جامعة خليفة تعلن وصول "ظبي سات" إلى موقعه المداري

24 - وام

أعلنت جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا وشركتي الياه للاتصالات الفضائية "الياه سات" وشركة نورثروب غرومان، اليوم الثلاثاء، وصول القمر الاصطناعي المصغر "ظبي سات" إلى موقعه المداري عبر مركبة الإمداد الفضائية "سيغنوس" التابعة لشركة نورثروب غرومان، مما يمثل إنجازاً بارزاً جديداً للدولة في قطاع الفضاء.  

أوائل الثانوية لـ 24: تفوقنا ثمرة دعم القيادة للتعليم في ظل الظروف الاستثنائية

24- صفوان إبراهيم

أكد أوائل الثانوية العامة في المدارس الحكومية والخاصة المطبقة لمنهاج الوزارة للعام الدراسي 2020/ 2021، أن تفوقهم في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا، هو إنجاز نوعي ما كان ليتحقق لولا دعم القيادة الإماراتية لقطاع التعليم، وتوفير جميع التسهيلات التي مكنت الطلاب والكوادر التربوية من اجتياز الصعوبات، وتحويلها إلى فرص وإنجازات.  

الشيخة سلامة بنت هزاع آل نهيان تتعاون مع مدارس Star Education لتوعية الطلاب بالتراث الإماراتي

24 - أبوظبي

أبرمت "Star Education" المجموعة المتخصصة التي تضم مؤسسات تعليمية بريطانية في دبي، اتفاقية شراكة مع الشيخة سلامة بنت هزاع آل نهيان للاحتفاء بروايات المؤلفة عبر سلسلة من المشاريع والعروض المسرحية في اثنتين من مدارسها، وهما Star International School Al Twar وStar International School Mirdif.  

محمد بن راشد مهنئاً خريجي الثانوية: القادم أجمل في إمارات الخير

24- أبوظبي

حقق طلبة الصف 12 في المدارس الحكومية والخاصة المطبقة لمنهاج الوزارة في الإمارات نتائج متقدمة في اختبار نهاية العام الدراسي 2020/2021، حيث قدم 28,220 طالب وطالبة في المدارس الحكومية والخاصة الامتحان النهائي لطلبة الصف 12، وبلغت نسبة النجاح العامة في المدارس الحكومية والخاصة التي تتبع منهاج وزارة التربية والتعليم ما يقارب 91%.  

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي ترسي أسس منظومة متكاملة للذكاء الاصطناعي

24 - وام

أكد رئيس جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي البروفيسور إريك زينغ أن "الجامعة تجسد ثمرة لرؤية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بشأن تأسيس مركز للتعلم والأبحاث والتطوير في مجال الذكاء الاصطناعي في الإمارات، من شأنه المساهمة في إرساء دعائم اقتصاد المعرفة وضمان استدامته.  

إطلاق مبادرة "أرشدني" في عجمان لمساعدة طلبة الثانوية في اختيار تخصصاتهم

24 - أبوظبي

يعقد مكتب شؤون المواطنين بعجمان، يوم الاثنين والثلاثاء القادمين، مبادرة لإرشاد طلبة الثانوية العامة وأولياء أمورهم، لتوعيتهم بالتوجهات المستقبلية للوظائف وكيفية توظيف ميولهم ورغباتهم الأكاديمية في اختيار التخصصات الملائمة، و تتضمن المبادرة برنامج تثقيفي افتراضي للفئة المستهدفة، بالإضافة الى برنامج مصمم خصيصاً للمتفوقين من طلبة الثانوية العامة، حيث سيتم تقديم التوجيه من قبل مختصين.