خللاً تقنياً حال دون دخول الطلبة إلى امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2020- 2021 الخميس، وفقاً للجدول الزمني، وتأخرهم 20 دقيقة، مشيرة إلى أنها عملت مع فرقها على تدارك الخلل وإصلاحه.  

تعرف على ضوابط حفلات التخرج للثانوية العامة في دبي

24- سعيد علي

أكدت هيئة المعرفة والتنمية البشرية في إمارة دبي، أنه بناءً على الإجراءات الاحترازية الجديدة التي اعتمدتها حكومة دبي، يُسمح للمدارس الخاصة في هذا العام عقد حفلات تخرج لخريجي الثانوية العامة (الصف 12/ السنة 13 منهاج بريطاني).  

تطبيق النسخة التجريبية من منظومة المدرسة الذكية بأبوظبي العام الدراسي المقبل

24 - وام

كشفت دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي، عن خططها لتطبيق النسخة التجريبية من منظومة المدرسة الذكية مطلع العام الدراسي المقبل في مدرسة جبل حفيت في العين، إحدى مدارس الشراكات التعليمية في إمارة أبوظبي، وذلك ضمن الجهود المستمرة للدائرة لإرساء بيئة تعليم أكثر سلامة وأماناً في المدارس تسهم في رفع جودة المخرجات التعليمية الشاملة للطلبة.