"الثقافة والسياحة - أبوظبي" تكرم 21 فائزاً في مسابقة "الكاتب الصغير في الكتاب الكبير"

24 - أبوظبي

كرمت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، أخيراً الطلبة الفائزين في النسخة السادسة من مسابقة "الكاتب الصغير في الكتاب الكبير" لعام 2019 – 2020، وبث الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي لمكتبات أبوظبي، حيث جرى تكريم 21 فائزاً.  

الفنان السويسري زيمون يقدم عرضاً افتراضياً جديداً

24 - أبوظبي

أعلن رواق الفن بجامعة نيويورك أبوظبي عن إطلاق أرشيفه الرقمي الثاني والخاص بمعرض زيمون، يوم الثلاثاء الموافق 9 يونيو، ضمن سلسلة الفعاليات الفنية الافتراضية بعنوان "تقصي: أرشيفات ولقاءات" التي تجمع الجمهور بالقيمين الفنيين والفنانين الذين شاركوا في معارض رواق الفن السابقة.  

مركز فنون نيويورك أبوظبي يعلن استمرار سلسلة العروض الأرشيفية "لنعيد تواصلنا"

24 - أبوظبي

أعلن مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي عن استمرار سلسلة العروض الأرشيفية "لنعيد تواصلنا" خلال شهر يونيو، وذلك بعد نجاحها اللافت على مدى الشهرين الماضيين، حيث ستقدم السلسلة عروضاً جديدةً وجلسات نقاشية مع الفنانين، مع التركيز على الفنون الأدائية والترفيهية وتقنيات الوسائط المتعددة، بهدف تشجيع الجمهور والمتابعين من مختلف أنحاء العالم على التفاعل مع العروض الفنية والثقافية المتنوعة خلال التزامهم بالبقاء في المنزل.  

جامعة نيويورك أبوظبي تحتفل بتخريج دفعة عام 2020

24 - أبوظبي

أقامت جامعة نيويورك أبوظبي حفل تخرج الدفعة السابعة من طلابها، والتي تعد الدفعة الأكبر في تاريخ الجامعة، حيث تضمنت ما يقارب 300 طالب وطالبة من أكثر من 75 دولة، خلال مراسم خاصة كرّمت إنجازاتهم، بمشاهدة شخصيات بارزة عالمية.  

الكشف عن العمل الفائز في جامعة نيويورك أبوظبي نوفمبر المقبل

24 - أبوظبي

تحت رعاية الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، كشفت جامعة نيويورك أبوظبي بالشراكة مع مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون، عن أسماء الفائزين في النسخة الثامنة من جائزة "كريستو وجان - كلود" 2020، والتي تضم مجموعة من ثلاثة طلاب من قسم الهندسة المعمارية في الجامعة الأمريكية في الشارقة، وهم سارة محمد من مصر، ولورا الضاحي من الكويت، وساهل رثا سينغ من الهند.  

جامعة نيويورك أبوظبي تطور كمامات مستدامة باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد

24 - أبوظبي

في إطار جهود جامعة نيويورك أبوظبي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، طور الدكتور أنتوني تزيس، رئيس قسم وأستاذ الهندسة الكهربائية وهندسة الكمبيوتر في الجامعة، كمامات صديقة للبيئة باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، بمواصفات مماثلة لكمامات N95.